تنزيل العاب جديدة والأفضل هذا الأسبوع للاندرويد والآيفون [24/5/7]



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


كالعادة في هذا اليوم من كل أسبوع نشارك معكم اختياراتنا لأفضل ألعاب الموبايل التي وصلت حديثًا إلى متجر Play Store ليستمتع بها مستخدمي هواتف أندرويد، جنبًا إلى جنب الألعاب الجديدة على متجر App Store لحاملي هواتف آيفون واجهزة آيباد اللوحية. بغض النظر عن كونك جيمر عادي أو شخص يتطلع إلى تجربة جديد الألعاب للمرح والتسلية، فعادًة ما تكون هناك لعُبة جديدة تصدر لتناسب أذواق الجميع. ولعلكم لاحظتم أن سلسلة أفضل الألعاب الجديدة التي نقدمها هنا تركز فقط على الألعاب المميزة التي تستحق التحميل، فدعونا نستعرض اختياراتنا لهذا الأسبــوع مـن ألعـاب اندرويد وايفون التي تم نشرها مؤخرًا.

تنزيل العاب جديدة للهاتف

تنزيل العاب جديدة للهاتف


1- لعبة Backflip Madness 2



جزء جديد من سلسلة Backflip Madness الشهيرة والتي يتحكم فيها اللاعب بشخصية تقوم بعمل شقلبة خلفية في بيئات متنوعة. Backflip Madness 2 تعتبر لعبة مدفوعة ولكنها تستحق الشراء إن كنت تبحث عن لعبة مسلية وسهلة. الهدف هو أداء الحيل والتقلبات والحركات المثيرة المذهلة لجمع النقاط، يمكنك التحرك إلى اليسار واليمين، والقفز، والتسلق. بشكل عام تقدم لعبة Backflip Madness 2 تجربة أكثر اتساعًا مقارنةً باللعبة الأصلية، حيث يقدم هذا الجزء مزيدًا من التعقيد والمرح في الوقت ذاته.

  • تحميل اللعبة: iOS

2- لعبة Zombie State: Roguelike FPS



سيتم دفعك إلى عالم ما بعد نهاية العالم الذي يجتاحه الزومبي، ليكون هدفك الرئيسي هو النجاة من هجمة جحافل الموتى الأحياء. Zombie State: Roguelike FPS لعبة تجمع بين تصويب منظور الشخص الأول (FPS) والروجلايك. تقدم اللعبة شخصيات مختلفة بقدرات فريدة. ستقوم بجمع الموارد والمعدات لترقية شخصيتك وتصبح ناجيًا أقوى، وهناك مجموعة متنوعة من الأسلحة والعتاد تحت تصرفك. ومع تقدمك، ستتمكن من الوصول إلى معدات أكثر قوة للقضاء على الأعداء. تقدم اللعبة العديد من المهام والمناطق التي يمكنك استكشافها. ستواجه أيضًا وحوشًا مرعبة ستختبر مهاراتك، بشكل عام، ستلعب دور الناجي في نهاية العالم من الزومبي، وتقاتل من أجل حياتك، وتفتح قدرات وأسلحة جديدة، وتقضي على أي شيء يهدد بقاءك على قيد الحياة.


3- لعبة !Ultimate Racing 2D 2



ستلعب دور سائق سيارة السباق، هدفك هو التنافس في سباقات عبر مختلف المسارات والتخصصات، والسعي في النهاية للفوز بالبطولات وتصبح أفضل متسابق. في !Ultimate Racing 2D 2 يمكنك التقدم عبر أحداث ومواسم السباق المختلفة، وتسلق الرتب وفتح السيارات والمسارات الجديدة. يمكنك قيادة مجموعة متنوعة من السيارات، بدءًا من عربات الكارتينج والفورمولا إلى السيارات السياحية والتاريخية. تسابق على أكثر من 100 مسار بتخطيطات وبيئات مختلفة، بما في ذلك المسارات البيضاوية والمسارات الترابية وحتى المسارات الجليدية. يمكنك التنافس ضد الذكاء الاصطناعي أو لاعبين آخرين للفوز بالسباقات والبطولات. تتيح لك اللعبة تعديل مظهر سيارتك والأداء المحتمل بل يمكنك أيضًا إنشاء بطولات السباق الخاصة بك.


4- لعبة The Enchanted World



تدور أحداث اللعبة في عالم سحري حطمته قوى الظلام، ومليء بالألغاز المعقدة، ومهمتك هي حل هذه الألغاز لإضاءة العالم المعتم. The Enchanted World لعبة رائعة جدًا وتتمتع برسوميات جذابة وسلسة. يمكنك حل أكثر من 30 لغزًا مصنوعًا يدويًا من الألغاز المنزلقة للتقدم، واستكشف بيئات متنوعة مثل الغابات المسحورة والمروج الغامضة وحتى عالم المستقبل السريالي. تحتوي اللعبة على قصة يتم سردها بصريًا من خلال البيئات الجميلة والموسيقى والمؤثرات الصوتية. باختصار، أنت تلعب كبطل خيالي في The Enchanted World، حيث تحل الألغاز وتبحر في عالم سحري محطم لاستعادته!


5- لعبة Dice Flight



لعبة مسلية وممتعة يقوم فيها اللاعب ببناء أسطول من أحجار النرد واستخدامها لمحاربة الأعداء. في Dice Flight يمكنك ترقية رتبتك للتحكم في المزيد من أحجار النرد ووضعها بشكل استراتيجي للهجوم. يمكنك وضع ما يصل إلى 21 النرد في كل مباراة والتي تطلق المقذوفات حسب الرقم الذي يظهر لكل حجر. اللعبة مجانية ولكنها تحتوى إعلانات تظهر بعد إنتهاء كل مباراة، ولكن يمكن التخلص منها بشراء الحزم الموسعة التي تفتح مزايا أكثر وتساعدك على التقدم بسهولة في اللعبة.


 ♛  ألعاب أخرى جديرة بالذكر والتجربة


تعليقات