تمتع بهذه التطبيقات الجديدة لهذا الاسبوع | 2021/01/29


في الأسبوع الأخير لهذا الشهر، لدينا باقة أخرى من اهم وافضل تطبيقات اندرويد وايفون الجديدة، ونسعى بمقالتنا هذه بتقديم التطبيقات المجانية لكي يستفيد منها الجميع، كما ولا مشكلة في وضع تطبيقات قديمة اكتشفناها مؤخرًا، عمومًا وكما هو الحال مع افضل تطبيقات اندرويد وايفون للاسبوع الماضي، أتت التطبيقات الجديدة لهذا الاسبوع على النحو التالي.


1. MarinDeck for TweetDeck


أولى التطبيقات في هذه المجموعة، وهو متاح في الوقت الحالي لحملة اندرويد فقط، وهو بمثابة تطبيق تويتر جديد وقد اكتسب شعبية كبيرة، وهذا ما جعل مطوريه يدعمون بعض اللغات مؤخرًا، بعد أن كان يدعم اللغة اليابانية فقط، على كلٍ، إذا كنت تبحث عن تطبيق Twitter جديد يقدم شعورًا مألوفًا لـ TweetDeck ، فقد ترغب في أخذ نظرة حول هذا التطبيق الجديد.


2. PoMelo File Explorer - File Manager & Cleaner


تطبيق آخر وجديد وهو بدوره متاح فقط لحملة اندرويد، ويمكن تعريفه بأنه عبارة عن مدير ومنظّف ملفات يستحق التحميل على جهازك الاندرويد، ومن أبرز أدواته، ميزة تنظيم الملفات تلقائيًا في مجموعات، وميزة البحث عن الملفات الغير مرغوب بها، كذلك أداة المستكشف وغير ذلك الكثير، من ناحيته، هذا التطبيق متوفّر للتحميل مجّانًا وبشكل كامل، مع دعمه للإعلانات الغير قابلة للإزالة عبر الشراء.


3. Creact


مع هذا التطبيق الجديد ستُحافظ على تدفق أفكارك الإبداعية وتوسيع مهاراتك كفنان، حيث يوميًا يتم نشر تحديات جديدة عبر فئات مثل الرسم والتصوير وما إلى ذلك من تحديات، كذلك يتضمن التطبيق شبكة اجتماعية للعثور على الفنانين الملهمين ومتابعتهم، من ناحيته، هذا التطبيق متوفّر في الوقت الحالي حملة ايفون فقط.


4. An Otter RSS Reader


هذا التطبيق كسابقه، ولكن من حيث الدعم لمستخدمي iOS وليس من حيث الفكرة، والأخيرة تتمثّل في أنه قارئ RSS بسيط يقوم بمزامنة الموجزات التي اشتركت فيها عبر جهاز الايفون والايباد وكذلك الماك، ومن مميزاته، أنه يدعم وضع ويدجيت خاص به على الشاشة الرئيسية، كذلك تجميع الموجزات في مجلدات وغير ذلك الكثير والذي طبعًا ادعه لتكتشفه بنفسك.


5. Selection


تطبيق أندرويد آخر وجديد، ويوفر لنا القدرة على تحويل أي نص يثير الاهتمام إلى إشعار دائم عن طريق تحديده ببساطة من أي مكان ودون الحاجة إلى المرور عبر تطبيق معين، وأجدر بالإشارة، أن الإشعارات التي يوفرها التطبيق دائمة، بالتالي لن يتم إزالتها كما هو الحال مع الإشعارات الأخرى، بدوره، هذا التطبيق متوفّر للتحميل مجّانًا على متجر جوجل بلاي.


6. BlackSight: Night mode camera 


ما زلنا مستمرين في عرض التطبيقات الجديدة، ولدينا الآن تطبيق متاح حصرًا لحملة ايفون فقط، ويمكننا تعريفه بأنه عبارة عن تطبيق تصوير حاسوبي مصمم لالتقاط صور أكثر إشراقًا مع قدر ضئيل من الضوضاء في ظروف الإضاءة المنخفضة، ويتضمن هذا التطبيق خوارزميات التعريض الطويل المعقدة، بالتالي سيتمكن من التقاط صور عالية الجودة في بيئات مظلمة ودون الحاجة إلى أي اتصال بالإنترنت، من جانبه، التطبيق متاح للتحميل مجّانًا مع دعمه لمشتريات داخلية اختيارية.


7. Nutrienti


شارفنا على النهاية، ولدينا هنا أحد التطبيقات التي تُساعدك على تناول طعام صحي وطبيعي، وذلك من خلال توفير هذا التطبيق لمعلومات واقتراحات ونصائح حول أكثر الأطعمة المغذية والصحية، وأكثر تفصيلًا، يتيح لك التطبيق الحصول بسهولة على معلومات حول المعادن والمغذيات النباتية والفيتامينات الموجودة في الأطعمة الطبيعية، ناهيك عن المدّ بمعلومات حول السعرات الحرارية والألياف والكربوهيدرات والدهون وأكثر من ذلك بكثير.


8. Agree 


التطبيق الأخير في هذه المجموعة، وباختصار شديد، هو عبارة عن أداة تصويت مشترك لمساعدتك على اتخاذ قرار مع الأصدقاء والزملاء، وكل ما عليك فعله هو إنشا استطلاعات الرأي ومشاركتها، وللتصويت بنعم عليك التمرير نحو اليمين والتصويب بلا عليك التمرير نحو اليسار، على أن تظهر خيارات الفوز كإشعار بمجرد تصويت الجميع، بدوره، التطبيق متاح للتحميل فقط على اجهزة ايفون وايباد وكذلك ماك مجّانًا.

تعليقات