تحديث تعريف كرت الشاشة لاداء افضل في الالعاب

كرت الشاشة هو يعتبر المكون الاساسي من مكونات جهاز الكمبيوتر بالنسبة لعشاق الالعاب وايضاً بالنسبة لمن يقومون بالتعامل مع المونتاج والجرافيك وهذه البرامج التي تحتاج الي كرت شاشة بامكانيات عالية. اما في حالة اذا كان تعاملك مع الجهاز هو تصفح الانترنت وغيرها من الامور ، فربما لن تحتاج الي كرت شاشة بمواصفات عالية. ولكن ما يجهله بعض عشاق الالعاب ، أن تحديث تعريف كرت الشاشة هو امر هـام لاداء افضل للالعاب وايضاً للمونتاج وكل هذه الامور. حيث أن تعريف كرت الشاشة هو عبارة عن برنامج يسمح لنظام التشغيل والبرامج باستخدام كرت الشاشة علي جهازك. واذا كنت من عشاق الالعاب فيجب أن تحرص دائما علي جعل تعريف كرت الشاشة لديك هو الاحدث دائما حتي تحصل علي اداء افضل لكرت الشاشة لديك. فكرت الشاشة علي جهازك الكمبيوتر هو الاهم دائما لعشاق الالعاب ولاداء الالعاب.



هل يجب تحديث تعريف كرت الشاشة حقاً ، وهل يؤثر بالفعل؟



بشكل عام ، تحديث تعريفات الجهاز ربما لا تؤثر بشكل واضح علي اداء الجهاز. فتحديث تعريف كرت الصوت ربما يؤثر في حالة وجود سماعات مميزة لديك. وتعريف اللوحة الام وكرت الانترنت وغيرها هي تحديثات لن تؤثر بشكل واضح او في رفع الكفاءة. اما عن تحديث تعريف كرت الشاشة فالامر يختلف تماماً. فشركات كـ NVIDIA و شركة AMD في تسارع دائم ، ويقومون باصدار تحديثات لتعريفات كروت الشاشة الخاصة بهم دائما ، والتي من خلال التجارب وضحت زيادة في اداء الالعاب بالفعل. فبعض الالعاب كانت لا تعمل علي تعريف ما وبعد التحديث اصبحت تعمل ، واخري كانت ذات كفاءة رديئة اصبحت تعمل بكفاءة اعلي. ويمكنك ملاحظة ذلك من خلال الصورة بالاعلي والتي توضح حزمة تعريفات محدثة لمجموعة من كروت نفيديا ، وتأثيرها علي الاداء وعلي اداء بعض الالعاب بالاخص. لذلك ان كنت من عشاق الالعاب فتأكد دائما من تحديث كرت الشاشة لديك الي احدث تعريف.

كيفية تحديث تعريف كرت الشاشة؟



قمنا من قبل باستعراض موضوع حول كل الطرق لتحميل التعريفات للكمبيوتر ، ويمكنك ايضاً مراجعته. كل ما عليك هو معرفة اسم كرت الشاشة لديك من خلال هذا الموضوع الخاص بـ معرفة مواصفات الجهاز وتتعرف علي كرت الشاشة لديك. او من خلال مدير الاجهزة علي جهازك Device Manager وتقوم بمعرفة كرت الشاشة ايضاً. ثم بعد ذلك تقوم بالدخول الي الموقع الرسمي لكرت الشاشة ، وتقوم بالبحث باسم الكرت وتشاهد تاريخ احدث تعريف وتقوم بتحميله اذا كان مخالف للتحديث لديك. اعتقد أن هذه الامور ستكون واضحة لمستخدم متقدم كعشاق الالعاب. وتقوم باستخدام احد الروابط التالية الخاصة بالتعريفات من مواقع كروت الشاشة المعروفة.

وبعد الدخول الي الموقع ، تقوم باختيار كرت الشاشة لديك من خلال الخيارات المتاحة امامك ، وايضاً يمكنك استخدام البرنامج الصغير الخاص بكل شركة والذي يمكن له معرفة مواصفات كرت الشاشة لديك ويقوم بتحميل التحديث بشكل آلي ، وقد قمنا بشرحه في السابق في موضوع تعريفات الكمبيوتر.



في حالة كروت الشاشة القديمة نسبياً ، فمع الاسف من الطبيعي أن الشركات تقوم بالاهتمام بالكروت الحديثة دائما علي حساب الاقدم من حيث اصدار تعريفات لتحسين الاداء. ولكن بالتأكيد كل هذا يتوقف علي الشركة ومدي دعمها لهذا الكرت. ولكن تحديث التعريف دائما يقوم باعطاءك مميزات واستغلال اكبر للكرت لديك من حيث امكانية الجودة وغيره من الامور. لذلك فبالنسبة لعشاق الالعاب ، يجب عليهم الاهتمام بتحديث تعريف كرت الشاشة بشكل دائم. اما في حالة اذا كانت لديك لعبة لا تعمل فراجع الموضوع الخاص بتشغيل الالعاب بدون مشاكل ، واتمني أن يكون الموضوع مفيد والشرح واضح وشكراً لكم.
تحديث تعريف كرت الشاشة لاداء افضل في الالعاب Reviewed by Mahmoud Mounir on 12/02/2013 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك 9 تعليقات:

  1. موضوع أكثر من رائع ..

    في الحقيقة لدي كرت شاشة من شركة intel

    و جاري تطبيق الشرح أعلاه ..

    بارك الله فيك أخوي محمود على الموضوع ..

    ردحذف
  2. رهف بري12/02/2013 6:32 م

    انا عتبانة كتير عليك اخ محمود كونك لاتجيب على اسألتي التي وردت في مقالات سابقة . ... الدين النصيحة

    ردحذف
  3. Da EmbRtoor
    اشكرك اخي علي مرورك الجميل دائماً :)

    رهف بري
    والله اختي عند مشاهدة اي استفسار يتم الرد عليه ، ولكن بعض الاستفسارات مع الاسف تسقط سهواً. يرجي اعادة الاستفسار مرة اخري ؟ ..

    ردحذف
  4. حبي مجاي اعرف اشلون احط البيانات ..!!!!

    ردحذف
  5. غير معرف8/30/2014 4:07 ص

    السلام عليكم . اخي كيف اعرف ان كارت الشاشة يحتاج الي تحديث التعريف علما بأن كارت الشاشة انتل

    ردحذف
  6. السلام عليكم
    نزلت تعريف من موقع شركة amd لكرت شاشه amd redion لاكن لما اثبته يطلعلي رساله
    inf file not found بحثة عن الحل وبدون جدوى اتمنى تفيدوني

    ردحذف
  7. متشكرين جاد جدا ليك ولاكن انا عندي مشكلة مش عارف حلها خالص عند تسطيب اي برنامج لعبة بيجيلي رسالة your video card does not shader model.3 عاوز اعرف العيب ده من التعريفات ولا من ايه

    ردحذف
  8. مشكور الله يعطيك العافية

    ردحذف
  9. ارجو الرد انا عايز احدث كرت شاشة ati radeon hd 4600 series ارجو الرد السريع لو سمحت

    ردحذف