باقة من افضل تطبيقات اندرويد وآيفون الجديدة لهذا الأسبوع | 2021/02/26



في الأسبوع الأخير لهذا الشهر، معنا باقة أخرى من افضل تطبيقات اندرويد وآيفون الجديدة التي تُثبتها هذا الأسبوع، وكعادتنا، نوفّر عليكم كل الوقت والجهد في البحث عن التطبيقات المهمة والجديدة بنفس الوقت، حيث اهتمامنا بالذات مع هذه التطبيقات، كما ولا مشكلة في وضع تطبيقات قديمة اكتشفناها مؤخرًا، عمومًا أتت التطبيقات لهذا الأسبوع الجديد على النحو التالي.


1. LEGO VIDIYO


أولى التطبيقات لهذا الأسبوع، وهو بمثابة صانع فيدية جديد ومثير مخصص للأطفال فقط، بالتالي سيُتح لهم التعبير عن شغفهم بالأدوات التي يوفرها التطبيق، وخاصةً في شبكته الاجتماعية، والرائع في التطبيق أنه يدعم الواقع المعزز ليكون بذلك تطبيقًا ممتعًا وتفاعليًا للأطفال وتحويل وقت فراغهم إلى وقت إبداع، وبالمناسبة التطبيق متوفّر مجّانًا سواء على أندرويد أو ايفون.



2. NASA SpaceTime


التطبيق التالي، وهو متوفّر حاليًا لحملة أندرويد فقط، على أن يكون أداة لعرض الجدول الزمني لمركبتي NASA Perseverance و Curiosity Mars "حديث العالم هذه الأيام" في كلٍ من توقيت الأرض وكوكب المريخ، كذلك ستتمكن مع التطبيق من عرض وقت الأحداث والاجتماعات التشغيلية لدعم هذه مهمة الهبوط، فإذا كنت من محبي الفضاء فهذا التطبيق رائع لك.


3. Aero Player


أحدث تطبيقات شركة أدوبي، ويمكننا تعريفه بانه عبارة عن تطبيق مجاني يسمح لأي شخص بمشاهدة تجارب AR التي تم إنشاؤها باستخدام Aero ومشاركتها عبر رابط Aero والتفاعل معها، وبالمناسبة، التطبيق متوفّر كنسخة مستقرة على iOS، أما على أندرويد فهي متوفّر كإصدار تجريبي، وبكلا الحالتين سيتمكن منشئي المحتوى الذين ينشرون تجارب من Aero لسطح المكتب مشاركة تجاربهم على هواتفهم المحمولة.



4. BlackSight: Night mode camera


بالبداية، هذا التطبيق متوفّر فقط لحملة iOS، وهو تطبيق تصوير حاسوبي مصمم لالتقاط صور أكثر إشراقًا مع ضوضاء أقل في ظروف الإضاءة المنخفضة، وصراحةً، التطبيق مليء بالمميزات والأدوات، ويمكن تجربته وبغض النظر عن جهاز الآيفون الذي تحمله، على أن يكون متوفّر للتحميل مجّانًا مع دعمه لمشتريات داخلية اختيارية.


5. Any Distance


هذا التطبيق كسابقه، ولكن من حيث الدعم وليس من حيث الفكرة، حيث الأخيرة تتمثّل في أن له القدرة على مشاركة تمارينك من خدمة صحة آبل والخدمات المدعومة بقوالب جميلة وفريدة من نوعها، بالتالي، ستستطيع مع التطبيق إضافة صورة إلى مجموعة مختارة من القوالب المصممة مع تخصيص المظهر كاملًا ومن ثم مشاركتها على إحدى شبكات التواصل الاجتماعي، وأكثر من ذلك بكثير.


6. LenovoSmart


هذا التطبيق متاح فقط على أجهزة أندرويد لينوفو، لذا فهو موجّه لحملة أجهزة الشركة، وذلك من أجل التحكم بالجهاز عن بعد، بالتالي، يُوفّر هذا التطبيق حلول للاتصال عن بُعد ويكون بديلًا رئيسيًا ورسميًا لتطبيقات التحكم عن بعد، على أن يكون متوفّر للتحميل مجّانًا وبشكل كامل.


7. Photo Cullin‪g


ما زلنا مستمرين في ذكر التطبيقات، ومعنا الآن أحد التطبيقات التي تُمكّن المستخدم من العثور على أفضل صورة له وبالاستعانة بقدرات الذكاء الاصطناعي، بالتالي، يهدف التطبيق إلى تنظيم صورك وإمكانية الوصول السريع لما تريده، والتحكم بشكل كامل في الصور وتحديدًا التي ترغب بها والتي تريد حذفها، في غضون ذلك، هذا التطبيق متوفّر مجّانًا ولحملة آيفون فقط.


8. YouWidget


التطبيق الأخير لهذا الأسبوع وهو بنظرنا يستحق التحميل والتجربة وذلك لمستخدمي iOS، حيث معه سوف تتمكن من مشاهدة بث الفيديو المباشر على يوتيوب مباشرة على شاشتك الرئيسية وذلك بجعله كويدجت، وهنا يُوفّر التطبيق لنا أحجام مختلفة من التطبيقات المصغرة، مع دعمه التخصيص لأي عنصر واجهة تشغيل، ولا يتوقف الأمر عند البث المباشر، حيث يمكن وضع قوائم تشغيل أو أي قناة أو وضع الاحصئيات اذا كان لديك قناة وأكثر من ذلك بكثير وكل ذلك متوفّر مجّانًا وبالكامل.

تعليقات