افضل تطبيقات والعاب اندرويد لهذا الاسبوع [23]



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


هذا الاسبوع يتصادف مع اعلان جوجل عن قائمة افضل تطبيقات والعاب الاندرويد ، وقد قمنا بالاشارة اليها عبر صفحتنا علي الفيسبوك فيمكنك الاطلاع عليها ، ولكن هذا الاسبوع يتجدد اللقاء معكم والمزيد من التطبيقات الجديدة حيث نقوم باستعراضها اليوم عبر هذا الموضوع الاسبوعي المتجدد لعرض افضل تطبيقات والعاب اندرويد لنساعدك على تثبيت تطبيقات وألعاب مفيدة وجديدة دائما. والان دعونا نبدأ في استعراض تطبيقات رائعة لهاتفك الاندرويد عبر سطور الموضوع.

مقال من كتابة المدون عمرو محمد


(1) Skype



تحديث جديد لتطبيق السكايب والذى يتيح بعض المميزات الجديدة فى التطبيق مثل امكانية متابعة تفاصيل المحادثات وتصنيفها وايضا امكانية حفظ رسائل الفيديو على الهاتف بالاضافة الى تحسينات على عملية البحث داخل التطبيق بشكل أسرع واسهل وامكانية ارسال الملفات من شخص الى اخر من التطبيق نفسه والعديد من المميزات الاخرى والمنتظرة من مدة طويلة. ( التحميل )

(2) Google Handwriting



تطبيق لوحة المفاتيح من جوجل والذى يتيح امكانية الكتابة عبر رسم الحروف على الشاشة والذى أصبح الان يدعم اللغه العربيه بشكل رائع بالاضافة الى 86 لغة اخرى. حيث اصبح بامكانك الان الكتابة عبر رسم الحروف والكلمات بالعربية والانجليزية معا بدون اى مشاكل. ( التحميل )

(3) Doze



فى نسخة الاندرويد الاخيرة 6 والتى لم تصدر لاغلب الاجهزة بعد ولكن توجد بها خاصيه رائعه وهيا ايقاف التطبيقات التى تعمل فى الخلفية بمجرد اغلاق شاشه الهاتف لتوفير البطارية لمدة طويلة ولكن لمن لم يصدر له هذا التحديث بعد فيمكنه استخدام هذا التطبيق والذى يقوم بنفس المهمه. ( التحميل )

(4) Micro Mathematics



أول اله حاسبه للاندرويد مبنيه على نظام جداول الحسابات والتى تمكنك من حل معظم المعادلات الرياضيه وانشاء الرسوم البيانية والصيغ فى ملفات كاملة الى جانب سهولة استخدامه .فكل ما عليك هو كتابة المعادلة او التعبير الرياضى وسيقوم التطبيق بعرض الأدوات اللازمة للوصول الى النتيجة مباشرة الى جانب عرض رسوم بيانيه مفصلة. ( التحميل )

(5) Adobe Premiere

 

تطبيق جديد من شركة ادوبى ويعتبر نسخه مصغره من برنامج التعديل على الفيديوهات الشهير ويهدف التطبيق الى تسهيل عملية تحرير الفيديوهات بشكل سريع من الهاتف او التابلت كما يقدم التطبيق العديد من الادوات الرائعه لتحرير وقص ودمج مقاطع الفيديو كما يمكنك ارسال الفيديوهات بعد التعديل الى نسخه البرنامج على الويندوز اذا كنت تريد استكمال التعديل على النسخه المكتبية. ( التحميل )

(6) Pool



تطبيق جديد لمساعدتك على تنسيق وترتيب الصور لمشاركتها مع الاخرين حيث يقوم بشكل خاص بترتيب الصور حسب المناسبات والاماكن التى التقطت فيها الصور لتسهيل الحصول على مجموعة الصور لكل مناسبه دون الحاجة الى مشاهدة جميع الصور للوصول اليها. ( التحميل )

(7) Runtastic Results



تعدك الشركة المطورة لهذا التطبيق بتبديل شكل جسمك خلال  12 اسبوع من استخدام التطبيق حيث يقوم بعرض تمارين خاصة لخسارة الوزن وبناء العضلات دون الحاجة الى معدات خاصه ومكلفة بالاضافة الى دليل متكامل للتغذية ونصائح رياضيه وصحيه مختلفة وبه اكثر من 120 فيديو من التعليمات لجميع التمارين الرياضية بكل سهولة. ( التحميل )

(8) Google Gesture



تحديث جديد للتطبيق الرائع من جوجل والذى يمكنك من الوصول السريع الى اى تطبيق او لعبه على الهاتف بكل سهولة من خلال رسم اول حرف من الاسم على الشاشه ويمكنك رسم الحرف التالى اذا ظهر عدة تطبيقات مماثلة لنفس الاسم كما يمكنه البحث داخل قائمة الاسماء ايضا وليس التطبيقات فقط. ( التحميل )

(9) Blood Brothers 2



الجزء الثانى من لعبة Blood Brothers الشهيرة والتى حصلت على تحميلات قياسية فى وقت قليل وتعتبر من الالعاب الاستراتيجيه ويمكنك اللعب اونلين مع اصدقائك فى اى مكان بالاضافة الى تصميمات وجيرافيكس عالى جدا فى هذا الجزء الجديد. ( التحميل )

(10) DEAD TRIGGER 2



الجزء الثانى ايضا من لعبة محاربة الزومبى والمفضلة لدى الملايين من اللاعبين حول العالم وهنا يقوم الزومبى بالهجوم على الطائرة التى تكون بداخلها وحيدا وتجد نفسك فى مواجهة الوحوش مره اخرى. اللعبه
مجانية بالكامل ولكن تتيح لك شراء بعض الاسلحة والمعدات. ( التحميل )

ونرجو ان تكون قد اعجبتكم التطبيقات والألعاب الجديدة لهذا الاسبوع ونلتقى فى الاسبوع القادم مع مجموعة تطبيقات والعاب جديدة ستعجبكم بكل تأكيد .. واذا كان لديك تطبيق او لعبة قمت بتجربتها واعجبتك وتريد مشاركتها مع الاخرين يمكنك مراسلتنا بها.

مواضيع السلسلة السابقة

عن كاتب الموضوع
عمرو محمد ، 20 سنة. طالب بكلية الهندسة جامعة الأسكندرية ، أجيد برمجة وتصميم تطبيقات والعاب الاندرويد.

تعليقات