افضل ألعاب اندرويد وايفون المفضل تحميلها هذا الاسبوع | 2021/02/6



بعد أن تعرفنا على افضل تطبيقات اندرويد وايفون المفضّل تحميلها هذا الاسبوع، موعدنا اليوم مع المقالة الاسبوعية الأخرى والتي نتعرف فيها على افضل العاب اندرويد وايفون الجديدة، وكعادتنا نهتم بالألعاب المجانية لكي تغطي أكبر قدر ممكن من المستخدمين، كذلك لا مشكلة في وضع العاب مدفوعة نراها تستحق التحميل، على كلٍ، أتت الألعاب لهذا الاسبوع الجديد على النحو التالي.


1. Magic: The Gathering Arena


أولى الألعاب وهي من الألعاب المنتظرة حقًا، حيث كان من الغريب عدم تواجدها على الهواتف المحمولة، على كلٍ، وصلت أخيرًا لعبة Magic: The Gathering Arena على اندرويد وقريبًا على ايفون، وهي تُقدّم طريقة لعب مماثلة لإصدار سطح المكتب، بالتالي سوف تتمكن أيضًا من مواصلة اللعب من حيث توقفت، بدوره اللعبة متوفرة للتحميل مجّانًا مع دعمها لمشتريات داخلية اختيارية.


2. Slashy Camp


اللعبة التالية، ولحسن الحظ، هي متوفّرة على كلٍ من اندرويد وايفون، وهي تدخل من ضمن ألعاب الألغاز، ومع هذا العنوان هناك ميكانيكا جري لانهائية تعمل ببساطة على جعل هذه اللعبة لا نهاية لها حيث تبذل قصارى جهدك لقتل أكبر عدد ممكن من الأشخاص في كل جولة، والجميل في اللعبة أنها مجانية مع مشتريات محدودة للغاية، بالتالي فهي تستحق التحميل.



3. Pink


هذه اللعبة بمثابة أحدث عنوان من فريق العمل الرائع Bart Bonte وتُعد جزء من سلسلة ألعابه الملونة والذكية، وفي هذا الإصدار بالذات، هناك 50 لغزًا يجب حلها وجميعها ألغاز منطقية، لذلك عليك أن تُجهز نفسك لساعات تفكير مع توفيرها لتلميحات لحل الألغاز، وإذا أردت إزالة الإعلانات فيجب عليك شراء العنوان الكامل، على ان تكون متاحة سواء على اندرويد او ايفون.



4. 321 Shootout


إحدى ألعاب إطلاق النار الجديدة والجديرة بالذكر، وهي عبارة عن لعبة FPS ذات مظهر أنيق مع أسلوب بسيط للغاية، بالتالي، فهي قادمة بأسلوب مثل لعبة Goldeneye و Timesplitters الغنيتين عن التعريف، وبسبب التصميم المرئي القادم مع اللعبة، سوف تشعر بكل حركة وإثارة أثناء اللعبة، ولحسن الحظ اللعبة مجانية ولكنها تتضمن مشتريات داخلية.



5. Micetopia


كانت بدايات هذه اللعبة على اجهزة الحاسوب ووحدات التحكم، والآن هي متوفرة على الهواتف المحمولة وقد تم استقبالها بمراجعات ايجابية للغاية، وفيها ستعلب دور فأر محارب يجب أن يسافر عبر المملكة الفخارية بينما تحاول إنقاذها من قوى الشر المظلمة، وفيها سوف تستكشف عالم موسعًا مليئًا بالأسرار والإثارة.



6. GameApart


يُقدّم لنا هذا العنوان سلسلة ألعاب مصغرة يمكن الاستمتاع بها مع الأصدقاء والعائلة عن بعد وبواسطة تطبيقات مثل سكايب ومييت وزووم، بالتالي فهو شبيه لحد كبير لعناوين Jackbox ، بدوره أيضًا، ستجد جميع الالعاب التي يقدمها لنا هذا العنوان ألعاب كلاسيكية، ومنها مها هو محبب ومنها العكس تمامًا، على أن يكون متوفّر على اندرويد وايفون للتحميل مجّانًا.



7. Clan N


إذا كنت تبحث عن تجربة فنون قتالية مع شق طريقك من خلال معارك ومعوقات وأكثر، فلا تحتاج إلى البحث، حيث عليك بلعبة Clan N، وهي بمثابة لعبة متعددة اللاعبين وتعاونية تستحق الإشادة بها وتجربتها اليوم قبل الغد، كما ويمكنك القتال بنفسك أي لعب فردي، وغير ذلك الكثير والذي طبعًا أدعه لتتعرّف عليه بنفسك.



8. HIDDEN LANDS - Visual Puzzles


اللعبة الأخيرة لهذا الاسبوع، وهي متوفّرة بالوقت الحالي لحملة اندرويد فقط، وربما نراها قريبًا على iOS وطبعًا نأمل ذلك لجمالية وقوة هذه اللعبة، على كلٍ تدخل هذه اللعبة من ضمن ألعاب الألغاز الملونة وفيها سيتم تكليفك باكتشاف الفرق بين صورتين أثناء الغوص في بعض ميكانيكا الكائنات المخفية، وتُقدّم لنا اللعبة أكثر من 100 مهمة جميعها تخلق المرح، من ناحيته، هذه اللعبة متوفرة للتحميل مجّانًا مع دعمها مشتريات وإعلانات يمكن التخلص منها عبر الدفع، وبالمناسبة اللعبة تدعم اللغة العربية.

اقرأ ايضاً

تعليقات