تمتع بتحميل هذه الألعاب على اندرويد وايفون هذا الاسبوع | 2021/01/30



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


بالأمس كان موعدنا الاسبوعي مع افضل تطبيقات اندرويد وايفون ، واليوم يأتي موعدنا الآخر ونستعرض فيها باقة من افضل العاب اندرويد وايفون الجديدة والتي تستحق التحميل، على أن نضع أنظارنا على الألعاب المجانية لكي يستفيد منها الجميع، كما ولا مشكلة في وضع ألعاب قديمة اكتشفناها مؤخرًا، عمومًا وكما هو الحال مع افضل العاب اندرويد وايفون للاسبوع الماضي، أتت الالعاب لهذا الاسبوع الجديد على النحو التالي.


1. Save Eddy Smile


أولى الألعاب هنا، وهي لعبة ألغاز إستراتيجية مليئة بالإثارة مع أنواع مختلفة من الأسلحة، وبلغة الأرقام سيكون أمامك نحو 120 من الألغاز الصعبة عليك بحلها، ومهارات وأسلحة مختلفة قابلة للفتح، حتى أن هناك مستوى مخفي غامض عليك العبث والبحث هنا وهنا لفتحه، في غضون ذلك، هذه اللعبة متوفّرة للتحميل مجّانًا سواء على اندرويد أو ايفون.



2. IrisFall


اللعبة التالية، وتتضمن قصة مثيرة مليئة بالغموض والعجب، وهي لعبة ألغاز تستخدم الضوء والظل على أن تكون ثنائية الأبعاد وثلاثية الأبعاد وحتى هناك تأثيرات أخرى لخلق تجربة لعب فريدة من نوعها، باختصار إذا كنت من محبي الألعاب الفنية المستقلة، فإن هذه اللعبة تستحق المراجعة، وللأسف الشديد اللعبة غير مجانية وهي متاحة في الوقت الحالي لحملة ايفون فقط وقريبًا على اندرويد.


3. Dadish 2


خلال العام الماضي برز عنوان Dadish بين جموع المستخدمين لما يُوفّر قدرًا لا بأس به من المرح، لذا من المنطقي أن يرغب المطور بمتابعة النجاح وإطلاق الإصدار الثاني Dadish 2 والذي هو صراحةً أفضل من العنوان الأصلي، ومعه يمكنك توقع التجول في المركبات، مع أعداء ورؤساء جدد، حتى أن هناك الدعم للوحات التحكم، باختصار، هذه اللعبة تستحق التحميل.



4. RainCity


RainCity هي لعبة مغامرة ممتعة وهي من نفس المطور وراء سلسلة مغامرات Isoland، وفي هذا الإصدار، ستكون مهمتك تعقب أختك أثناء التحدث إلى العديد من الشخصيات داخل اللعبة الذين لديهم كل أنواع القصص المسلية لمشاركتها، ومثل معظم ألعاب المغامرات، ستحل الألغاز لإحراز تقدم في القصة عن طريق البحث عن الأدلة، وعلى الرغم من أن اللعبة متاحة على اندرويد وايفون، إلّا أنها ليست مجانية، حيث لتحميلها عليك شرائها بسعر 1.99$ دفعة واحدة.



5. Wallace & Gromit: Big Fix Up


اللعبة التالية وقد تم إطلاقها حديثًا، وفيها سوف تنضم إلى والاس وغروميت في تجربة هي الأولى من نوعها كمغامرة AR في الوقت الحقيقي، وتدور أحداث اللعبة بأن الثنائي يمتلكا مشروعًا تجاريًا جديدًا "Spick & Spanners" والذي فاز بعقد لتنظيف وإصلاح مدينة بريستول بأكملها، وهنا سيتعين عليهما العمل لدى عمدة المدينة من أجل تنظيف المدينة وتلوينها، من ناحيته، هذه اللعبة متوفّر مجانًا للتحميل سواء على اندرويد أو iOS.



6. Battlecruisers: RTS Naval Warfare


ما زلنا مستمرين في تقديم افضل الالعاب الجديدة، وهذه المرة لدينا لعبة استراتيجية ذات هجمات بحرية من أجل تدمير أعدائك، وهناك 25 مستوى للاستكشاف وأربعة أوضاع صعوبة للاختيار من بينها، لذلك بغض النظر عن مستوى مهارتك، يجب أن تكون قادرًا على الاستمتاع بلعبة الحرب البحرية هذه، وهي متوفرة مجانا في الوقت الحالي لمستخدمي اندرويد.


7. Parking Puzzle


كما هو الحال مع اللعبة السابقة، فهذا العنوان متوفّر فقط لحملة اندرويد، ويمكن تعريفها بأنها لعبة ألغاز حيث يتمثل الهدف بأكمله في إيقاف السيارات بأفضل ما لديك، كل ذلك حتى تتمكن من ربح عملات داخل اللعبة يمكن استخدامها لفتح أشكال جديدة لسيارات اللعبة، من ناحيته، اللعبة متوفّرة للتحميل مجّانًا بالكامل ولا تتضمن أي إعلانات أو حتى مشتريات داخلية.


8. Rivengard‏


اللعبة الأخيرة في هذه المجموعة ولحسن الحظ هي متوفرة على اندرويد وايفون، وهي بمثابة لعبة إستراتيجية مجانية، وفيها تحديات تكتيكية قائمة على الأدوار، بنفس الوقت عليك فتح وترقية مجموعة الأبطال خاصتك والقتال طوال الطريق للوصول إلى القمة، وعلى الرغم من أن اللعبة مجانية إلّا أنها تتضمن مشتريات داخلية كثيرة.


تعليقات

إرسال تعليق