افضل تطبيقات والعاب اندرويد لهذا الاسبوع [39]



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


لقد عودناكوا على مدى 38 اسبوع بتقديم افضل الالعاب والتطبيقات الجديده والمحدثة خلال الاسبوع ولكن هذا الاسبوع لم يتم طرح تطبيقات جديدة جيدة علي متجر جوجل بلاى ،فلهذا سنعرض لكم تطبيقات والعاب ليست جديده ولكنها ستنال اعجابكم فبعضها ستكون مشهورة ونالت على اعجاب الملايين من حول العالم وبعضها ستكون غير معروفه ولكن تستحق التجربة وسنحرص على ان تنال اعجابكم ايضا واذا لم يقم متجر جوجل بلاى بطرح تطبيقات جديده ومحدثه سنظل بتقديم التطبيقات الرائعة عوضا عن ذلك.

مقال من كتابة المدون عمرو علاء



مواضيع السلسلة السابقة

1-Score! Hero



هى لعبة رائعة لمن يحبون العاب كرة القدم فكل ماعليك ان تتحكم بقريقك لكى تقوم بأحراز الاهداف وتقوم بكسب المال لكى تقوم بشراء الاشياء التى تريدها ولكن المختلف فى هذه اللعبة انها ايضا تختبر مهاراتك الاستراتيجية فى كرة القدم فعليك قبل ان تقوم باللعب التفكير كيف ستقوم بلعبها وهناك اكثر من 360 مستوى ويمكنك الاتصال بالفيس بوك لكى تتنافس مع اصدقائك. ( تحميل التطبيق )

2- MARVEL Future Fight



المنتقمون و الرجل العنكبوت وحراس المجرة يمكنك توحيد أعظم الأبطال الخارقين وتكوين فريقك من الابطال الخارقين المفضلين لك لكى تقودهم الى معركه ملحميه ويمكنك ترقية مهاراتهم لكى تفوز بهم بكل سهوله امام الخصم فيمكنك لعب 3 ضد3 لكى تكون المواجهه اشرس واقوى وتكسب العملات المعدنيه حتى تستطيع ان تطور مهراتهم وتشترى ابطال خارقين جدد اقوى وافضل. ( تحميل التطبيق )

Purify —Save Power Boost Speed -3



أداة قوية تسمح لك بتحسين سرعة تشغيل جهاز الاندرويد الخاص بك فيمكنك تلقائيا وضع التطبيقات الاقل استخداما في ثبات، وتوفير المزيد من القوة وسيطيل عمر البطارية فمع هذا التطبيق الرائع ستضمن سرعة جهازك وحمايته من البرمجيات الخبيثة التى تعمل على تهنيجه بأستمرار بجانب تقصير عمر البطاريه وهو ايضا يدعم 6 لغات وسوف يضم اللغية العربيه مع اقرب تحديث له. ( تحميل التطبيق )

Lara Croft: Relic Run -4



بالتأكيد جميعا نعرف سلسلة الالعاب الشهيره Tomb Raider ففى هذا الجزء سوف تقود لارا كروفت الى مغامره شيقة وتقوم بتجاوز العقبات المميته من خلال التأرجح والتحكم وقيادة الدرجات وتجاوز الوحوش المميته مثل الديناصورات وسوف يكون هناك ايضا مجموعة من الالغاز الشيقة التى ستحاول ان تحلها حتى تتجاوز المراحل المختلفه وتقوم بجمع النقاط. ( تحميل التطبيق )

5- حماية التطبيقات الخاصة بك



حماية التطبيقات الخاصة بك وقفل جهات الاتصال الخاصة بك، والمكالمات، والبريد الإلكتروني، والرسائل القصيرة، والصور أو أي تطبيق في الهاتف ولكن هذا التطبيق له ميزه خاصه وهى ان يبدأ فى تشغيل جرس الخطر في حالة الدخلاء فمع هذا التطبيق لم يكن لديك اى ما يدعو للقلق من اللذين يغزو خصوصياتك أو العبث مع هاتفك. ( تحميل التطبيق )

6- Fruit Ninja Free



بالطبع جميعنا نعرف ان اللعبة الشهيرة Fruit Ninja اصبحت مدفوعة ولكن لاتقلق فهناك اصدار اخر مجانى لا يختلف كثيرا عن ذلك الاصدار المدفوع بل بالعكس هذا الاصدار يمتلك ميزات كثيره جديده ورائعة فيمكنك ان تختار النيجيا الخاص بك وتقطيع الفاكهه به فيجب عليك ان تقوم بتقطيع اكبر قدر من الفاكهه لكى تحقق المطلوب منك وتصبع قادر على مواجهة اصدقائك. ( تحميل التطبيق )

7- ميكو تعرف علي أصدقاء جدد



ميكو هو تطبيق إجتماعي مجاني يقدم لك أبسط الطرق الموثوق بها للبحث عن أصدقاء جدد بالقرب منك أوأصدقاء موجودون حول العالم ، كما يوفر لك طرق مختلفة للشات والدردشة مع الأصحاب من خلال الرسائل النصية والملصقات الظريفة و الرسائل الصوتية العالية الكفاءة و الفيديوهات عالية الدقة والصور وغيرها فهو بالـتأكيد سيخرجك من العزله ويعرفك على اصدقاء من حول العالم. ( تحميل التطبيق )

El Trivia -8



لقد لاحظنا مؤخرا ان العاب الالغاز اصبحت ذات شعبيه عاليه من ضمن معظم الناس ولكن هذه اللعبة مختلفة فيمكنك أن تنافس شخص اخر واذا قمت بالاجابة علي ثلاث اسئلة بشكل صحيح سيظهر لك سؤال رابع لتقوم بالاجابة عليه، يمكنك أن تنافس اصدقائك بهذه اللعبة التي تحتوي علي الكثير من الاسئلة في كافة المجالات، تستحق التجربة. ( تحميل التطبيق )

Death Moto 3 -9



اذا كنت من عشاق العاب السرعة والقتل فهذه اللعبة ستوفر لك الاثنين معا ففيها ستشترى الاسلحة والدراجات النارية السريعة وتعمل على قتل اكبر عدد من المتسابقين معك وكلما جمعت العملات المعدنيه سيمكنك شراء درجات نارية اسرع واسلحة اقوى حتى تسهل عليك مهمة القتل. ( تحميل التطبيق )

ZigZag -10



البقاء على الحائط، وقيام العديد من التعرجات فقط اضغط على الشاشة لتغيير اتجاه الكرة. حاول أن لا تسقط من على الحافة فى البداية سوف تظهر اللعبة صعبة بعض الشىْ ولكن مع مرور الوقت ستكون محترف فيها وتجمع النقاط بكل سهولة وتنافس اصدقائك لكى تحطموا الارقام القياسية وجمع اكبر عدد من الجواهر. ( تحميل التطبيق )

تعليقات