افضل تطبيقات والعاب اندرويد لهذا الاسبوع [35]



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


المزيد من تطبيقات الاندرويد المميزة خلال هذا الاسبوع ولا تنسي مراجعة موضوع افضل تطبيقات الاندرويد لعام 2015 لتحميل افضل تطبيقات العام الماضي. والان دعونا نواصل سلسلتنا المستمرة معكم وموضوع جديد وتطبيقات جديدة علي مدار هذا الاسبوع الـ 35 ، حيث يتجدد اللقاء معكم والمزيد من التطبيقات الجديدة والعاب الاندرويد لنساعدك على تثبيت تطبيقات والعاب مفيدة وجديدة دائما. فهناك الكثير من التطبيقات الجديدة والتحديثات التي صدرت لتطبيقات شهيرة ومعروفة للجميع ، ونريد أن نخبركم بها جميعاً، فدعونا نبدأ في استعراضها مباشرة.

مقال من كتابة المدون عمرو علاء



مواضيع السلسلة السابقة

King of Thieves -1



تحديث جديد للعبة الشهيرة ملك اللصوص فمن لا يعرف هذه اللعبة فبالتأكيد انصحه بتجربتها جيث انها تختبر ذكائك وسرعة البديهه لديك ، فهي احد ابداعات صناع لعبة الالغاز الشهيره Cut The Rope ايضا التى نالت اعجاب الملايين بجميع اجزائها ففيها سوف تحاول ان تصل الى الكنز حتى تجمع اكبر عدد من الذهب ولكن يجب عليك ان تتخطى كل العقبات التي ستواجهك. ( تحميل التطبيق )

Password Manager SafeInCloud -2



اذا كنت تريد ان تحافظ على خصوصياتك من المتطفلين فيمكنك تثبيت هذا التطبيق الرائع الذى من خلاله سوف تحمى تطبيقاتك وخصوصياتك ، ولكن المميز فى هذا التطبيق انه يمكنك تحميله من الويندوز او الماك ومزامنة جهازك الاندرويد وايضا اذا كنت تمتلك جهاز اندرويد حديث يمكنك تسجيل الدخول من خلال بصمات الاصابع. ( تحميل التطبيق )

BestMe -3 كاميرا سيلفي



اذا كنت من مهوسى التقاط الصور السيلفى فهذا التطبيق بالتأكيد سوف ينال اعجابك فهو يتيح لك التقاط الصور السيلفى بأحترافيه بجانب انه يمكن التعديل على الصور بأضافة المؤثرات وايضا اضافة الايموشنز الرائعه الخاصة بالفيس بوك والمتاحة لكى تقوم باضافتها الى الصوره بجانب المؤثرات اذاما اردت ذلك بالتأكيد فالامر متروك لك. ( تحميل التطبيق )

4- MARVEL Contest of Champions



هل انت من محبى شخصيات مارفل الشهيره؟ اذا كنت كذلك فهذه اللعبة تتيح لك اللعب بجميع شخصيات مارفل فكل ما عليك ان تختار شخصيتك المفضله وان تصارع بها ضد الشخصيات الاخرى ومن خلال فوزك المستمر سوف تضيف لهذه الشخصيه مهارات جديده ورائعه. ( تحميل التطبيق )

Polaris Office -5



فى هذا التطبيق يمكنك الاستغناء عن Microsoft office فهو تطبيق متكامل فيمكنك من خلاله إنشاء مستندات Word وعروض Power point التقديمية وملفات جداول بيانات Excel وتحريرها وايضا يمكنك تحويل المستندات إلى PDF ويمكنك تدوين الملاحظات المهمة في مستندات PDF بكل سهولة كما تكتبها على الورقة، فهو تطبيق متكامل. ( تحميل التطبيق )

6- Critter Academy



حارب بأختيار اكبر عدد من المحاربين الاقوياء لكى تذهب الى مغامره رائعة فى عوالم مختلفه لكى تقابل الوحوش المختلفة القويه التى لا يمكنك ان تهزمهم بمفردك بجانب انك سوف تقابل اصدقاء من جميع انحاء العالم حتى تقاتلو معا وتتعلموا مهارات السحر والقتال. ( تحميل التطبيق )

Siegefall -7



هى لعبة استراتيجيه رائعة فيمكنك من خلالها ان تبنى وتشيد القلاع والحصون وتقوية الجيش وزيادة عدده لكى تقوم المحاربه به وتفوز فى المعارك المختلفة الى تقودها بجيشك ضد ملايين اللاعبين من جميع أنحاء العالم واصنع بطاقات المعارك وأحضر التنين السحري ليشارك في المعركة ويعالج جيشك من خلال بطاقاتك السحرية. ( تحميل التطبيق )

8- لوحة مفاتيح SwiftKey



تحديث جديد للتطبيق الشهير SwiftKey وهو عبارة عن تطبيق على شكل لوحة مفاتيح وما يجعله الافضل من بين الجميع انه يصحح الكتابة الخطأ ويوجد به اكثر من 60 لغة ويمكنك الكتابه من خلال السحب وايضا يوجد به اكثر من 80 ايموشن ومقترحات بالكلمة التي تأتي في الخاطر مستمدة منك أثناء الكتابة. ( تحميل التطبيق )

Trials Frontier -9



أستكشف عالم الدرجات النارية الضخم. قم بالمنافسة مع أصدقائك في لوحة المتصدرين و سابق بدراجتك النارية في عالم المغامرة و الشخصيات المجنونة و المسارات التي ستدمن عليها حيث هناك 10 بيئات رائعه مختلفة فسوف تقوم بإنجاز و تحطيم اكثر من 250 تحدي و مهمة في طريقك وانهاء أكثر من 70 مسار مختلف. ( تحميل التطبيق )

Snark Busters: All Revved Up -10



هل انت قوى الملاحظه اذا كنت كذلك فسارع بتثبيت هذه اللعبة الرائعة التى تتطلب منك ان تقوم بأيجاد الاشياء المطلوبه والتى تكون مختفيه ويجب ان تدقق النظر جيدا حتى تجدها وتتخطى المراحل ولكن يجب عليك ان تعلم ما الذى تبحث عنه حتى تسهل المهمه على نفسك. ( تحميل التطبيق )

تعليقات