ألعاب اندرويد وايفون المفضّل تحميلها هذا الاسبوع | 2021/02/14



بعد أن جمعنا لكم افضل تطبيقات اندرويد وافضل تطبيقات ايفون الجديدة، يأتي اليوم موعدنا الآخر، والذي نستعرض فيه باقة جديدة من افضل العاب النظامين المذكورين، وكالعادة، نتهم بالالعاب المجانية والقوية لكي يستفيد منها الجميع، وان استوقفتنا بعض الالعاب القديمة وبنفس الوقت نجدها تستحق بأن يكون مكان لها فلا مشكلة في ذلك، عمومًا وكما هو الحال مع افضل العاب اندرويد وايفون للاسبوع الماضي، أتت الألعاب لهذا الاسبوع الجديد على النحو التالي.


1. Kitty Letter



أولى الألعاب لهذا الأسبوع، وهي نتاج تعاون بين كلٍ من شركة The Oatmeal و Exploding Kittens، ويمكننا تعريفها بأنها لعبة كلمات مجانية ستُشكّل كلمات تُستخدم لمهاجمة خصومك، حيث ستقوم بشكل أساسي بإنشاء كلمات من مجموعة مختارة من الحروف، وإذا قمت بإنشاء كلمات كافية، فستكون أفضل من أعدائك، على أن تدعم القتال عبر الانترنت "واحد ضد واحد"، وإذا أردت اللعبة بمفردك لك ذلك، من ناحيته اللعبة متوفّرة للتحميل مجانا سواء على اندرويد او ايفون وتتضمن عناصر داخلية تحتاج إلى شراء.



2.Knightin'+



اللعبة التالية وهي متوفرة من عام 2019 على منصة الالعاب Steam وهذا الاسبوع قد شقّت طريقها نحو اندرويد وايفون، وكما تلاحظن، هي لعبة مغامرات من أعلى إلى أسفل مستوحاة من سلسلة ألعاب Zelda، بالتالي ستكون مهمتك أن تغوص في أعماق الأبراج المحصنة بحثًا عن المسروقات اللازمة لهزيمة زعماء اللعبة، ومع ذلك وللأسف الشديد، هذا العنوان غير مجاني، حيث عليك دفع 3.99$ لمرة واحدة، سواء على اندرويد أو ايفون.



3. Senso no Ken : Thousands Layered Edge



إحدى الألعاب الجديدة، وهي متوفّرة بالوقت الحالي لحملة اندرويد فقط، وسوف تكون لعبة مرسومة بالحبر بشكل كامل، مما يمنحها مظهرًا فريدًا من نوعه، بدوره، يُقدّم هذا العنوان طريقة لعب مستندة إلى الحركة بالإضافة إلى أنها لعبة ألغاز، بالتالي، سيكون التفاعل حاضر وبقوة، وكما هو الحال مع العنوان السابق، هذه اللعبة غير مجانية وتحتاج لتجربتها إلى دفع 0.99$ ولمرة واحدة.


4. City Builder Puzzle Challenge



تُقدّم هذه اللعبة بالضبط ما يحمل اسمها، فهي لعبة بناء مدينة وسيكون عليك تصميم أقسامًا من المدن من خلال إكمال الألغاز، ولحسن الحظ، تتوافق جوانب الألغاز بشكل جيد مع الجو المريح للعبة. لذلك إذا كنت قلقًا من أن هذه الألغاز قد تكون مرهقة لعقلك، فهي ليست كذلك، ويجب أن تعلم بانها متاحة في الوقت الحالي لحملة اندرويد فقط، وقريبًا على ايفون.


5. Snowballin’ 3D



باختصار، هذه اللعبة بسيطة للغاية، وكل ما عليك فعله هو دحرجة كرة الثلج الخاصة بك على المسار الجليدي وجمع كرات الثلج الأخرى أثناء تقدمك لتكبير حجم كراتك، وبنفس الوقت تأكد من تجنب العقبات أثناء تقدمك، وكلما كانت كرة الثلج أكبر في نهاية المستوى، كلما زادت الأحجار الكريمة التي تحصل عليها، من ناحيته، هذه اللعبة متاحة حاليًا على ايفون فقط.


6. Wizard Legend: Fighting Master



ما زلنا مستمرين في تقديم الألعاب، وهذه المرة لدينا لعبة متاحة على اندرويد وايفون، وهي إحدى ألعاب الحركة، فيها تلعب دور ساحر قوي يصادف أن يحصل على كل سحره من تناول الأطعمة السكرية مثل الكعك والحلوى، وبينما تقوم بدورك، هناك شركة حلويات تصنع حلويات شريرة تتحول إلى وحوش، فانتبه على نفسك وتوقع كل شيء.



7. Don't eat Pete - Zombie survival



إحدى ألعاب البقاء، وقد حظيت مؤخرًا باهتمام كبير على منصة Reddit، على كلٍ، مع هذه اللعبة ستطلق النار وتصنع الفخاخ لجيش الزومبي القادم، وذلك لإبقاء قادعتك آمنة دون أي اختراق، كما وستغامر بالبحث عن ناجيين الذين بدورهم سيُساعدوك على تنمية قاعدتك، وطبعًا كلما كبرت قاعدتك كلما زادت صعوبة حمايتها، لذا سيتعين عليك موازنة نمو قاعدتك مع قدراتك القتالية، بدوره، اللعبة متاحة في الوقت الحالي على اندرويد، وهي مجانية.


8. Mesh Dash: The Endless Bounce



اللعبة الأخيرة في مقالتنا الاسبوعية هذه، وكما هو الحال مع اللعبة السابقة، هي متوفرة في الوقت الحالي لحملة اندرويد، ويمكننا تعريفها بأنها لعبة ركض لا نهاية لها، وبنفس الوقت تتطلب بعض المهارة للعبة، وذلك بفضل الإعداد الفريد الخاص باللعبة، ومعها ستقذف كرتك للأمام ثم تقفز من المنصة إلى المنصة بسرعات فائقة، وهذا يتطلب الصبر ولمسة ناعمة، باختصار، هذه اللعبة تستحق التحميل اليوم قبل الغد، وهي متاحة مجّانًا وبالكامل.

تعليقات