الألعاب المفضلة للتحميل هذا الاسبوع | 2021/01/16


كلٍ من الألعاب والتطبيقات تظل من ركائز أي هاتف محمول، لذا نسعى جاهدين على تقديم الأفضل لكم، وبالأمس كان موعدنا الاسبوعي مع افضل تطبيقات اندرويد وايفون الجديدة، واليوم يأتي موعدنا الآخر ونضع لكم باقة جديدة من اهم واقوى العاب اندرويد وايفون، وكما جرت العادة، نتهم بالألعاب المجانية لكي يستفيد منها الجميع، عمومًا أتت الألعاب لهذا الاسبوع الجديد على النحو التالي.


1. Angry Birds Journey


أولى الألعاب في هذه المجموعة، وهي إصدار جديد من اللعبة الغنية عن التعريف "الطيور الغاضبة"، وفيها أخيرًا، تم إرجاع فكرة المقلاع، كذلك تم تجديد الرسومات واعتماد مبادئها على الإصدار الأصلي بدلًا من الإصدارات الفرعية الأخرى، وبما أنها تدخل من ضمن ألعاب الألغاز، فكل مرحلة تختمها سوف تزداد صعوبة اللعبة، على أن تكون متاحة للتحميل مجّانا ودعمها لمشتريات كثيرة اختيارية.



2. Guess The Word- Multiplayer


اللعبة التالية، وهي متاحة أيضًا على كلٍ من اندرويد وايفون، وهي تدخل من ضمن ألعاب التفكير وشحذ الدماغ وأكثر تحديدًا "تخمين الكلمات"، لتتكوّن لدى اللاعب ثقافة كلمات ومرادفات جديدة، لتكون لعبة مفيدة للغاية وبنفس الوقت صعبة وتسبب الادمان، من ناحيته، اللعبة متوفّرة للتحميل مجّانًا على أن تتضمّن عناصر اختيارية قابلة للشراء.



3. Dangle Dash


في لعبة Dangle Dash ستتقمّص دور لاعب الهوكي والذي يجب عليك أن تتأرجح وتقطع طريقك عبر سلسلة من العوائق باستخدام عناصر تحكم بنقرة واحدة، والأهم من ذلك، أنها لعبة لا نهاية وهي في الواقع ممتعة للغاية وتستحق التحميل، من ناحيته، هذه اللعبة متاحة في الوقت الحالي لحملة ايفون فقط.


4. Save Eddy Smile


Save Eddy Smile لعبة ألغاز ملتوية تدور حول إزالة مستوى متصاعد من الكتل في كل مرحلة، وهي لعبة قائمة على الفيزياء حيث يمكنك استخدام ثماني أدوات مختلفة للتخلص من الكتل في كل مرحلة، بالتالي سيكون عليك في كثير من الأحيان استخدام عناصر متعددة فقط لتمهيد طريقك، وهذا يجعل من اللعبة محمومة وممتعة بنفس الوقت، على أن تكون متاحة في الوقت الحالي لحملة اندرويد فقط، والاهم من ذلك أنها متاحة مجّانًا.


5. Professor Lupo: Ocean


اللعبة التالية، وهي لعبة مغامرات ونقرات وصلت لأوّل مرة على اجهزة الحاسوب، والآن شقّت طريقها الى اندرويد وايفون، على أن تكون قادمة بمؤثرات بصرية وصوتية في غاية الروعة، ويممكن أيضًا الذكر بانها إحدى ألعاب الألغاز التي تستحق تحميلها هذا الاسبوع، على ان تكون متاحة مجانا على كلا النظامين.



6. Vita Fighters


لعبة قتال واحد ضد واحد وستكون اللعبة ممتعة لعشاق ألعاب القتال المخضرمين، وستُلاحظ أن هذا العنوان يُقدّم رسومات بسيطة تُذكرنا بسلسلة ألعاب Virtua Fighter من Sega، على كلٍ، مع هذه اللعبة سيكون هناك 15 شخصية للاختيار من بينها، ولكل منها مهاراتها الفريدة، وهي متاحة في الوقت الحالي لحملة اندرويد فقط وبشكل مجاني وبدون أي مشتريات داخلية.


7. Dentures and Demons 2‏


لعبة أخرى وجديدة، وهي متاحة في الوقت الحالي لحملة اندرويد وقريبًا ستكون متاحة على iOS، وهذا الإصدار هو بمثابة تكملة للإصدار الأصلي الذي حصد مراجعات إيجابية للغاية، على كلٍ ومثل معظم ألعاب المغامرات، يمكنك أن تتوقع روح الدعابة الشريرة في هذا الإصدار، وهذا هو بالضبط سبب إعجاب الكثير بهذا العنوان، وبالمناسبة، اللعبة متاحة للتحميل مجّانًا.


8. TinyVale


هي لعبة إدارة متجر وبشكل أساسي ستخرج إلى العالم لجمع العناصر التي يمكن بيعها في متجرك، وسيكون جمع هذه العناصر أمرًا صعبًا، لذا سيتعين عليك استخدام أدوات محددة لجمع بعض هذه الأشياء، مما يؤدي إلى إنشاء حلقة لعب تكون ممتعة للغاية، بدوره، اللعبة متاحة للتحميل بشكل مجاني سواء على اندرويد أو ايفون.



9. Galaxy Genome


يبدو أن مستخدمي اندرويد لهم النصيب الأكبر من هذه الألعاب، حيث معنا لعبة أخرى متاحة حصرًا لحملة اندرويد، وهذا العنوان ما هو إلّا بمثابة لعبة استكشاف فضاء مفتوحة للعالم حيث يمكنك مطاردة القراصنة وسرقة التجار ونقل البضائع غير القانونية، كل ذلك في محاولة لتأمين مكانك كقوة محترمة في الكون، ولأن قراراتك هي من اختيارك سيتعين عليك اختيار مسارك عندما تبدأ في كسب وجودك، وكل ذلك مع بناء إمبراطوريتك ببطء، وللأسف الشديد اللعبة غير مجانية فهي متاحة بسعر 1.99$.


10. 9 Endless Runners‏


اللعبة الأخيرة وهي أيضًا متوفّرة حاليًا على متجر جوجل بلاي، وعلى الرغم من ذلك، فهي ما زالت في مرحلة الوصول المبكّر، ولكن مستقرة لدرجة كبيرة، وهنا يُقدّم لنا هذا العنوان "تسع" ألعاب صغيرة منفصلة للركض اللانهائي، وكلٍ منها يُقدّم سمة فريدة، لذا، إذا كنت من محبي الجري اللامتناهي، فقد ترغب في الاطلاع على 9 Endless Runners‏.

تعليقات

  1. السلام عليكم.. لعبة angry birds بحملها من متجر العاب الاندرويد.. بيقول هذا العنصر غير متوفر في بلدك.. ممكن حل لاني بحب اللعبة دي جدا جدا

    ردحذف

إرسال تعليق