كيفية عرض جميع التطبيقات التي حملتها علي هاتفك منذ شراءه حتي الآن

بسبب كثرة وعدد التطبيقات الضخم علي الاندرويد ومنصات IOS وكذلك ويندوز فون فانه من الصعب ان تظل محتفظ او متذكر كل التطبيقات التي قمت بتحميلها ومعرفة مصادرها واين تحصل عليها مرة اخري واذا كنت من النوع الذي قد يقوم بتحميل التطبيقات ليقوم باختبارها ثم تنساهم فربما تنسي ان تحصل علي هذه التطبيقات مرة اخري او نقلها علي هاتف جديد لذلك سنتعرض اليوم طريقة بسيطة لمعرفة كل التطبيقات التي قمت بتحميلها علي هاتفك حتي وان كانت غير مثبتة الان وذلك في حالة اذا اردت الرجوع اليها في اي وقت.




- بالنسبة لهواتف الاندرويد



قم بفتح جوجل بلاي Google Play ثم قم بفتح القائمة ( الشكل المألوف علي شكل 3 خطوط متوازية ) وتختار  بعد ذلك My Apps And Games  لعرض تطبيقاتك المثبتة ثم قم باختيار All لعرض كل شئ قمت بتحميله حتي وان كان غير مثبت علي هاتفك حاليا ويمكنك الاستفادة من المواضيع والتطبيقات الموجودة في قسم الاندرويد علي المدونة او الاستفادة من اتطبيقات احد هذه المواضيع.

- بالنسبة لهواتف الايفون والايباد



قم بفتح ابل ستور App Store ثم اختار Updates في اقصي اليمين للشاشة من اسفل ثم اختار كلمة Purchases وسيظهر لك كل تطبيق قمت بتحميله علي الايون او الايباد ويمكنك بدلا من All اختيار Not on This iPhone لعرض التطبيقات التي قمت بتحميلها ولم تعد علي جهازك الايفون او الايباد الان . تذكر انه يمكنك ويمكنك الاستفادة من التطبيقات الموجودة في هذه المواضيع.

- بالنسبة لهواتف ويندوز فون ( ويندوز 10 )



قم  بفتح ويندوز ستور Windows Store قم بعد ذلك بالضغط علي الايقونة الخاصة بصورة البروفايل الخاصة بك ثم انتقل الي كلمة My Library وذلك لفتح كل تطبيقاتك المثبتة حاليا ثم اضغط علي Show All وذلك اذا كنت ترغب في مشاهدة وعرض كل شئ قمت بتحميله من خلال حساب ميكروسوفت الخاص بك . يمكنك الاستفادة من التطبيقات الموجودة في هذا الموضوع.
كيفية عرض جميع التطبيقات التي حملتها علي هاتفك منذ شراءه حتي الآن Reviewed by Ahmed Hussein on 8/13/2016 Rating: 5

احمد حسين

احمد حسين.. ٢١ سنة ،، مهتم بعالم الكمبيوتر وانظمة التشغيل ومجال الانترنت والشبكات وتعلم الجديد عن طريق الانترنت ولا قيمة لكل هذا الا اذا شاركت ما تعلمت ، فاحتكار العلم لم يكن ابدا هو الغاية.

ليست هناك تعليقات: