العاب اندرويد وايفون المفضلة تثبيتها هذا الاسبوع | 2021/01/23



بعد أن انتهينا من عرض افضل تطبيقات اندرويد وايفون لهذا الاسبوع، يأتي اليوم موعدنا الآخر وفيه نستعرض أهم الالعاب الجديدة، وكعادتنا نهتم بالألعاب المجانية لكي يستفيد منها الجميع، ونضع في الاعتبار الألعاب التي تستحق التحميل والتثبيت، عمومًا وكما هو الحال مع افضل العاب اندرويد وايفون للاسبوع الماضي، أتت الالعاب لهذا الاسبوع الجديد على النحو التالي.


1. Casual Metaphysics‏


أولى الألعاب لهذا الاسبوع، وقد تم إطلاقها قبل أيام من الآن سواء على اندرويد أو ايفون، وفيما يخص التعريف بها، فهي إحدي ألعاب التأمّل وحل الألغاز، حيث تجمع فيها النقاط عن طريق مطابقة الأشكال معًا، على أن تتمكن اللعب ضد الكمبيوتر أو التنافس مع صديق في وضع لاعبين، في غضون ذلك، حصدت اللعبة مراجعات إيجابية وهي متاحة للتحميل مجّانًا مع دعمها لمشتريات داخلية اختيارية.



2. Figment


اللعبة التالية، وهي إحدى ألعاب المغامرات الرائعة، على أن تكون من تطوير الأشخاص وراء لعبة Back to Bed الغنية عن التعريف، على كلٍ، مع هذا العنوان الجديد ستحل الألغاز داخل عقل حي مليء بذكريات وأصوات الماضي، وستُلاحظ أن كل الأعمال الفنية مرسومة يدويًا، في غضون ذلك، هذه اللعبة متاحة للتحميل مجّانًا مع دعمها لعناصر شراء داخلية.



3.Tcheco in the Castle of Lucio


لعبة أخرى وجديدة، وهذه المرة متاحة فقط لحملة اندرويد، ويمكن تعريفها بأنها لعبة ثنائية الأبعاد تُقدّم رسومات تشبه ألعاب 8 بت من الماضي، على أن تُقدّم تجربة مليئة بالتحديات بدون توقف تحفز التفكير السريع وأكثر، من ناحيته، اللعبة غير مجانية، حيث لتجربتها عليك دفع 1.99$ دفعة واحدة دون وجود أي إعلانات أو حتى مشتريات داخلية.


4. YANKAI'S DIAMOND


على الرغم من أن هذه اللعبة مدفوعة إلّا أنها تستحق التحميل، وهي تدخل من ضمن ألعاب الألغاز الشيقة، وفيها ستكون مهمتك بتدوير الماس حتى تتطابق كل ألوان الزوايا، مما يجعل اللعبة تسود فيها التجربة والخطأ، مع عدم وجود مؤقتات لانهاء المراحل، وكما أشرنا، اللعبة مدفوعة 2.99$ وهي متاحة على اندرويد وكذلك ايفون.



5. Space Frog Intern


لعبة منصات محمومة مثل ألعاب الآركيد الكلاسيكية، وفيها سيشق الأعداء طريقهم من أعلى الشاشة إلى أسفلها، وكل ذلك أثناء إطلاق النار عليك، وستكون مهمتك تدمير هؤلاء الأعداء قبل أن يقضوا عليك بطلاقاتهم، وما يجعل اللعبة ممتعة للغاية، أن الشاشة ستتلون بالطلقات وسيكون صعبًا عليك تفاديها، لذا نوصي بتجربة هذا العنوان والمتاح مجّانًا وبالكامل.



6. ConFusion


ما زلنا مستمرين في تقديم جديد الألعاب، وهذه المرة لدينا لعبة ConFusion المتاحة على اندرويد فقط، وقريبًا جدًا سنراها على iOS، على كلٍ، يُقدّم هذا العنوان طريقة لعبة تشبه لعبة Sokoban، والاهم من ذلك، أنها قادمة برسومات رائعة جدًا، على أن تتمتع معها بحل الألغاز وقضاء وقت ممتع، وأجدر بالإشارة، أن اللعبة متاحة للتحميل مجّانًا.


7. Cookie Run: Kingdom‏


هذه اللعبة بالذات تم إصدارها قبل وقت قصير من الآن، والعجيب في الأمر أنها حصدت عشرات آلاف التحميل، وهذا يُفهم مدى جودتها، على كلٍ، هي عبارة عن لعبة بناء إمبراطورية قوية حقًا، وفيها تواجه تحديًا لترتيب مجموعة من الشخصيات التعريفية للقتال وهزيمة الساحرة الشريرة وإنقاذ الممالك، من ناحيته، اللعبة متوفّرة للتحميل مجّانًا سواء على اندرويد او ايفون.



8. SpongeBob SquarePants


اللعبة الأخيرة لهذا الاسبوع، وبعد الإعلان عن قرب إطلاقها، هاهي أصبحت متاحة ورسميًا على اندرويد و ايفون، وفيها ستتمكن من اللعب بشخصية ساندي أو سبونج بوب أو باتريكا، وذلك لاحباط خطة بلانتكون الشرير لحكم Bikini Bottom بجيشه من الروبوتات، وفي هذا الإصدار، هناك الدعم الكامل للوحات التحكم المادية، فضلًا عن تحديث المرئيات وأصبحت أكثر دقة وبطريقة لعب مصقولة بعناية، وللأسف الشديد، اللعبة غير مجانية، وهي متاحة بسعر مرتفع نوعًا ما 9$ دفعة واحدة.


تعليقات