اكتشف أفضل تطبيقات الموبايل الجديدة هذا الأسبوع [24/6/21]



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


سلسلة أفضل تطبيقات الأسبوع على مدونة عالم الكمبيوتر تضم بالفعل مجموعة ضخمة من تطبيقات الهواتف الذكية التي لا يعرفها غالبية المستخدمين سواء لهواتف أندرويد أو آيفون، وذلك لأنها تكون جديدة تمامًا، كما نقوم باختيارها بعناية وتجربتها من طرفنا قبل التوصية بتجربتها أيضًا. بالتالي، إن كنت عاشق تجربة تطبيقات جديدة على هاتفك، ستجد مبتغاك في مواضيع هذه السلسلة والتي كانت تنتهي عند موضوع الاسبوع الماضي تحت عنوان [أفضل تطبيقات جديدة للتجربة هذا الأسبوع]، أما اليوم نضيف إليها موضوع جديد، فدعونا نستعرض دفعة جديدة من أقوى التطبيقات المميزة التي تستحق التحميل او بشكل عام تستحق إلقاء الضوء عليها.

تطبيقات جديدة للتجربة على هاتفك

تطبيقات جديدة للتجربة على هاتفك


1- تطبيق Whee



تطبيق جديد طرحته شركة "بايت دانس" المالكة لتطبيق "تيك توك" بهدف مشاركة الصور غير غرار تطبيق إنستجرام. Whee مصمم لمشاركة الصور الحقيقية حصريًا مع الأصدقاء المقربين أو المختارين، على غرار Instagram أو BeReal بدلًا من نشرها على نطاق واسع بحيث يمكن للمستخدمين فقط عرض المحتوى من الأشخاص الذين لديهم أصدقاء معهم على التطبيق، مما يعزز تجربة مشاركة أكثر خصوصية وأصالة.

واجهة التطبيق بسيطة، وتضم ثلاث قوائم رئيسية فقط: الرسائل، والكاميرا، واللحظات. الأول يعرض المحادثات الشخصية، والثاني مخصص لالتقاط الصور ونشرها (لا يمكنك رفع صور من معرض الهاتف)، والثالث هو المكان الذي ترى فيه مشاركات الأصدقاء. على عكس العديد من تطبيقات التواصل الاجتماعي الأخرى، لا يسمح Whee باستخدام الفلاتر أو كتابة الوصف قبل النشر. وللتسجيل في Whee، يحتاج المستخدمون إلى حساب تيك توك، بحيث يندمج التطبيق مع TikTok لمساعدة المستخدمين في العثور على الأصدقاء وإضافتهم. التطبيق متاح حاليًا في بلدان محددة، بما في ذلك أستراليا وتركيا وتايلاند وباكستان.

  • تحميل التطبيق: Android

2- تطبيق Blockit



يهدف إلى مساعدة مستخدمي أندرويد على تقليل إدمانهم للهاتف، يوفر Blockit طريقة بسيطة وفعالة لقطع الاتصال بهاتفك من خلال السماح لك بتعيين مؤقت وبدء جلسة يتم خلالها تقييد استخدام وظائف الهاتف بحيث يتم قفل الهاتف بشكل أساسي، مما يساعد على منع التشتيت وتقليل وقت الاستخدام. يتميز التطبيق بتصميم بسيط ثنائي الأبعاد مع التركيز على الألوان المتناسقة. يستخدم لوحة ألوان من اللون الأبيض والرمادي والأسود والبرتقالي، مما يخلق تجربة ممتعة من الناحية الجمالية. ويتزامن التطبيق مع حساب جوجل لتتبع جلساتك، مما يسمح لك بمراقبة تقدمك والوقت الذي تقضيه بعيدًا عن هاتفك. التطبيق مجاني وحصل على تقييمات جيدة وإشادة واسعة من المستخدمين الذين أكدوا فعاليته.

  • تحميل التطبيق: Android

3- تطبيق Snip



تطبيق جديد يسمح للمستخدمين بإزالة العناصر غير المرغوب فيها من أي صفحة ويب عن طريق وضع علامة عليها ببساطة، على غرار آليات لعبة Fruit Ninja. ويضمن Snip بقاء هذه العناصر مخفية حتى بعد إعادة تحميل الصفحة. يمكن للمستخدمين أيضًا التراجع عن تغييراتهم أو إعادتها ومراجعة جميع العناصر التي تمت إزالتها وإعادتها إذا لزم الأمر. التطبيق مجاني ويعمل كإضافة لمتصفح سفاري سواء على الآيفون أو الماك أو الآيباد، فيمكن تثبيتها لإزالة كافة عناصر الموقع المشتتة التي تحددها بنقرة واحدة فقط، بحيث يعرض الموقع فقط ما تريد رؤيته.

  • تحميل التطبيق: iOS

4- تطبيق Timer



تطبيق رائع لمساعدة المستخدمين على إدارة وقتهم بكفاءة، إذ يتيح Timer إنشاء مؤقتات متعددة وتخصيصها، والتي يمكن أن تكون مفيدة لمجموعة متنوعة من الأنشطة مثل الطبخ أو التدريبات أو جلسات العمل. يمكن تسمية كل مؤقت وتخصيص نغمة فريدة له، مما يجعل من السهل التمييز بينهما دون الحاجة إلى التحقق من الشاشة. واجهة التطبيق سهلة الاستخدام، مع تنقل بسيط وخيارات لبدء المؤقت وإيقافه مؤقتًا وإعادة تعيينه بسهولة. لقد تم تصميمه لتلبية احتياجات إدارة الوقت المختلفة، سواء كنت تستخدمه للمهام البسيطة أو أنشطة تتبع الوقت المعقدة.

  • تحميل التطبيق: iOS

5- تطبيق Iconic



تطبيق مصمم لتقديم خيارات تخصيص واسعة النطاق لشاشة آيفون الرئيسية. Iconic يسمح للمستخدمين بتخصيص أيقونات تطبيقاتهم بمجموعة واسعة من السمات والتصميمات والأنماط. يمكن للمستخدمين الاختيار من بين مئات السمات المعدة مسبقًا، أو إنشاء سماتهم الخاصة عن طريق تخصيص ألوان أيقونات التطبيقات وألوان الخلفية والأحجام. يدعم التطبيق عددًا كبيرًا من التطبيقات ويتضمن ميزة طلب أيقونات للتطبيقات غير المدعومة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين إضافة أيقونات مخصصة من ألبوم الكاميرا الخاص بهم. الواجهة سهلة الاستخدام، مما يجعله في متناول كل من المستخدمين.

  • تحميل التطبيق: iOS

6- تطبيق PicProgress



تم تصميم التطبيق لمساعدة المستخدمين على إلتقاط صور لتقدمهم وتتبعه مرئيًا من خلال الصور قبل وبعد. سواء كنت تقوم بتوثيق فقدان الوزن، أو تجديد المنزل، أو أي رحلة تحويلية أخرى، يهدف PicProgress إلى توفير طريقة بسيطة وفعالة لتتبع التقدم بشكل بصري بحيث يمكن ملاحظة الفرق الكبير قبل وبعد. تشمل مزايا التطبيق الواجهة البسيطة والبديهية لإلتقاط الصور ومقارنتها، كذلك لا توجد إعلانات، مما يوفر تجربة مستخدم نظيفة. يمكن أيضًا إعداد ألبومات يومية أو أسبوعية أو شهرية بناءً على ما تقوم بتتبعه. يعمل كل ألبوم بمثابة مذكرات مرئية لتقدمك.

  • تحميل التطبيق: Android

 ★  تطبيقات أخرى جديرة بالذكر والتجربة


  • ReZ Launcher | لانشر للاندرويد يهدف إلى تبسيط طريقة استخدامك للهاتف والتحكم بسهولة.
  • HEY Calendar | يساعدك على تنظيم أيامك والأحداث القادمة بطريقة مبتكرة وتحفيزية.
  • Nice Shorts | يساعدك على إنشاء مقاطع فيديو قصيرة وجذابة مدعومة بالذكاء الاصطناعي .
  • Wayther | يعرض حالة الطقس والتنبؤات الجوية وهو مصمم بشكل خاص للرحلات البرية.

تعليقات

إرسال تعليق