افضل تطبيقات والعاب اندرويد لهذا الاسبوع [10]



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


افضل تطبيقات والعاب اندرويد هى سلسلة اسبوعية نحاول فيها عرض أحدث وافضل التطبيقات والالعاب الجديدة بالاضافة الى التطبيقات التى صدر لها مؤخرا تحديثات جديدة لنساعدك على تثبيت تطبيقات وألعاب مفيدة وجديدة دائما وحتى لا تشعر بالحيرة عند البحث عن افضل واحدث تطبيق او لعبه فى مجال أو فئة معين ودون اضاعة الوقت فى تجريب كل التطبيقات. فقط تابعنا كل اسبوع وستجد جديد التطبيقات لتثبتها على هاتفك.

مقال من كتابة المدون عمرو محمد



(1) Pintasking



تطبيق مفيد يمكنك من تثبيت التطبيقات والالعاب التى تستخدمها كثيرا على شاشة البداية بنفس فكرة دائرة الشات لتطبيق فيسبوك ماسنجر كما يتيح لك تحديد طرق كثيرة للتنقل بطريقة سهله وسريعة بين التطبيقات خاصة اذا كنت ممن يقومون بتثبيت الكثير من التطبيقات والالعاب ثم تجد صعوبه فى البحث عن تطبيق معين فى كل مره تريد استعماله. ( التحميل )

(2) One touch Drawing



لعبة معروفة للجميع وهى رسم اشكال عن طريق البدء من نقطة واحدة ثم الرسم دون رفع يدك ودون المرور على نفس الخط مرتين. لعبة مسلية وبتصميمات رائعه وانصح بتجربتها اذا كنت تحب العاب التحدى مع الذكاء. ( التحميل )

(3) YouTube Gaming



تطبيق جديد من جوجل لمشاهدة البث المباشر للالعاب من هاتفك ولكنه يسمح بالمشاهدة فقط وليس البث حتى الان. يمكنك بث العاب الكمبيوتر مباشرة من جهازك عبر الدخول الى الرابط التالي gaming.youtube.com ثم متابعة البث من الهاتف عبر هذا التطبيق ويمكن لاى شخص من اى مكان ان يشاهد البث ايضا من هاتفه. ( التحميل )

(4) SoundCheck



اذا كنت تشعر بضعف سمعك او انك اصبحت لا تسمع جيدا مثل السابق فيمكنك تجربة هذا التطبيق الذى يعتمد على فكرة طبيه حيث يقوم باختبار درجة سمعك ومدى قوة حاسة السمع لديك. بالطبع التطبيق لا يغنى عن استشارة الطبيب ولكن يمكن التجربه للحصول على نتيجة تقريبيه. ( التحميل )

(5) Swype Keyboard



تطبيق الكيبورد الشهير جدا والذى يستخدمه الكثير قد حصل على تحديث منذ ايام اضاف اليه 40 تصميم جديد ليصبح عدد التصميمات الموجودة به الى 80 تصميم أكثر من رائعه كما أصبح بامكانك الان عبر الضغط المطور على زر الادخال الوصول الى الرموز التعبيريه باشكال جديدة. ( التحميل )

(6) Win 10 Launcher



لانشر جديد لتحويل شكل هاتفك الاندرويد الى تصميم ويندوز فون 10 الجديد بنفس التصميم والابعاد ولكن لا يحتوى على الكثير من الاعدادات ولكنه يعتبر جيد لمن يريد تجربه تصميم ويندوز 10 الجديد. ( التحميل )

(7) Hello Pal



تطبيق اخر لتعلم اللغات ولكن بفكرة جديدة حيث لا يقوم باعطائك كلمات او تعبيرات ولكن يسمح لك بالدردشة مع اشخاص من حول العالم يتحدثون اللغه التى تريد تعلمها وذلك بالاستعانه بعدة قواميس موجودة داخل التطبيق تتيج لك ترجمة العبارات ثم ارسالها او ارسالها صوتيا. ( التحميل )

(8) Lara Croft GO



لعبة جديدة تعتمد على حل الالغاز فى انقاض حضارة قديمة وكشف الاسطورة المهجورة منذ الاف السنين وتحتوى على تصميمات رائعة ومؤثرات مميزة جدا ستضعك فى جو اللعبه مباشرة ولديك أكثر من 75 لغز فى 5 مراحل مختلفة. ( التحميل )

(9) FotoMix



تطبيق رائع لدمج الصور مع صور حيوانات بطريقة رائعه جدا وبالتأكيد شاهدت بعض الصور بهذة الطريقه من قبل وتسالت عن الطريقة التى تمت بها ولكن يمكنك هنا صنع مثلها وبكل سهولة. ( التحميل )

(10) Vine



تطبيق Vine الشهير جدا والتابع لشركة تويتر قد حصل أخيرا على تحديث جديد حيث اصبح بامكانك الان عند تعديل اى فيديو ان تقوم با ضافة صوت خارجى الى الفيديو الى جانب امكانية التعديل الاساسيه مثل القص والدمج ورفع او خفض الصوت فى اوقات محددة داخل الفيديو. ( التحميل )

ونرجو ان تكون قد اعجبتكم التطبيقات والألعاب الجديدة لهذا الاسبوع ونلتقى فى الاسبوع القادم مع مجموعة تطبيقات والعاب جديدة ستعجبكم بكل تأكيد. واذا كان لديك تطبيق او لعبة قمت بتجربتها واعجبتك وتريد مشاركتها مع الاخرين يمكنك مراسلتنا بها.

مواضيع السلسلة السابقة

عن كاتب الموضوع
عمرو محمد ، 20 سنة. طالب بكلية الهندسة جامعة الأسكندرية ، أجيد برمجة وتصميم تطبيقات والعاب الاندرويد.

تعليقات