احصل على خلفيات MIUI 12 Nebula الحية على أي هاتف شاومي


أصبح لهواتف شاومي قاعدة جماهيرية واسعة في جميع أنحاء العالم، وخاصةً في بلداننا العربية والدول الآسيوية، وذلك لما تأتي هذه الهواتف من مواصفات عالية مع تسعيرة معقولة جدًا، وبشكل خاص أمتلك مع هاتفي الجالكسي أحد هواتف شاومي وهو نوت 9 برو، ووجدته هاتف يستحق الشراء، بعيدًا عن هذا الموضوع، وبما أن شاومي تعتمد نظام اندرويد، فهواتفها تدعم التخصيص بشكل لا محدود، حتى أن هناك أدوات مضمنة مسبقًا في هذا الشأن.

وأكثر تحديدًا، تأتي واجهة التشغيل MIUI 12 الخاصة بهذه الهواتف بمجموعة رائعة من الخلفيات الثابتة والمتحركة، ولعل خلفيات "Super" المتحركة "كوكب زحل، الأرض، المريخ" لا يمكن تجاهلها، ومع ذلك، هناك خلفيات جديدة تحمل اسم "Nebula"، خاصة بواجهة التشغيل المذكورة، فإذا كنت أحد الأشخاص الذين يُحبّون التخصيص، ففي مقالتنا هذه، سوف نشرح لكم كيفية الحصول على خلفيات Nebula على أي هاتف شاومي، فقراءة ممتعة.



كيفية الحصول على خلفيات MIUI 12 Nebula الحية على أي هاتف شاومي؟


كما أشرنا سابقًا، خلفيات Nebula التفاعلية متاحة الآن على واجهة التشغيل MIUI 12، ولكن ليس كل الهواتف، حيث متاحة في الوقت الحالي وحصريًا لحملة هواتف شاومي في الصين، ومع ذلك، يمكنك الحصول على هذه الخلفيات، حتى لو كان هاتفك الشاومي يعمل مع إصدار MIUI 11، وتاليًا خطوات الحصول على هذه الخلفيات المتحركة التفاعلية الأكثر من رائعة.

ملاحظة: على عكس خلفيات Super المدعومة رسميًا في عدد قليل من أجهزة شاومي، فإن خلفيات Nebula يمكن تثبيتها وتعيينها تقريبًا على جميع هواتف الشركة.

  • بالبداية، سيلزمك تحميل ملف "خلفيات Nebula" على هاتفك الشاومي بالانتقال إلى هذا الرابط، ولا تقلق، فالملف متاح على جوجل درايف، وسوف تُحمّله كملف مضغوط، على أن نفك ضغطه "استخراج" كما سنرى تباعًا.


  • الآن، وبعد تحميلك للملف، انتقل إلى تطبيق "مدير الملفات" الافتراضي، وقم بفك الضغط عن الملف.



  • الخطوة التالية، وتتمثّل بالانتقال أيضًا إلى تطبيق "الثيمات" الافتراضي، ومن واجهته الرئيسية، انقر على تبويب "صفحتي" يسار أسفل الشاشة، كما هو ملاحظ أدناه.


  • الآن، اضغط على خيار "خلفيات الشاشة" وصولًا إلى الخلفيات المتحركة وانتهاءً بالضغط على أيقونة الزائد "+".


  • بعد ذلك، حدد موقع المجلد الذي استخرجت فيه الملف المضغوط، واختر إحدى الخلفيات، ثم انقر موافق، لتحدد الخلفية الآن وتضغط على "تعيين".


  • أخيرًا، اتبع نفس الخطوات المذكورة سابقًا، لإضافة باقي الخلفيات إلى قسم "الخلفيات الحية"، وكما هو الحال دائمًا، يمكنك تعيين هذه الخلفيات، أما كخلفية لشاشتك الرئيسية أو خلفية لشاشة القفل.

تعليقات