كيفية تنزيل فيديوهات تيك توك بدون علامة مائية



يُعد تيك توك - TikTok أحد أشهر تطبيقات صناعة الفيديو القصير، حيث لاقى شعبية كبيرة ومتسارعة حول العالم في وقتٍ قصير، كما أنه أحد أكثر التطبيقات التي تم تنزيلها على الهواتف الذكية؛ لما يتمتع به من مميزات تسمح للمستخدمين بتصوير فيديو مدته 60 ثانية باستخدام عدة أدوات تحرير متقدمة وسهلة على واجهته ونشرها عبر الإنترنت.

هناك العديد من الأسباب التي تدفعنا لتحميل مقاطع فيديو تيك توك، لأنها غالبًا ما تكون مضحكة ومسلية، حتى أنها قد تكون مسببة للإدمان في كثير من الأحيان. لذا من حين لآخر، يعجبنا مقطع فيديو معين على تيك توك، ولكن قد يستغرق الأمر وقتًا طويلًا للعثور عليه مرةً أخرى. لذلك، في مثل هذه الحالات تكون هناك حاجة ملحة لتنزيل الفيديو والاحتفاظ به على الجهاز.

أحد الأسئلة الأكثر شيوعًا هي كيفية تحميل مقاطع فيديو تيك توك، بدون ظهور الشعار أو العلامة المائية المتحركة. نحن نتفهم أن علامة تيك توك المائية قد تكون مزعجة، خاصةً لأنها تخفي أجزاء من الإطار وتستمر في التحرك. لكن لا داعي للقلق، فهناك طرق فعّالة لتنزيل مقاطع فيديو تيك توك بدون ظهور العلامة المائية، دعنا نستعرضها فيما يلي.


الطريقة الأولى: تحميل مقاطع فيديو تيك توك من خلال الكمبيوتر



يوفر تيك توك خيارًا لتحميل مقاطع الفيديو الخاصة بك يدويًا. ومع ذلك، تحتوي مقاطع الفيديو هذه على علامة مائية. لذلك، إذا كنت ترغب في تنزيل مقاطع فيديو لمنشئي محتوى آخرين ففي بعض الأحيان، يكون خيار التنزيل معطلًا. وبالتالي تحتاج إلى الاعتماد على أدوات خارجية مثل أداة تسمى MusicallyDown عبارة موقع ويب يتيح لك تنزيل مقاطع فيديو تيك توك غير محدودة بدون علامة مائية على جهازك مجانًا، وهذه الطريقة هي الأفضل إذا كنت تستخدم الكمبيوتر.


بدايةً عليك نسخ رابط الفيديو من خلال؛ فتح تطبيق TikTok> تحديد الفيديو الذي ترغب في تحميله> النقر فوق زر مشاركة "Share"> ثم النقر فوق خيار نسخ الرابط "Copy link"> ثم انتقل إلى موقع MusicallyDown والصق رابط الفيديو في مربع البحث> بعد ذلك، اضغط "Download". الآن سيُعاد توجيهك إلى الصفحة التالية> انقر فوق زر "Download MP4 Now"، في حالة عدم عمل هذا الزر، اضغط على "(Download MP4 (Direct Link". بهذه الطريقة، يمكنك بسهولة تنزيل مقاطع فيديو تيك توك الخاصة بالمستخدمين الآخرين أو الخاصة بك بدون علامة مائية.


الطريقة الثانية: تحميل مقاطع فيديو تيك توك من خلال الهاتف


بالنسبة لمستخدمي هواتف اندرويد، نوصي بتجربة Video Downloader for TikTok فهو تطبيق مجاني لتنزيل مقاطع فيديو تيك توك بدون علامة مائية، يتميز بواجهة سهلة الاستخدام. فقط اتبع الخطوات التالية لمعرفة كيفية استخدامه:


أولاً، كما وضحنا سابقًا نحتاج إلى رابط فيديو تيك توك الذي نريد تحميله. عن طريق النقر فوق زر مشاركة أو "Share" في أسفل يمين الفيديو> ثم النقر فوق خيار نسخ الرابط أو "Copy link" في نافذة المشاركة> الآن قم بتنزيل وتثبيت تطبيق Video Downloader for TikTok من الرابط المرفق في الفقرة السابقة.


بمجرد تثبيت التطبيق، انقر فوق زر لصق الرابط وتنزيل "Paste Link and Download"> في الصفحة التالية، الصق رابط فيديو تيك توك الذي قمت بنسخه في الخطوة السابقة في مربع النص واضغط على زر تنزيل "Download". وبالتالي، سيصبح فيديو تيك توك الذي حملته موجود على جهازك بدون أي شعار أو علامة مائية. يمكنك الوصول إلى الفيديو من مجلد التنزيلات. بدلاً من ذلك، يحتفظ هذا التطبيق أيضًا بقائمة مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها لعرضها بشكل أسرع.


بالنسبة لهواتف آيفون



تشبه خطوات تحميل مقاطع فيديو تيك توك على هواتف آيفون بدون علامة مائية تمامًا تلك الموجودة في اندرويد. لكن، ستحتاج هنا إلى استخدام تطبيق مختلف يسمى SaveTok. بعد ذلك انسخ رابط فيديو تيك توك الذي تريد تنزيله، بالطريقة نفسها التي وضحناها سابقًا> الآن، قم بتشغيل التطبيق ليكتشف SaveTok تلقائيًا رابط الفيديو الذي نسخته> بمجرد الانتهاء، انقر فوق زر "Save TikTok" في الأسفل> ومن ثم تأكد من تفعيل خيار "No Watermark" وانقر فوق "Save Now" وسيجري تحميل الفيديو مباشرةً> يمكنك العثور على مقاطع فيديو تيك توك التي تم تنزيلها في مكتبة الصورة ضمن تطبيق Photos.

تعليقات