موقع جديد غني بجميع المزايا المطلوبة للتعامل مع ملفات PDF


عند إنشاء مستند PDF يحتوي على أي نوع من البيانات، فإنه يعرض تلك البيانات دائمًا بنفس الطريقة بغض النظر عن الجهاز الذي تستخدمه ليُعتبر ذلك أحد أقوى الخواص التي يتمتع بها ألا وهي المحافظة على تنسيق الملفات، ويُمكن فتح هذا النوع من الملفات إما من خلال برامج قراءة الكتب الإلكترونية أو من خلال المتصفحات التي باتت تحتوي على جميع تقنيات PDF الأساسية.

لكننا قد نرغب أحياناً في تحويل هذه الكتب الإكترونية إلى عدة صيغ أخرى كـ وورد أو اكسيل أو بوربونت أو صور أو ضغط حجمها وترقيمها وتوقيعها وحمايتها وما إلى ذلك من الحاجات والمتطلبات، لنتوجه في هذه الحالة إلى أحد المواقع التي تجمع وتُسهل لنا كافة التعاملات في مكان واحد كـ PDFBear المثالي لجميع الإجراءات الأساسية لـ PDF.



ماذا يُمكن لـ PDFBear أن يفعل؟


1. تحويل ملفات الأوفيس إلى PDF: يدعم الموقع إمكانية تحويل ملفات الأوفيس المتعددة بين قديمة وجديدة إلى ملفات PDF بكل سهولة ويسر بما في ذلك ملفات الوورد DOC و DOCX والاكسيل XLS و XLSX والبوربونت PPT و PPTX.

2. تحويل صور إلى PDF: يمكنك الموقع كذلك من رفع عدة ملفات JPEG أو PNG ودمجها في ملف PDF واحد، ويتيح لك أيضًا إمكانية ضبط الاتجاه والهوامش.

3. تحويل الـ HTML إلى PDF: إن صادفت يوماً ما موقع يحتوي على معلومات قيمة يمكنك تحويل صفحاته إلى ملفات PDF والاحتفاظ بها إما من خلال المتصفح أو من خلال هذا الموقع الذي يسهل العملية فقط انسخ رابط الصفحة لتتحول بنقرة واحدة.

4. تحويل الـ PDF إلى ملفات أوفيس: قم بتحويل ملفات PDF الخاصة بك إلى مستندات قابلة للتحرير وورد أو اكسيل أو بوربونت، يستخدم موقع PDFBear إطار عمل المستندات الصلبة لتحويل الملفات بالإضافة إلى تقنية الـ OCR.

5. تحويل الـ PDF إلى صور: قم بتحويل كل ملف PDF إلى صورة أو استخراج كل الصور الموجودة في ملف PDF، لتتمكن بهذه الحالة من حفظ الصور على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بدقة فائقة الجودة.

6. دمج وتقسيم PDF: يتيح لك PDFBear دمج ملفات PDF متعددة بأي ترتيب تريده من المتصفح، إذا كان المستند ضخمًا يمكنك اختيار الصفحات وتصديرها إلى ملفات PDF فردية.

7. ضغط ملف PDF: قم بتقليل حجم ملف PDF الخاص بك على الإنترنت بحيث يمكنك مشاركته بسهولة، هناك خيارات متعددة لتحديد مستوى الضغط الخاص بك.

8. إصلاح ملف PDF: قم بإصلاح ملف PDF التالف واستعادة البيانات منه، تبذل مجموعة أدوات إصلاح PDF المدمجة قصارى جهدها لاستعادة الملف وإصلاحه ولكن لا يوجد ضمان بنسبة 100 بالمئة.

9. إضافة علامة مائية: قم بختم صورة أو نص فوق ملف PDF الخاص بك في ثوانٍ، يمكنك حتى تخصيص الطباعة وشفافية العلامة المائية حسب حاجتك.

10. توقيع ملف PDF: يجعل PDFBear من السهل توقيع المستند الخاص بك، قم بإنشاء توقيعك ووقع على ملف PDF واطلب من الأشخاص التوقيع، مع العلم تتوفر عدة خيارات لإنشاء التوقيع.

المزايا العشرة التي تطرقت لها أعلاه ليست إلا جزء بسيط من 25 خدمة في الموقع الذي يتيح لك إمكانية تعيين الخيارات وتخصيص العملية وفقاً لاحتياجاتك، يتضمن تحويل PDF إلى Word التعرف الضوئي على الحروف للكشف الدقيق عن الرؤوس والفقرات والقوائم والمزيد، بالنسبة لـ PDF إلى Excel يتطلب الكشف عن الجداول بناءً على حدود الجدول.


هل عمليات التحويل بسيطة؟


يعمل الموقع على تبسيط عملية تحويل ملفات PDF والتعامل معها، إذاً فالعملية في غاية السهولة ولن تُربكك بالكثير من الخيارات، كل ما عليك القيام به فقط سحب الملفات وإفلاتها أو تصفحها والبحث عنها وإضافتها من الكمبيوتر لتمنح الموقع بضع ثوان لإكمال عملية الرفع والتحويل التي لن تستغرق وقتاً طويلاً حتى تظهر لك إمكانية تحميل المُستند والاستفادة منه على الفور.

بالنسبة للأشخاص الذين يخشون التجسس على ملفاتهم ويهتمون لأمر الخصوصية، فالموقع يعمل على تشفير الملفات بأمان 256 بت SSL، كما أنه يُزيل ملفاتك الأصلية نهائياً من الخوادم بعد ساعة، إن جربت الموقع وأعجبتك النتائج التي يقدمها لك يمكنك التوجه نحو الاشتراك المدفوع للتخلص من أي حدود قد تُعيق عملك.

تعليقات

إرسال تعليق