مجموعة من افضل تطبيقات الايفون لهذا الاسبوع [14/5/2018]



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


في بداية اسبوع جديد وكما عودناكم علي موقع عالم الكمبيوتر نقدم لكم افضل التطبيقات التي تعمل علي هواتف الايفون والايباد وخاصة التطبيقات الجديدة المميزة خلال هذا الاسبوع ويمكنك مراجعة مواضيع السلسلة السابقة وتجربة التطبيقات الموجودة بها ايضاً ونتمني ان تنال تطبيقات هذا الاسبوع اعجابكم ولا تنسي مراجعة احدث مواضيعنا حول التطبيقات الاساسية علي اي هاتف ايفون ايضاً حيث يحتوي علي التطبيقات الهامة والاساسية والتي يجب أن تكون مثبته بالفعل علي هاتفك الايفون.



1- تطبيق VidSpace




اول التطبيقات معنا في هذه القائمة هو تطبيق VidSpace وهو عبارة عن تطبيق يسمح لك بالبحث عن مقاطع الفديو الكوميديوية والتي يمكن استخدامها كـ كوميكس ااو Memes وذلك من خلال مكتبة ضخمة من مقاطع الفيديو في الاستوديو الخاص بالتطبيق وبعد اختيارك للفيديو المناسب , يمكنك اضافة التعليق المناسب لك ومشاركته مع من تريد. (تحميل التطبيق)

2- تطبيق How many Saturdays?




اذا كنت تجد صعوبه في تحفيز نفسك للعمل تجاه اهدافك فان هذا التطبيق ربما يساعدك ! فهذا التطبيق فك ته رائعه جدا حيث يقوم بعمل توازن ما بين عملك ومتعتك والترفيه الخاص بك بحيث يخبرك بكم الوقت الذي قضيته علي الارض والوقت المتاح لك لكي تفعل فيه المزيد من الاشياء الفترات القادمة عن طريق حساباات واحصائيات جميلة مثل كم من الوقت والايام التي سصتستغرقها في النوم علي هذا النحو او في العمل او كم هي العطل والاجازات التي ستنالها وكيف تستغلها وهكذا. (تحميل التطبيق)

3- تطبيق Daily Brain training




من بين العديد من التطبيقات التي تعمل علي نمو العقل وزيادة مهامه دوما فان هذا التطبيق يستحق التجربة نظرا لالوانه المميزة التي تساعدك علي التركيز اكثر خلال العمل علي التطبيق وكذلك المهام والتمارين الذهنية التي يطلبها منك يوميا ويساعدك علي استمرار التدرب يوميا . تطبيق ممتع ورائع لعقلك بالفعل ! (تحميل التطبيق)

4- تطبيق Younity




هذا التطبيق يقوم بتحويل جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك الي Media Server بحيث يسمح لك الوصول الي صورك والفيدو والموسيقي من خلال هاتفك في اي وقت تريده وكذلك لان كلا الجهازين متصلين بالانترنت فيمكنك مشاركة اي شئ من جهازك علي السوشيال ميديا بكل سهوله. (تحميل التطبيق)

5- تطبيق Evertoon




تطبيق Evertoon يسمح بانشاء وتخصيص افاتار 3D علي اي وجه تريده من صورك سواء انت او اصدقاءك وبعد ذلك تقوم بانشاء مقاطع فيديو قصيرة وبصوتك وذلك باستخدام هذا الافاتار الذي قمت بانشاءه وبعد ذلك يمكنك مشركته علي الفيسبوك او علي مجتمع evertoon نفسه او حفظ الفيديو علي هاتفك بالطبع. (تحميل التطبيق)

تطبيقات اخري ربما تفيدك:
تطبيقات الايفون المميزة لهذا الاسبوع [6/5/2018]
تطبيقات الايفون لهذا الاسبوع التي ننصح بها [21-4-2018]
تطبيقات الايفون المختارة لكم لهذا الاسبوع [14-4-2018] 

تعليقات