هل تمتلك ايفون؟ 5 تطبيقات جديدة لك هذا الاسبوع [3-2-2018]



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


كالعادة في بداية كل اسبوع , ستجدنا حاضرين بمجموعة رائعة ومتميزة من افضل التطبيقات الجديدة التي تعمل علي هواتف الايفون وهواتف الايباد ولن نمل من عرض الجديد لكم اسبوعياً باذن الله وستكونوا علي اطلاع دائم بافضل واحدث التطبيقات من متجر ابل، فدعونا مباشرة نبدأ في استعراض الـ 5 تطبيقات الافضل لهذا الاسبوع.

 

1- تطبيق Go Synco




تطبيق رائع تقوم فكرته علي انه يقوم بتجميع مجموعة من الصور معا في صورة واحدة بشكل عشوائي لك ولاصدقاءك . فانت تقوم بالتقاط صورة او سيلفي ثم تقوم بارسالها للتطبيق وترسل دعوة الي اصدقاءك ليقوموا بنفس الشئ علي نفس التطبيق ثم يقوم التطبيق باتمام عمله واخراج مجموعة من الصور بشكل رائع ( تحميل التطبيق )

2- تطبيق Beacon





تطبيق Beacon هبارة عن تطبيق مهمته تنظيم المقابلات الغير مخططة في اوقات فراغك فعندما تكون في وقت فراغ يقوم التطبيق بارسال رسالة تنبيه الي اصدقاءك الموجودين علي نفس التطبيق وليس التطبيق مقتصرا علي مجرد المقابلة فقط بل يمكنكم ان تتقابلوا في مناسبة ما مثل مسرحية او في مسابقة او في حفل وهكذا ( تحميل التطبيق )

3- تطبيق Unboxed




اليوتيوب ملئ بالعديد من القنوات المفيدة . ومن ضمن هذه القنوات , تلك القنوات التي تقوم بتجربة السلع وفتح الصناديق الخاصة بالسلع Unboxing والتي تقوم بتجربة السلع امامك بدلا منك وهذا التطبيق يمكنك اعتباره كمنصة اجتماعية خاصة بالمستهلكين حيث تقوم بطرح اسئلتك علي هؤلاء الاشخاص والاستماع الي تقييم الاخرين ( تحميل التطبيق )

4- تطبيق Mojo




هل يقوم هاتفك الذكي بتشتيت تركيزك اغلب الاوقات اثناء القيادة؟ حسنا , هذا التطبيق تم تطويره لهؤلاء الاشخاص مثلك ولهذا العرض بالذات حيث يساعدك علي التركيز اثناء القيادة ويعطيك نقاطا وهدايا رمزية عندما تقوم باجبار نفسك علي التركيز اكثر اثناء القيادة ( تحميل التطبيق )

5- تطبيق ClippyCam




تطبيق ClippyCam هو اخر التطبيقات معنا في قائمة افضل تطبيقات الايفون والايباد هذا الاسبوع وهو احد تطبيقات التصوير الرائعة والذي يسمح لك باستخدام كلا الكاميرتين في هاتفك وبه العديد من الخصائص الرائعة والتي تجعل من التصوير بكاميرا هاتفك الذكي شئ رائع . التطبيق يستحق التجربة. ( تحميل التطبيق )

تطبيقات اخري ربما تفيدك:
الافضل بين تطبيقات الايفون الجديدة هذا الاسبوع [27-1-2018]
افضل تطبيقات الايفون لهذا الاسبوع [20-1-2018]
افضل تطبيقات ايفون جديدة لهاتفك هذا الاسبوع [6-1-2018]
 

تعليقات