طرق زيادة عدد المشاهدات على اليوتيوب



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


ان كنت صاحب قناة علي اليوتيوب او صاحب موقع علي الانترنت او حتي صاحب شركة او مشروع ، فبالتأكيد انت تريد المزيد من المشاهدات علي اليوتيوب ، فان كنت صاحب موقع ولم تكتشف حتي الان بأن اليوتيوب هو ثاني محرك بحث فانت تضيع فرصة كبيرة من بين يديك ، وان كنت صاحب شركة او مشروع ولم تكتشف حتي الان بأن اليوتيوب ربما يأتي لك بالمزيد من العملاء فانت ايضاً تضيع فرصة كبيرة جداً من بين يديك. فـ في كلا الحالتين انت بحاجة الي زيادة عدد المشاهدات وبالتالي زيادة الزوار علي موقعك او العملاء علي شركتك او المشاهدين علي قناتك. وفي هذا الموضوع سوف اقوم باستعراض مجموعة من الطرق المميزة والمميزة جداً لـ زيادة عدد المشاهدات علي فيديوهات اليوتيوب الخاصة بك ، تابع بعد الفاصل ..




>>>  مواضيع هامة يجب عليك قراءتها ايضاً: هل يمكن الربح من اليوتيوب؟ - برامج تعديل الفيديو الخاصة بالمحترفين


اولاً نستعرض احصائيات قناة عالم الكمبيوتر علي اليوتيوب .. وربما ان كنت تشاهد هذا الموضوع في المستقبل فستجد ان الاحصائية قد تغيرت لان عدد المشاهدات اليومي كبير ..
  • 69 فيديو
  • 160 الف مشاهدة
  • 692 مشترك

ويجب الاشارة أن هناك قنوات اخري خاصة بالدعاية لمدونة عالم الكمبيوتر ولكن لن يتم الاشارة لها هنا. بمعني أن قناة عالم الكمبيوتر هي الاساسية ولكن هناك قنوات اخري فرعية خاصة بالدعاية لمواضيع المدونة.



زيادة عدد المشاهدات على اليوتيوب


1 - المحتوي الجيد


بالتأكيد الجميع سيخبرك أن المحتوي الجيد هو الملك وان الفيديو يجب أن يكون المحتوي جيد لكي يحصل علي العديد من المشاهدات ولكن دعني اخبرك بأن هذا خطأ ، المحتوي الجيد يأتيك بمشتركين ومتابعين لك ولكن عدد المشاهدات التي ترد لك من اليوتيوب نفسه كمحرك بحث او من جوجل والتي اصبحت فيديوهات اليوتيوب تحتل النتائج الاولي فيها ( منطقي لان اليوتيوب تابع لجوجل ) ليس لها علاقة بجودة المحتوي ، ودعني اثبت لك .. عند صدور التايم لاين الخاص بالفيس بوك قمت بنشر موضوع هنا علي المدونة واردت التسويق للموضوع علي اليوتيوب فقمت بانشاء فيديو يستعرض الموضوع ويخبر المشاهدين بأن الرابط مرفق في الوصف ولان الجميع كان يبحث عن شرح للتايم لاين فحصد الفيديو منذُ اليوم الاول الكثير من المشاهدات وحتي الان مازال يحتل المركز الاول عند البحث عن "شرح الفيس بوك تايم لاين"، كما تلاحظ في الصورة بالاسفل ..



ولكن لكي اكون واضح فبدون محتوي جيد لن يتابعك احد ولن تكون لقناتك اهمية ، ما استعرضته بالاعلي فقط لكي اخبرك بأن اسم الفيديو عامل هام جداً لشهرة الفيديو ، وانه يمكنك التسويق لموقعك من خلال اليوتيوب بفيديوهات بسيطة جداً ، ولكن لن يقوم احد بنشر الفيديو الا اذا كان المحتوي مميز.

2 - جودة الفيديو HD


نعم ،، جودة الفيديو عنصر هام جداً ، فالجودة الـ HD تجذب انظار الجميع ليشاهد الفيديو لانها اعلي جودة وتعني بأن من قام بصنع الفيديو قد اهتم به ، ولكن اغلب من يقوم بصنع الفيديوهات لا يفضل جودة الـ HD لان الحجم الخاص بها كبير مما يجعل رفعه علي سرعات الانترنت البطيئة ممل جداً ، ولكن هذا خطأ ، فاذا قمت بتحويل الفيديو الي جودة الـ MP4 باستخدام احد برامج تحويل الفيديو وبذلك سيصبح حجم الفيديو اقل مع الحفاظ علي جودة الـ HD ، ويمكنك الاطلاع علي الفيديو بالاسفل لشرح كيفية رفع الفيديو بجودة الـ HD علي اليوتيوب فـ هو يحتوي علي معلومات مفصلة ..



3 - عنوان الفيديو


كما اشرت في النقطة الاولي فـ عنوان الفيديو هام جداً ، فدائما احرص علي اختيار عنوان الفيديو بعناية شديدة جداً ، وساخبرك بطريقة يمكنك من خلالها الحصول علي العديد من المشاهدات باستخدام عنوان الفيديو ، اولاً تقوم بالبحث عن فيديو له عدد مشاهدات كبير ويكون مشابهه للفيديو الخاص بك ثم تراقب "فئة الفيديو" اي هل هو تعليم او ارشادات او غيرها من فئات الفيديو وتراقب ايضاً "عنوان الفيديو" ، هنا نحن نريد ان نربط الفيديو الخاص بك بهذا الفيديو وبذلك يظهر الفيديو الخاص بك كفيديو مقترح علي يسار الفيديو او بعد نهاية المشاهدة مما يجعل من يشاهد الفيديو الشهير أن يشاهد الفيديو الخاص بك ايضاً ، ولنفترض أن هذا الفيديو يحصل علي 400 مشاهدة يومياً فسوف يتم اقتراح الفيديو الخاص بك لـ 400 شخص مما يجعل فرصة مشاهدته من قبلهم اكبر. فالفيديوهات المقترحة تظهر ايضاً علي رئيسية اليوتيوب لديك عند مشاهدتك لفيديو فيقترح عليك مشاهدة فيديو اخر مشابهه لما شاهدت.

ايضاً هناك طريقة اخري من خلال عنوان الفيديو وهي هامة جداً ، هناك ما يسمي بنظام "التكملة التلقائية" وهو عبارة انك بمجرك كتابة كلمة او حرف في البحث فيقترح عليك تكملات كما تلاحظ بالاسفل ..



كما تلاحظ فهذه العبارات تحصل علي معدلات بحث عالية ، وان كان الفيديو الخاص بك يحمل احد هذه العناويين فسيكون له فرصة كبيرة في الظهور عند البحث عنها من قبل مستخدمي اليوتيوب. فقبل اعتماد عنوان الفيديو ، خد بعض الوقت لتحليل الجمل ومعرفة ما اذا كان هذا العنوان يتم البحث عنه ام لا.

4 - اضافة رابط صفحة الفيس بوك وحساب تويتر الي القناة


اولاً يجب عليك انشاء صفحة فيس بوك ، وحساب تويتر بنفس اسم القناة الخاصة بك ثم تقوم باضافة رابط الصفحة والحساب الي القناة من خلال الدخول الي القناة ، ثم الضغط علي تعديل "Edit" ثم اضافة الروابط التي تريد كما بالصورة بالاسفل ..



ثم تقوم باضافة العنوان Title ثم الرابط URL ، ثم تقوم بالضغط علي Add وبعد اضافة الروابط التي تريد قم بالضغط علي حفظ. وبذلك ستظهر الروابط علي جانب الفيديوهات.

5 - اختيار الكلمات الدلالية Tags بعناية


الكلمات الدلالية في اليوتيوب البعض يهملها تماماً ويعتقد انها بلا اهمية ، ولكن في الحقيقة انها عنصر هام جداً لزيادة عدد المشاهدات ، اولاً راجع الخطوة رقم "3" وهي عنوان الفيديو لان الكلمات الدلالية للفيديو هي من تحدد اين سيظهر الفيديو ، فقبل اختيار الكلمات الدلالية قم بالبحث عنها في اليوتيوب وستلاحظ الفيديوهات فاذا وجدت فيديوهات ذات عدد مشاهدات عالي فمعني ذلك ان الفيديو الخاص بك ان كان يحتوي علي هذه الكلمة الدلالية فسيظهر ضمن الفيديوهات المقترحة لهذا الفيديو ، وبذلك يحصل علي العديد من المشاهدات ، لانه سيكون ضمن الفيديوهات المقترحة لمشاهدي هذا الفيديو الشهير. لاحظ معي واعد قراءة الجزء السابق بعناية لانه هام جداً.



6 - استخدام الوصف 


اولاً ان كانت تمتلك موقع او مدونة اي قناتك علي اليوتيوب مرتبطة بموقع ، فابدأ الوصف برابط الموضوع حتي يكون قابل للضغط عليه وبذلك تحصل علي المزيد من الزوار لموقعك من خلال الفيديو ، ويجب أن يكون الرابط في اول الوصف حتي يكون سهل الضغط عليه مباشرة وليس الضغط علي المزيد ثم الضغط عليه ، ومن الهام ايضاً أن تقوم بكتابة وصف للفيديو جيد حتي تخبر محرك البحث اليوتيوب وجوجل عن الوصف الخاص بالفيديو.

7 - الحصول علي المزيد من المشاهدات من خلال الفيس بوك


الفيس بوك مصدر كبير جداً يمكنك الحصول علي الكثير من المشاهدات من خلاله خاصتاً وان كان محتوي الفيديو مميز ومن خلال عده مواضيع سابقة قمنا بشرح كيف يمكن زيادة معجبين الصفحة ويمكنك الاطلاع علي المواضيع بالاسفل ..

ولكن ان كانت لديك صفحة بالفعل وتريد ان يصل الفيديو الخاص بك الي العديد من المعجبين واصدقاء المعجبين فانصحك بتباع خاصية الـ "ترويج" الجديدة من الفيس بوك ما اشرت لها ايضاً من خلال المواضيع بالاعلي ، وبذلك سيصل الفيديو الخاص بك الي المزيد من الاشخاص مقابل بضع الدولارات. دائما هي فكرة جيدة لاستخدام الشبكات الاجتماعية لبناء متابعين لك.

8 - الحصول علي المزيد من المشاهدات من خلال تويتر


هذه الطريقة مميزة جداً ، هناك مجموعة من الهاش تاج النشطة جداً علي تويتر ، ومعني انها نشطة اي يتابعها العديد من الاشخاص ويستخدمها العديد من المستخدمين يومياً ، والهاش تاج يمكنك وضعة في التغريدة من خلال اضافة رمز # قبل الكلمة التي تريد ، فعلي سبيل المثال هاش تاج كـ #مصر فهو بالتأكيد نشط جداً ويتابعه العديد من الاشخاص وبالتالي ان قمت بنشر تغريدة بها الفيديو الذي تريد وهاش تاج كـ #مصر فسيساهد الفيديو الخاص بك العديد من الاشخاص ، كما تلاحظ في الصورة التالية ..


 
كما تلاحظ التغريدة بالاعلي ستظهر في هاش تاج #فيسبوك و #الفيسبوك و #facebook ، وهذه الهاش تاجز نشطة جداً مما يعني ان هناك فرصة كبيرة للمزيد من المشاهدات.

9 - الترويج لفيديوهاتك الجديدة من خلال الفيديوهات القديمة


هذه الطريقة مميزة وستزيد مشاهدات الفيديوهات الجديدة لديك بشكل كبير جداً ، هناك خاصية اضافة فيديو مميز علي كل فيديوهاتك وايضاً خاصية اضافة روابط فيديوهات علي فيديوهاتك ، كما شرحنا في موضوع اجعل قناتك علي اليوتيوب مميزة فـ بواسطة الشرح في هذا الموضوع ستتمكن من اضافة روابط لفيديوهاتك القديمة او اي فيديوهات من داخل قناتك علي فيديوهات اخري وبذلك تتيح المزيد من المشاهدات لفيديوهاتك ، فمن يشاهد فيديو ربما يعجبه فيديو اخر ليشاهده ثم فيديو اخر ثم اخر وهكذا ،، وبالفعل هذه الطريقة فعالة جداً. كما تلاحظ في الصورة بالاسفل فانا قمت باختيار فيديو مميز ليظهر علي جميع الفيديوهات في القناة ..



كما يمكنك اضافة روابط لفيديوهات اخري علي الفيديو كما تلاحظ في الصورة بالاسفل ..



ولاحظ ايضاً أن اضافة شعار قناتك علي الفيديوهات كما تلاحظ بالصورة بالاعلي هام جداً حتي يترك اثر في ذهن المشاهدين باسم قناتك وشعارها ، وايضاً حتي يقوموا بالضغط عليه للدخول الي قناتك والضغط علي اشتراك.

10 - اضافة تعليق بـ فيديو من قناتك


اولاً انا لا اقوم باستخدام هذه الخاصية ، ولكن لكي اعلمك بكل الطرق فسوف اعرضها ، هناك امكانية اضافة رد فيديو علي اي فيديو علي اليوتيوب ، فيمكنك انشاء فيديو للرد علي فيديو علي اليوتيوب وبذلك تحصل علي عدد مشاهدات كبير او تقوم بالرد بفيديو لديك بالفعل ، فيمكنك اختيار فيديو شهير واضافة رد بفيديو متعلق بنفس مجال هذا الفيديو وبذلك تحصل علي المزيد من المشاهدات ، تقوم بالدخول الي الفيديو المراد اضافة تعليق فيديو له ، ثم تقوم بالضغط علي "Create a video response" كما بالصورة بالاسفل ..


ثم تقوم باختيار الفيديو المراد التعليق به ..


لاحظ معي أن تعليق الفيديو الخاص بك لن يتم نشره الا بعد الموافقة عليه من صاحب الفيديو واذا لم يقم بالموافقة عليه فـ لن يتم نشره ، ولكن لا تقلق اذا كان الفيديو الخاص بك مرتبط بموضوع الفيديو فسيتم الموافقة عليه وان لم يكن وتم رفضه فيمكنك اضافة تعليق بالفيديو علي اي فيديو اخر.

11 - عُمر الفيديو


ربما ستجد هذا غريب بعض الشئ ولكنه حقيقة ، الفيديوهات التي تم رفعها علي اليوتيوب منذُ سنة او 3 سنوات تحصل علي عدد مشاهدات يومي كبير جداً وتحتل النتائج الاولي في جوجل واليوتيوب ! ، فـ علي سبيل المثال انت قمت اليوم برفع 3 فيديوهات مع تطبيق الطرق بالاعلي وتركتها لمدة سنة علي قناتك ، فبعد سنة ستجد أن هذه الفيديوهات تحصد عدد مشاهدات يومي كبير جداً ، وبعد سنتين العدد يزداد ، لذلك انصحك أن تبدأ من الان وتقوم بانشاء قناة وتوفر بها فيديوهات مميزة مالا يقل عن 100 فيديو واتركهم لمدة سنة وشاهد بنفسك عدد مشاهدات فيديوهاتك اليومي !.

12 - التبادل الاعلاني بين قناتك وقنوات اخري


يمكنك مراسلة اصحاب القنوات التي مستواها يقترب من مستوي قناتك وتتعلق ايضاً بنفس تخصص قناتك والطلب منهم التبادل الاعلاني ، وهنا انت تقوم باضافة قناتهم الي قناتهم وهم يقومون باضافة قناتك الي قناتهم من خلال الضغط علي Other channels في قناتك ثم اضافة رابط قناتهم لديك ، والطلب منهم أن يضيفوا قناتك لديهم ايضاً ، وبذلك تحصل قناتك علي المزيد من المشاهدات والمشتركين ايضاً ..



13 - اضافة صندوق الاشتراك علي موقعك


ربما ان كان لديك موقع فيجب عليك الترويج لقناتك علي موقعك باستخدام صندوق الاشتراك الخاص بقناتك ، ويمكنك اضافة في اي مكان في موقعك من خلال الكود بالاسفل .. مع تغيير bramjcomputer باللون الاحمر الي اسم المستخدم الخاص بقناتك ..

<iframe src="https://www.youtube.com/subscribe_widget?p=bramjcomputer"
style="overflow: hidden; height: 105px; width: 300px; border: 0;" 
scrolling="no" frameBorder="0">
</iframe>

زيادة عدد المشتركين علي اليوتيوب


14 - اضافة رابط الاشتراك علي جميع فيديوهات قناتك 


جميع الطرق بالاعلي ستؤدي الي زيادة عدد المشاهدات وزيادة عدد المشتركين ولكن هذه الطريقة مميزة ومجربة وستؤدي بالفعل الي زيادة عدد المشتركين ، وهي عبارة عن اضافة رابط الاشتراك علي الفيديوهات داخل قناتك ، وايضاً ستقوم باستخدام الشرح في موضوع اجعل قناتك علي اليوتيوب مميزة لتفعيل خاصية اضافة الروابط علي الفيديو ، ومن ثم تقوم بتعديل الفيديو واضافة تسميات توضيحية وتقوم بالضغط علي Link ثم اختيار Subscribe ثم تقوم بكتابة اسم المستخدم الخاص بقناتك ثم تقوم بالضغط علي حفظ ونشر كما موضح في الموضوع بالاعلي بالفيديو ..



15 - نشر رابط الاشتراك مباشرة


اولاً عند النشر علي سبيل المثال علي الصفحات الاجتماعية كالفيس بوك ، ربما تريد لمتابعيك علي الفيس بوك الاشتراك في قناتك ، واذا وضعت رابط قناتك فهناك فرصة للبعض للاشتراك ولكن اذا وضعت رابط اشتراك مباشرة بحيث من يقوم بالضغط عليه يبقي له خطوة واحدة وهي تأكيد اشتراكه ، فهنا الامر مختلف ، فعلي سبيل المثال عند الضغط علي هذا الرابط الخاص بالاشتراك في قناة عالم الكمبيوتر فسيظهر لك الصورة بالاسفل لتأكيد اشتراكك مباشرة ..



--> للحصول علي رابط الاشتراك مباشرة لقناتك فـ .. قم بتغيير اسم المستخدم باللون الاحمر الي اسم المستخدم الخاص بقناتك ..

"https://www.youtube.com/subscription_center?add_user=bramjcomputer"

الخلاصة


الطرق بالاعلي مجربة جميعها ومميزة بالفعل ، وربما يتم تحديث الموضوع بالمزيد من الطرق او يكون هناك جزء ثاني من الموضوع لاننا نقوم دائما بتجربة العديد من الطرق الاخري وبعضها ينجح والبعض الاخر يفشل لذلك فدائما هناك المزيد من الطرق ويمكنكم متابعتنا علي صفحات المدونة الاجتماعية حتي تبقوا علي تواصل دائم معنا في حالة تحديث الموضوع او اضافة جزء ثان من الموضوع. اتمني أن يكون الموضوع مفيد والشرح واضح وشكراً لكم.

تعليقات

  1. شكرا على النصائح الجميلة

    ردحذف
  2. الف شكر اخوي ..لو سمحت عندي سؤال اتمنى الاجابه عليه ظروري انا عندي قناه خاصه باليوتوب وقناتي تضم اعمالي الخاصه واريد التروج الممول لها لاكني اجهل الطريقه علما اني سالت احد البنوك فقالو لي يجب الحصول على بطاقه ائتمانيه وشحنها لاكن حقيقه لا اعرف كيف استخدمها اتمنى مساعدتي ولك خالص التقدير ..اخوك خليل طفيحات

    ردحذف
  3. Mohamed Hashem
    الشكر موصول لك اخي ايضاً علي مرروك الجميل

    الفنان خليل طفيحات
    هناك الترويج من خلال اليوتيوب ولا انصح به ولكن انصحك بانشاء صفحة علي الفيس بوك والبدأ في اشهارها واستخدام الطرق المدفوعة ومراجعة طرق زيادة المعجبين التي سبق وقمنا بشرحها واستخدام ايضاً الترويج لمنشورات الفيس بوك وبذلك ستقوم بتوفير مبالغ والحصول علي عدد اكبر.

    ردحذف
  4. غير معرف7/12/2013 9:16 م

    شكرا لكم انتم الافضل تم اضافتكم الى المفضلة

    ردحذف
  5. شكراا موضوع رائع بجد والحمد لله استفدت منه ^ـــ^

    ردحذف
  6. مشكورين هده قناتي يوتوب
    http://www.youtube.com/user/Medoovision/videos
    المرجو بعد الاشتراكات و التبادل الإعلاني

    ردحذف
  7. الله يبارك لك يا اخى على الشرح الوافى والمفصل.

    ردحذف
  8. http://www.youtube.com/user/saudiihd/videos

    ردحذف
  9. شكرآآ لكـ على المقآل الرآئـع

    قنـآتي على Youtube : https://www.youtube.com/user/TopuOfficial

    لتعليم الفوتوشوب و العديد من الآشيآء

    ردحذف
  10. مشكووور جدا علي الشرح الاكثر من رائع وهذا رابط قناتي علي اليوتيوب ، نرجو بعض الاشتراكات ولكم الشكر
    www.youtube.com/user/ahya1be001

    ردحذف
  11. أخي هل وضع روابط المشيرة الى مواقع اخرى مخالفة لسياسة يوتيوب؟

    ردحذف
    الردود
    1. نعم مخالفة و لكن ضعها فى الوصف
      اما اى رابط تود وضعه على الفيديو يجب ان يكون لموقعك انت

      حذف
  12. مشكور اتمنى منكم زيارة قناتي والاشتراك بها بها شروحات وحلول لمستخدم الكمبيوتر
    https://www.youtube.com/user/meemoab
    للتبادل الاعلاني راسلني على
    ammar_ahamd_07@hotmail.com

    ردحذف
  13. مشـكوووووووووووورين هذه قناتي على اليوتيوب يرجى الإشتـراك
    http://www.youtube.com/user/4MediaA

    ردحذف
  14. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  15. شكرا جزيلا
    قناتي على اليوتيوب لتعليم اللغة الانجليزية

    https://www.youtube.com/watch?v=xQ9ZYYkzQlo

    ردحذف
  16. السلام عليكم
    بعد بحث طويل وجهد كبير في زيادة مشاهدات قناتي التي تتضمن فيديوهات لتعليم اللغات وجدت الطريقة الامثل وهي التسويق عبر ارسال روابط الفيديوهات لعدد كبير من الايميلات باستخدام برنامج معين وقمت باستخراج ايميلات اشخاص من مواقع تتعلق بتعليم اللغات وارسلت لهم رسالتي على دفعات لان عددهم كبير جدا وفي النهاية زادت مشاهدات فيديوهاتي من اقل من 1000 مشاهدة الى اكثر من 15000 مشاهدة لكل فيديو في اقل من اسبوع وربحت 300 دولار من حسابي الادسنس المستضاف وهذه هي روابط الفيديوهات للتحقق من كلامي

    https://www.youtube.com/watch?v=xQ9ZYYkzQlo

    https://www.youtube.com/watch?v=T015l_L-R0A

    https://www.youtube.com/watch?v=VOLqptZXI1U

    https://www.youtube.com/watch?v=VugdLHMeVmg

    ردحذف
  17. مشكورررررر
    هذه مدونتي
    www.inforarab.com

    ردحذف
  18. غير معرف10/09/2014 12:41 ص

    الله عليك تسلم يديك وجزاك الله خير
    ان كنت ابحث عن السر في المقاطع المقترحه اللي يضعها اليوتيوب للمشاهدين وانت ذكرتها في الطريقه الثالثه "اختيار عنوان الفيديو" وانا صراحه جدا جدا سعيد ان لقيها طبعا عندي فيديو حتى الان اخذ 200الف مشاهده في 6 شهور وكنت متاكد ان السبب هو ان اليوتيوب يضعه كفيديو مقترح لمشاهدين كثر وطبعا عني مقطعين اخرين لكن المشاهدات عليهم ضعيفه وكنت ابحث عن طريقه وضعهم كمقاطع مقترحه لكثييرمن المشاهدين والحمد لله لقيت الطريقه عندك. جزاك الله خير

    ردحذف
  19. جزاك الله خيرا يا اخي فى الله وشكرا ع المجهود ويارب يوفقك دايما
    الحياة ع النت Alhaya3net

    ردحذف
  20. if you are a gamer you will like my channel

    www.youtube.com/user/princegamer123

    ردحذف
  21. ارجوا المتابعه

    www.youtube.com/user/princegamer123

    ردحذف
  22. شكرا على المعلومات القيمة

    ردحذف
  23. https://www.youtube.com/channel/UC9Jj_viBSiyIJW15sVJTQOQ

    ردحذف
    الردود
    1. ممكن دعم قناتي اخي

      https://www.youtube.com/channel/UCF7elvlO225bvMFxVyLz7jg

      حذف
  24. مشكور اتمنى منكم زيارة قناتي والاشتراك بها بها شروحات وحلول لمستخدم الكمبيوتر

    ردحذف
  25. انشر في الفيس ولكن لاتزيد المشاهدات

    ردحذف
  26. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  27. غير معرف1/20/2015 8:41 ص

    جزيل الشكر

    ردحذف
  28. غير معرف1/20/2015 8:42 ص

    هل يمكنني اعادة مونتاج الفيديو والربح منه هل هذه الطريقة شرعية

    ردحذف
  29. https://www.youtube.com/channel/UC5y9UF0XX_ZTm3PoI9EX8jQ
    ارجوا المتابعه

    ردحذف
  30. معلومات قيمة وجميلة .
    هذا رابط قناتي المتواضعه التي تهتم بمقاطع عدة مثل .وثائقيه ترفيهية علمية وغير ذالك .
    https://www.youtube.com/channel/UChU-v5DicAV_B7XE_INzRRw

    ردحذف
  31. معلومات قيمة وجميلة .
    هذا رابط قناتي المتواضعه التي تهتم بمقاطع عدة مثل .وثائقيه ترفيهية علمية وغير ذالك .
    https://www.youtube.com/channel/UChU-v5DicAV_B7XE_INzRRw

    ردحذف
  32. يعطيك العافية .. حزاك الله خير معلومات مفيدة

    ردحذف
  33. هاذي قناتي بليوتيوب تكفون اشتركو ولايك وكومنت

    https://www.youtube.com/watch?v=-PyE6y5lls4&feature=youtu.be

    ردحذف
  34. https://www.youtube.com/user/MrApoode

    تابعوني قناتي لفن الراب الهادف .... اغاني واقعيه .... حبيت اعبر بفن الراب

    ردحذف
  35. www.youtube.com/channel/UCpNvvKBJ9Naz17-e-h2ZThA/videos

    شاهدوا فيديوهات قناتي من فضلكم هذه قناتي.

    ردحذف
  36. مشكووووووووووور خويا حموده عن الطرق الأكثر من رائعة كانت فيديوهاتي يشاهدوها دائما 800 تقريبا اما االان فيشاهدها 1500

    ردحذف
  37. شكرا لك اخي
    http://th3youssefinfo.blogspot.com

    ردحذف
  38. غير معرف6/22/2015 3:05 م

    حد يعرف ك كيف زيادة عدد مشاهدات الفيديو علي اليوتيوب ؟
    انا اعرف ان المحتوي الجيد هو الملك وان الكمات الدلالية والعنوان لهم عامل كبير .
    اوك انا عملت كل دا ومازلت المشاهدات منخفضة ؟
    ممكن حد يجيب الرد اللي من الاخر .؟

    ردحذف
  39. غير معرف7/16/2015 3:02 م

    بارك الله فيك على المعلومات المفيدة
    https://www.youtube.com/user/mustafa000111000

    ردحذف
  40. بارك الله فيك وجعله في ميزان حسناتك.
    عندي قنات ، ونشرت كثير فيديوهات، ولم ارى اعجاب او مشاهدات او مشاركة ، هل يوجد خلل او لم ينشر فيديو في قناتي ، وشكرا

    ردحذف
  41. https://www.youtube.com/channel/UClIbHT3gAQNsLkrSQ3LiCyQ

    رابط قناتي مهتم ب العاب السوني مثل BF4

    ردحذف
  42. غير معرف10/17/2015 6:17 م

    هذا رابط قناتي المرجوا الإشتراك
    https://www.youtube.com/channel/UChFdbu4F_CV4OfTEtB_i5NA

    ردحذف
  43. شكرا اخى على الشرح الاكثر من رائع وانا اشتركت الان فى قناتك
    رابط قناتى للاشتراك والاستفادة منك
    https://www.youtube.com/channel/UCCSZmZOyOzJ5blXNBd37LCA

    ردحذف
  44. مشكور على النصائح الجميلة
    هذه قناتي على يوتيوب واتمنى من الاخوة المشاركة في التبادل وزيادة عدد المشاهدات
    https://www.youtube.com/channel/UCEA72WXosfsqVOOX3jarzwQ
    مدونتنا على بلوجر : http://palestineparadisetich.blogspot.no

    ردحذف
  45. شكرا اخي الكريم علي هذه المعلومات

    ردحذف
  46. احسن مدونة في العالم

    ردحذف
  47. مشكووور جدا علي الشرح الاكثر من رائع
    https://www.youtube.com/channel/UCSWC2wSS5kUrFK2gl0uwTXg
    قناة تحتوي علي العديد من الفيديوهات الطريفة والمضحكة

    ردحذف
  48. لا تنسى لايك ودعم
    HITMAN BETA# | نظره سريعه لعبه هيت مان
    http://youtu.be/G5Xe0AQD_m8

    ردحذف
  49. مشكور
    هده قناتي :
    https://www.youtube.com/channel/UC4BQdcpCKMEmPLOEb7YJhfA

    ردحذف
  50. مشكور علي الشرح الرائع
    وهذه قناتي علي اليوتيوب
    https://www.youtube.com/channel/UCr3Gnm5tphHWtH1_aolPRJQ

    ردحذف
  51. https://www.youtube.com/channel/UCapfRhWZ59J4DS1xQKTyT1w
    قناة متنوعة وجميلة ستعجبك بالتاكيد
    قم بزيارتنا

    ردحذف
  52. موضوع جميل جدا
    هي قناتي في اليوتيوب محتاج دعمكم قناتي للتطبيقات والعاب
    https://www.youtube.com/channel/UCVL94N7TrjdhZvNJXJTXpJg

    ردحذف
  53. اخي اشكرك جزيلا على شروحاتك و لدي استفسار فانا جديد في المجال ، لدي قناة و اصبح لديها مؤخرا صدى جيد ، و اكتشفت ان بعض المنتديات قامت بتحميل فيديوهاتي و استخدامها على صفحاتها ، فهل هذا الامر يخذم قناتي ؟ و هل هناك اية مخالفة او استغلال من طرفهم ؟ و شكرا على رحابة صدرك و السلام

    ردحذف
  54. عايز اخلي فيديو 15 ثانية يظهر في بداية كل تحميلاتي اعمله ازاي ؟؟
    ارجو الرد

    ردحذف
  55. جزاك الله خير اخى الكريم

    ردحذف
  56. بارك الله فيك انا انشات قناة اسمها مصر ام الدنيا وللاسف ااخزت انظارات وموقفين الحساب على العلم اخر انظار بسبب رفع فزوره لنيلي كانت ليس لها حقوق ملكية ويمكن تداولها ولاكن اعطوني الانظار وانشات قناة جديده باسمي saber ahmed
    وهذا الفيديو من القناة اعذروني انا لسه مبتداء فى عالم اليوتيوب
    https://www.youtube.com/channel/UCzsyIDoya15VSND5S2qrxzw

    ردحذف
  57. هذه أهم 5 مصادر للحصول على مشاهدات الفيديو والمشتركين منها المجانية والمدفوعة http://goo.gl/nJsBRv

    ردحذف
  58. مشكور علي الشرح الرائع
    وهذه قناتي علي اليوتيوب
    https://www.youtube.com/channel/UC7yppPr9GaAkpgpuDFQrELw

    ردحذف
  59. السلام عليكم ,, استفسار

    هل اسم القناة يؤثر على مدى نجاحها ؟؟
    عندي قناة بها 5800 مشترك وحوالي 45 فيديو
    اسمها (( مش ع البال ))
    www.youtube.com/c/mosh3albal
    أحدهم يقول بأنه يتوقع فشل القناة بسبب الاسم
    ولكن الاسم، معناه انك ستجد فيديوهات تخطر على بالك واخرى لم تخطر على بالك :)

    ايضا بالنسبة للرابط الاخير في الموضوع اللي بيحكي عن رابط الاشتراك المباشر،
    كيف احصل على اسم المستخدم للقناة ؟

    ردحذف
    الردود
    1. صديقي لا تهتم بما يقال لك ... نجاح القناة ليس له علاقة قوية بالإسم ... لو كان المحتوى جيد ومفيد للناس ، كن متأكد أنك ستصل لهدفك ولأرقام جيدة ...

      حذف
  60. قناتي اشترك واردها لك {https://www.youtube.com/features

    ردحذف
  61. الموضوع مفيد
    شكرا لك اخي
    اتمني اشتراك في قناتيhttps://www.youtube.com/channel/UCbjeBlmIp-nluyLvWxMHEvA وشكرا لكم

    ردحذف
  62. https://youtu.be/Nu__K8nn4Fg مرثية في الوالد احمد الثبيتي

    ردحذف
  63. بعد إذن صاحب الموضوع

    زوروا مدونتي اتمنى تفيدكم ؛)

    Neontch.com

    ردحذف
  64. شنو رأيك هذه النقاط كلها مطبقها او اغلبها مطبقها والنتيجة لاشئ
    محتوى قناتي علمي وتعليمي بس المشاهدات صفر واحباط كبير لمشروعي على اليوتويب

    ردحذف
  65. مشكووور جدا علي الشرح الاكثر من رائع وهذا رابط قناتي علي اليوتيوب ، نرجو بعض الاشتراكات ولكم الشكر
    https://www.youtube.com/channel/UCzrXjsywklrD0KEFce6ko5w

    ردحذف
  66. مشكور نرجو من الله نشر رابط القناه الخصه بي ارجو منالله انكم تتابعوني واشكركم علي حسن متابعاتكم https://youtu.be/NRdGrUeb5f4

    ردحذف
  67. انا أعددت قناة عن قريتى وهى لها تاريخ من 7000 سنة وعملت لقاءات مع ابناء شهداء الحروب ومع ابطال حرب اكتوبر ومع رواد التعليم منذ 70 سنة وعن الصناعات التى اوشكت على الفناء ، ثم برنامج آخر عن شهداء محافظى فى الحروب فى كل حلقة عن سيرة شهيد ، ثم برنامج على قناتى عن عظماء الصعيد ، فى كل حلقة فيديو عن عظيم من عظماء الصعيد ( كل ذلك وجهد كبير أبذله لكن القناة مشاهدات ضعيفة ومشتركين منذ 3 شهور 50 مشترك ( ماذا أفعل ) قناتى بحبح فكرى

    ردحذف
  68. رائع جزاك الله كل خير

    ردحذف
  69. اخي انا عندي قناه لكن بحكم اني ادرس لا استطيع النشاط فيها هل تساعدني اذا قررت ان انشط فقناتي وهل مثلا نزلت فديوات وحصلت على لايكات ومشاهدات وحصدت ارباح وانا ابتعدت عن قناه هل تتواصل ارباحي

    ردحذف
  70. تعالو نحنا بالتعليقات نشترك مع بعضنا 😏

    ردحذف
  71. مشكووور جدا علي الشرح الاكثر من رائع وهذا رابط قناتي علي اليوتيوب ، نرجو بعض الاشتراكات ولكم الشكر القناة متخصصة في مشاكل الفيروسات وتقديم افضل الطرق لحلها وكيفية حماية الملفات وانقاذ الملفات من تشفير فيروس الفدية مجانا
    https://www.youtube.com/c/mangoschool

    ردحذف
  72. الف 2.000 ساعه مشاهدة في قناتي اليوتيوب هذه من فضل ربي ☺🤲 👍🔔 اشتراك وتفعيل زر الجرس ايصلك كل جديد ↓↓
    https://www.youtube.com/channel/UC7dRuRdSCk5EdhSGvYR8TvQ

    ردحذف

إرسال تعليق