باقة من أفضل ألعاب اندرويد وايفون الجديدة لهذا الاسبوع [24/5/14]



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


ألعاب جديدة تظهر كل يوم في متاجر تطبيقات الهواتف الذكية، جوجل بلاي إن كان أو آب ستور على الآيفون والآيباد. ولأننا نعلم أن هناك من يُحب تجربة كل ما هو جديد في عالم ألعاب الموبايل، نقوم من خلال سلسلة أفضل ألعاب الأسبوع بنشر قائمة تضم أفضل ما تم طرحه من ألعاب جديدة على مدار الأيام السبعة الماضية، بحيث نعطي فرصة جيدة لعشاق الألعاب بمطالعة أحدث ما نُشر مؤخرًا من مكانٍ واحد. والآن دعونا نواصل سلسلتنا المستمرة معكم وموضوع جديد يضم ألعاب ستعرفها لأول مرة للتسلية وتمضية الوقت، سواء بمفردك أو بصحبة الأصدقاء. ولا تنسي مراجعة ألعاب الاسبوع الماضي والتي تستحق التجربة أيضًا.

ألعاب مميزة للموبايل تستحق التجربة

ألعاب مميزة للموبايل تستحق التجربة


1- لعبة Earn to Die Rogue



جزء جديد من سلسلة Earn to Die الشهيرة يستكمل مسيرة النجاح المليئة بالإثارة، فالهدف المعتاد هنا هو البقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة من خلال القيادة والاصطدام بجحافل الزومبي. Earn to Die Rogue تقدم محتوى جديد من حيث أشكال السيارات والبيئات المتنوعة. تتميز اللعبة بأسلوب "روجلايت"، مما يعني أنه يتم إنشاء المستويات بشكل عشوائي وكل شوط يقدم تحديًا جديدًا. ستواجه أنواعًا جديدة من الأعداء والمخاطر مقارنةً بألعاب Earn to Die السابقة، ولكن باختصار يظل دورك هو القيادة والنجاة من كارثة الزومبي عن طريق ترقية سيارتك، ونهب الإمدادات، والقضاء على أي شيء يعترض طريقك.


2- لعبة +Warbits



لعبة إستراتيجية تعتمد على تبادل الأدوار ويتم لعبها على شبكة، تتميز بجماليات ساحرة ورسوميات مليئة بالتفاصيل. +Warbits فرضيتها بسيطة، فأنت تقود جيشًا من الوحدات الفريدة ذات القدرات الخاصة، وتستولي على الأراضي وتهزم قوات خصمك. هناك أيضًا بناء قاعدة مشترك لتمويل مجهودك الحربي. تقدم +Warbits وضع الـ Campaign الذي يضم 20 مهمة موزعة على بيئات مختلفة. سوف تكتشف قصة المجرة الغريبة ومحاكاة الحرب المصممة لإحلال السلام. هناك أيضًا وضع التحدي الذي يتضمن 30 مهمة لاختبار مهاراتك الاستراتيجية. ويمكنك صقل مهاراتك في مواجهة الذكاء الاصطناعي أو تحدي الأصدقاء محليًا وعبر الإنترنت. تحتوي اللعبة أيضًا على محرر خرائط حيث يمكنك تصميم خرائطك الخاصة ومشاركتها مع لاعبين آخرين.


3- لعبة No.9



لعبة ألغاز جديدة من المطور العبقري Maciej Targoni حيث تحتاج فيها إلى مزامنة الأشكال مع الوقت، وبشكل أكثر تحديدًا تعرض لعبة No.9 بعض الأشكال الهندسية الغريبة والتي تتضمن في الغالب عناصر متحركة، والمطلوب هو إعادة تصميم نفس هذا الشكل بتحريك العناصر بين 9 أماكن مختلفة. المهمة تبدو سهلة ولكنها تحتاج بعض التركيز، خاصة في التحديات المتقدمة. تتميز اللعبة بإيقاع هادئ وبطيء الخطى مع موسيقى خلفية هادئة جدًا تدعو إلى الاسترخاء العميق والتأمل، كما أن ألوان اللعبة التي تنحصر بين درجات الأسود والأبيض تجعلك تُفكر بشكل جيد في حل التحديات دون أي تشتت.


4- لعبة THUMB WAR



لعبة تحدي مسلية يمكن لعبها وحدك (ضد الذكاء الاصطناعي) أو مع الأصدقاء، حيث تقوم بتحدي الطرف الآخر في معركة سريعة الوتيرة على ساحة شبكية. THUMB WAR تتميز بأسلوب اللعب السهل والبسيط، فيمكن استخدام أدوات التحكم في التمرير والمناورات التكتيكية للتغلب على خصمك. اشحن الطلقات القوية، وصد الهجمات باستخدام درعك، واجعل النصر هدفك قبل نفاد الوقت، يمكن القول أن اللعبة تجمع بين الاستراتيجية والباتل رويال لخلق تجربة مثيرة للاعبين الذين يبحثون عن تحديات شيقة أثناء التنقل!


5- لعبة Triple Hunter: 3 Merge



تتضمن الآلية الأساسية لهذه اللعبة دمج العناصر ثلاثية الأبعاد من خلال النقر عليها. يمكنك التقدم عبر المستويات من خلال مطابقة العناصر ودمجها بشكل استراتيجي لتحقيق أهداف معينة. Triple Hunter: 3 Merge تسير على غرار ألعاب مطابقة ثلاث عناصر الشائعة الأخرى، حيث تحتاج أن تقوم بإنشاء خطوط أو صفوف من ثلاثة عناصر متطابقة لجعلها تندمج في عنصر جديد ومتقدم. توفر اللعبة أدوات مساعدة مختلفة للتقدم بشكل أسرع في التحديات والألغاز المعقدة والتي قد يستغرق حلها وحدك كثير من الوقت.


 ♛  ألعاب أخرى جديرة بالذكر والتجربة


تعليقات