أفضل تطبيقات دمج وتجميع الصور للايفون



بالتأكيد جميعنا نريد تذكر اللحظات الجميلة التي نمر بها في حياتنا، والبعض أيضاً قد يرغب في مشاركة هذه اللحظات مع الآخرين على مواقع التواصل الاجتماعي، وتعد الصور المُجمعة "الكولاج" طريقة مثالية لمشاركة هذه اللحظات، حيث تُُمكنك من تجميع مجموعة من الصور وتخصيصها من خلال مجموعة من الأدوات التي تقدمها، لتظهر بشكل مثالي وملفت للأنظار؛ ولذلك سوف نقوم في هذا المقال بتقديم أفضل تطبيقات متاحة لأجهزة آيفون ويمكنك الاستعانة بها لإنشاء مجموعة رائعة من الصور المجمعة.


Diptic



تطبيق Diptic هو أحد أفضل التطبيقات المتاحة لأجهزة آيفون والتي يمكنك استخدامها بسهولة لدمج وتجميع الصور الخاصة بك، يسمح لك التطبيق بدمج ما يصل إلى تسع صور أو مقاطع فيديو في مخطط واحد، مما يعطيك مظهر رائع عند اضافة الصور بجانب الفيديوهات في تصميم واحد، بالإضافة إلى بعض الأدوات التي تساعدك على تخصيص كل صورة من أجل الحصول على مظهر مثالي. يأتي التطبيق أيضاً بواجهة بسيطة ومثالية، تتيح لك سرعة الانتقال والاختيار بين الفلاتر ونماذج التجميع المختلفة، حيث يحتوي التطبيق على 14 فلتر وأكثر من 194 نموذج مختلف يمكنك الاختيار من بينهم.

يوفر لك التطبيق أيضاً خيارات لتعديل الصور مثل السطوع ودرجة التباين والتشبع اللوني وغير ذلك من الاعدادات، ولكي تكتمل مميزات التطبيق، فإنه يتيح لك استيراد الصور من Dropbox و Instagram و Facebook و Flickr. يالإضافة إلى إمكانية مشاركة الصور التي أنشأتها مباشرة مع تطبيقات التواصل الاجتماعي وغيرها من التطبيقات؛ من المميزات الرائعة أيضاً في هذا التطبيق أنه يسمح لك بسحب الخطوط لتغيير حجم وشكل كل إطار في الكولاج الخاص بك. نظراً لكل هذه المميزات، فإن التطبيق مدفوع ولكن ليس بثمن كبير، حيث يقدَم التطبيق مقابل 2.99 دولارًا. "رابط التحميل"

Moldiv App



يعد تطبيق Moldiv الأفضل بين مجموعة كبيرة من تطبيقات الكولاج المجانية، يوفر التطبيق حوالي 310 إطار مختلف يتضمن بعضها عبارات نصية، ومجموعة من الملصقات المختلفة، يحتوي التطبيق أيضاً على أكثر من 135 نموذج تخطيط لإضافة الصور، وبقدر ما هو جيد في إنشاء الصور المجمعة، فالتطبيق لديه قدرة كبيرة على تعديل وتحسين الصور على عكس الكثير من تطبيقات الكولاج التي لا توفر إمكانية التعديل على الصور.

إقرأ أيضاً: أفضل تطبيقات تسجيل الصوت لهواتف آيفون

 بالإضافة إلى أن التطبيق يُمكّنك من إضافة ما يصل إلى 16 صورة في المره الواحده، مع وجود مجموعة كبيرة من الفلاتر "حوالي 200 فلتر" التي يمكنك إضافة أي منها إلى الصور الخاصة بك، كما ذكرنا أن التطبيق يعد الأفضل بين تطبيقات الكولاج المجانية، إلا أنه يجب أن ننوه أيضاً بأن التطبيق يحتوي على عمليات شراء بداخله من أجل الحصول على جميع المميزات التي يقدمها، ولكن بالنسبة للإستخدام العادي فيمكن ألا تحتاج لأي عملية شراء إضافية. "رابط التحميل"

Collage Maker



يعد هذا التطبيق واحد من أفضل التطبيقات المتخصصة في إنشاء الصور المجمعة بكل تأكيد، حيث يحتوي التطبيق على 10000 نموذج مختلف لإضافة الصور الخاصة بك، مع وجود أداة فنية مدمجة فريدة من نوعها تُمكّنك من إنشاء الصور بأسلوب احترافي، حيث يمكنك تدوير الصور واقتصاصها ونقلها وإعدادها كيفما تشاء، يمكنك أيضاً تغيير خلفية الصور أو إزالتها وغير ذلك الكثير؛ مع أن التطبيق يوفر عدد هائل من النماذج والقوالب، إلا أن التطبيق يسمح أيضاً لمستخدميه بإمكانية إنشاء تخطيط خاص يهم ليتوافق مع احتياجاتهم ورغباتهم. يوفر التطبيق أيضاً ملصقات ثلاثية الأبعاد لاستخدامها في إضفاء منظر جمالي على الصور الخاصه بك، كما أن التطبيق يقوم ببعض التحسينات على الصور لكي تظهر بشكل رائع. "رابط التحميل"

Layout from Instagram



أحد أفضل تطبيقات الكولاج المجانية والتابع لشركة انستغرام الشهيرة؛ المميز في هذا التطبيق أنك لا تحتاج أو لا يفرض عليك التطبيق بأن يكون لديك حساب انستغرام للإستفادة من المميزات التي يقدمها التطبيق. يسمح لك التطبيق بإضافة ما يصل إلى تسع صور في المرة الواحدة ودمجها في أحد التتصميمات الرائعة التي يقدمها التطبيق.

إقرأ أيضاً: كيفية معرفة الايفون الاصلي من المجدد في خطوة واحدة

بالإضافة إلى أن التطبيق يحتوي على مجموعة إبداعية أيضاً من الأدوات التي تساعدك في تعديل الصور؛ المختلف في هذا التطبيق عن تطبيقات الكولاج الأخرى أنك تقوم أولاً بإختيار الصور التي تريد تجميعها ثم بعد ذلك تقوم بإختيار النموذج أو التخطيط المناسب، أما التطبيقات الأخرى فتقوم فيها بإختيار التصميم أو التخطيط أولاً، لا يعد اختلاف كبير، ولكن سيوفر لك مرونة أكبر في اختيار التخطيط الذي يتناسب بشكل كبير مع أبعاد الصور الخاصة بك. "رابط التحميل"

ليست هناك تعليقات: