تحميل ألعاب جديدة ومسلية للموبايل تستحق التجربة الآن [24/4/30]



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


نواصل سلسلتنا المستمرة معكم وموضوع جديد عن أفضل ألعاب أندرويد وآيفون، حيث تزداد مكتبة ألعاب الهواتف الذكية نموًا كل أسبوع على ما يبدو، فهناك دائمًا عدد كبير من الألعاب الجديدة تأتي إلى متجر جوجل بلاي وأيضًا آب-ستور ليستمتع بها مستخدمي هواتف آيفون وأندرويد الذكية. بغض النظر عن كونك جيمر عادي أو شخص يحب تجربة الألعاب للمرح والتسلية، فعادًة ما تكون هناك لعبة تصدر لتناسب أذواق الجميع. ولعلكم لاحظتم أن سلسلة أفضل الألعاب الجديدة التي نقدمها هنا تركز فقط على الألعاب المميزة التي تستحق التحميل، فدعونا نلقي نظرة على اختياراتنا لهذا الأسبوع من ألعاب الموبايل الجديدة.

أفضل ألعاب الهواتف الجديدة

أفضل ألعاب الهواتف الجديدة


1- لعبة MultiGuys



لعبة ركض ممتعة حيث تتحكم في أحد الشخصيات بهدف التقدم إلى أقصى حد ممكن. ستواجه عوائق ومنحدرات وعليك الجري والقفز وإطلاق النار والطيران والغوص وركوب الأمواج في طريقك لتحقيق أعلى مسافة. MultiGuys مجانية ولا تحتوي مهام صعبة بل تركز على أن تكون مجرد لعبة للتسلية وقتل أوقات الفراغ. تتمتع اللعبة برسومات كرتونية مضحكة في بيئة ملونة وأسلوب لعب مألوف على غرار ألعاب الأتاري القديمة، لذا في حال كنت تبحث عن لعبة ممتعة ومليئة بالتحديات لاختبار ردود أفعالك وإبقائك مستمتعًا، فقد تكون لعبة MultiGuys خيارًا مثاليًا.


2- لعبة Bad Roads



لعبة فرضيتها بسيطة جدًا فلا توجد قصة معقدة أو الكثير من الميزات، الأمر كله يتعلق بحلقة اللعب الأساسية التي يسهل تعلمها ولكن من الصعب إتقانها. Bad Roads تقيد اللاعب بدور السائق المكلف بمساعدة Ted (الشخصية الرئيسية" في نقل أقفاص مليئة بالبط. ولكن كما يوحي الاسم، فإن الطرق التي تتنقل فيها ليست سلسة على الإطلاق. ستواجه التلال والمنحدرات والعقبات المختلفة التي ستختبر مهاراتك في القيادة. هدفك هو السفر إلى أبعد مسافة ممكنة دون خسارة كل أموال Ted الثمينة. إذا قمت بإسقاط جميع الأقفاص، فستعود إلى نقطة البداية للمحاولة مرة أخرى وتجاوز المسافة السابقة.


3- لعبة Merge 2 Survive: Zombie Game



هي لعبة تجمع بين حل الألغاز الاستراتيجي وسرد ما بعد نهاية العالم المثير، إذ تستند Merge 2 Survive: Zombie Game إلى فرضية اجتياح العالم من قبل الزومبي، وأنت تلعب دور Mia، وهي ناجية مصممة على البحث عن والدها المفقود في مدينة مدمرة. تدور طريقة اللعب الأساسية حول دمج العناصر. ستجد العديد من العناصر التي يمكنك دمجها بشكل استراتيجي لإنشاء أسلحة قوية ودفاعات وموارد أخرى لمساعدتك على البقاء. كل عملية دمج وقرار تتخذه له تأثير. ستحتاج إلى أن تكون ذكيًا فيما يتعلق بإدارة الموارد والتخطيط للتغلب على التحديات. أنت لست وحدك! تتضمن اللعبة جمع الناجين الآخرين وبناء مجتمع لمحاربة جحافل الموتى الأحياء.


4- لعبة AeroMayhem PvP: Air Combat Ace



تتيح لك تجربة معارك مكثفة في الطائرات المقاتلة الحديثة ضد لاعبين آخرين، AeroMayhem PvP: Air Combat Ace هي لعبة مجانية حيث تلعب دور طيار من النخبة يتسلق الرتب في بيئة تنافسية متعددة اللاعبين. يمكنك الاختيار من بين ثلاث فئات من الطائرات، لكل منها أدوار مميزة. هذا العنصر الاستراتيجي يجعل القتال أشبه بلعبة حجر ورقة مقص حيث يكون اختيار الطائرة المناسبة للموقف هو مفتاح النصر. بشكل عام، تضفي اللعبة أجواء مليئة بالإثارة وتجمع بين الاختيار الاستراتيجي والقتال السريع. إذا كنت من محبي الطيران العسكري أو الألعاب التنافسية اونلاين، فقد يكون هذا عنوانًا جيدًا لتجربته.


5- لعبة Aurora Hills: Chapter 1



هي لعبة مغامرات مجانية تعتمد على التوجيه والنقر، ستلعب في اللعبة دور Ethan Hill، حارس متنزه في بلدة أورورا هيلز حيث تظهر حالات اختفاء غامضة. بصفتك الحارس، فإن مهمتك هي التحقيق في حالات الاختفاء هذه، وكشف أسرار Aurora Hills، ونأمل أن تحل اللغز المخيف. هناك الكثير من التحديات والأشياء المخفية وعليك معرفة ما يحدث للأشخاص المفقودين. علمًا ان الاختيارات التي تؤديها خلال اللعب يمكن أن تؤثر على القصة.


 ♛  ألعاب أخرى جديرة بالذكر والتجربة


تعليقات