Loading...

أفضل التطبيقات الجديدة والمميزة للموبايل هذا الأسبوع [24/5/24]

يتجدد الموعد اسبوعيًا وتحديدًا يوم الجمعة لنقدم لكم أفضل تطبيقات الهواتف الذكية التي تستحق التجربة ويجب عليك كمستخدم لهاتف أندرويد أو آيفون تنزيلها. حيث نقوم اسبوعيًا برصد كل جديد يتم إضافته لمتاجر التطبيقات سواء Play Store أو App Store ثم ننتقي التطبيقات الجديدة، ولكن ليس المقياس الوحيد كونها جديدة ولكن أيضًا المميز منها – هذه هي سياستنا ولن تتغير. لذلك إن كنت بحاجة لمعرفة تطبيقات جديدة لهاتفك، تابع سطور هذا الموضوع حيث نستعرض اليوم جديد وأفضل تطبيقات الهواتف الذكية حتى اللحظة. ولا تنسي مراجعة تطبيقات الاسبوع الماضي فتستحق التجربة أيضًا.

تطبيقات جديدة وتستحق التجربة

تطبيقات جديدة وتستحق التجربة


1- تطبيق eXpend



تطبيق جديد يهدف إلى توفير طريقة بسيطة لتتبع نفقاتك الخاصة بالإضافة للمساعدة في إيجاد طرق للحد من الإنفاق لتوفير أموالك والبقاء على إطلاع دائم عن ما أنفقت عليه أموالك من أجل التوفير بشكل أفضل. eXpend مجاني للتنزيل ولا يتضمن أي إعلانات، يوفر التطبيق واجهة بسيطة وغنية بالميزات، مما يسمح للمستخدمين بتتبع دخلهم ونفقاتهم وتحويلاتهم المالية بسهولة، كذلك يمكن للمستخدمين إنشاء فئات مخصصة غير محدودة لتنظيم المصروفات وفقًا لاحتياجاتهم الخاصة واستخدام قوالب قابلة للتخصيص لتسجيل المعاملات المنتظمة بسرعة. يتمتع eXpend بتصميم نظيف وسهل الاستخدام ويهدف إلى جعل إعداد الميزانية عادة منتظمة من خلال تبسيط عملية التتبع المالي.

  • تحميل التطبيق: Android

2- تطبيق Power Button to Volume



تم تصميم تطبيق Power Button to Volume لمساعدة المستخدمين على التعامل مع الهاتف بشكل أكثر كفاءة عندما يتعطل زر الطاقة. إذ يتيح لك التطبيق استخدام أزرار الصوت الجانبية لقفل الشاشة وعرض قائمة الطاقة لحل محل زر الطاقة الذي لا يعمل. التطبيق بسيط جدًا ومجاني تمامًا ولا يعرض إعلانات، فقط تقوم بتشغيله وتفعيله بالموافقة على الأذونات المطلوبة وسيعمل في الخلفية بشكل دائم لكنه لن يؤثر على تجربة الاستماع حيث ستؤدي أزرار الصوت وظائفها بشكل طبيعي.

  • تحميل التطبيق: Android

3- تطبيق FlowBuddy



يهدف إلى مساعدة المستخدمين على تقليل وقت استخدامهم للهاتف الآيفون وتعزيز التركيز عند العمل على شيء ما. يتضمن التطبيق العديد من الميزات المصممة لتعزيز الاستخدام الواعي للهاتف مثل قفل التطبيقات مؤقتًا وعند مطالبة فك القفل يُطلب من المستخدمين التفكير في نواياهم، مما يساعد على منع الاستخدام المتسرع. كذلك يمكن للمستخدمين عرض عدد مرات استخدامهم لكل تطبيق على مدار الـ 24 ساعة الماضية، ويزداد وقت الإيقاف المؤقت قبل الوصول إلى التطبيق مع كل استخدام للحد من وقت الشاشة الزائد. هذا ويشجع التطبيق على تمارين التنفس قبل استخدام تطبيقات معينة مثل TikTok لتعزيز الاسترخاء والاستخدام الصحيح. يتوفر FlowBuddy مجانًا على الـ App Store، مع عمليات شراء اختيارية داخل التطبيق للحصول على ميزات إضافية.

  • تحميل التطبيق: iOS

4- تطبيق Pinning



هو تطبيق إنتاجي مصمم لمساعدة المستخدمين على تتبع تتبع الأحداث المهمة والأهداف من خلال عد تنازلي للأيام لمعرفة الوقت المتبقي على أي حدث أو مناسبة سواء بالسنوات أو الشهور أو الأيام، ويمكنك استخدامه من أجل تتبع الوقت المتبقي للتخرج أو عيد الميلاد أو حفل الزفاف أو الإجازة وأي مناسبة أخرى ترغب في تتبعها. Pinning يوفر مميزات كثيرة منها تنظيم الأحداث باستخدام الملاحظات والعلامات، مما يجعل من السهل تصنيف التواريخ المهمة وإدارتها. يدعم التطبيق إنشاء أحداث متكررة بإشعارات قابلة للتخصيص، ويمكن للمستخدمين وضع Widgets على الشاشة الرئيسية وشاشة القفل لعرض الأحداث والجداول الزمنية المهمة. بشكل عام التطبيق متعدد الاستخدامات ويوفر ما تحتاجه لتلبية الاحتياجات الشخصية واحتياجات إدارة المشاريع.

  • تحميل التطبيق: iOS

5- تطبيق AdBlock Bolt



يركز التطبيق على توفير تجربة تصفح نظيفة وخالية من الإعلانات داخل متصفح Safari عن طريق حظر أنواع مختلفة من الإعلانات وأدوات التتبع الخفية أثناء زيارة المواقع. يؤدي ذلك إلى تعزيز الخصوصية وتسريع أوقات تحميل صفحات الويب، مما يجعل تجربة التصفح الخاصة بك أكثر كفاءة ومتعة. AdBlock Bolt يتيح حظر أنواع معينة من المحتوى، مثل الإعلانات وأدوات التتبع بالإضافة إلى مواقع البالغين، مما يوفر تجربة تصفح أفضل من كل النواحي. يعطي التطبيق الأولوية لخصوصية المستخدم من خلال عدم جمع أي بيانات للمستخدم، مما يضمن بقاء المعلومات الشخصية آمنة. يمكن تنزيل AdBlock Bolt مجانًا، ولكنه يقدم أيضًا إصدارًا متميزًا، +Bolt، والذي يوفر ميزات محسنة مقابل رسوم اشتراك.

  • تحميل التطبيق: iOS

6- تطبيق Remit



عبارّة عن أداة إنتاجية مصممة لمساعدة المستخدمين على إدارة وقتهم بشكل أكثر فعالية. Remit يمكن المستخدمين من تحديد أهداف يومية لمختلف المهام والأنشطة مثل العمل أو الدراسة أو ممارسة الرياضة أو الترفيه. يتضمن التطبيق نظامًا بديهيًا للترميز اللوني لتسمية المهام، مما يساعد المستخدمين على تنظيم أنشطتهم وتحديد أولوياتها بشكل مرئي وديناميكي. يمكن تتبع كل مهمة باستخدام مؤقتات فردية، ويقوم التطبيق تلقائيًا بتسجيل هذه الجلسات للرجوع إليها مستقبلاً. تتيح هذه الميزة للمستخدمين مراجعة تقدمهم وتحديد المجالات التي تحتاج إلى تحسين. كما يوفر التطبيق العديد من الأدوات التحليلية والتصورات، مثل المخططات الدائرية والرسوم البيانية الشريطية، لمساعدة المستخدمين على فهم أنماط استخدام وقتهم.

  • تحميل التطبيق: Android

 ★  تطبيقات أخرى جديرة بالذكر والتجربة


  • SummifyMe | مساعد ذكاء اصطناعي يقدم ملخصات موجزة لأي محتوى نصي تقريبًا.
  • AOD Plus | يعرض جميع الإشعارات في لمحة سريعة، حتى عندما يكون الهاتف مقفلاً.
  • Feedster | يتيح لك متابعة مواقع الويب والمدونات ومصادر الأخبار المفضلة لديك من مكان واحد.
  • Cloaked | يقدم مميزات مختلفة تهدف إلى حماية خصوصيتك ومعلوماتك الشخصية على الإنترنت.
تقييم المقال

جاري التحميل
تعليق
comment url
المقال التالي