Loading...

أفضل التطبيقات الجديدة هذا الأسبوع للأندرويد أو الآيفون [24/5/31]

إدراكًا منا بأن التطبيقات المميزة والجديدة لهواتف آيفون وأندرويد لا تنتهي، يستمر الموعد الذي ننتظره دائمًا بحماس كل أسبوع، حيث نستعرض المزيد من التطبيقات المميزة والحديثة على متجري Play Store و App Store. لذلك في هذا الموضوع، سنقوم بتسليط الضوء مجموعة جديدة من أفضل تطبيقات الموبايل التي تم اختيارها بعناية من بين العديد من التطبيقات الحديثة المجانية وبالتالي يجب عليك تنزيلها وتثبيتها على هاتفك الذكي. ومن المؤكد أن هذه ليست النهاية، حيث سيتم تحديث هذه السلسلة بانتظام أسبوعيًا، لكن دعنا نستعرض ما لدينا حاليًا في الأسطر التالية.

أفضل التطبيقات الجديدة

أفضل التطبيقات الجديدة


1- تطبيق TikTok Studio



تطبيق جديد ورسمي موجه بشكل خاص لمنشئي المحتوى على منصة TikTok بهدف تعزيز القدرات الإبداعية ومساعدتهم على إدارة المحتوى الخاص بهم بكفاءة. TikTok Studio تطبيق مجاني ومتوفر حاليًا كنسخة ويب وتطبيق للأندرويد، وبفضل مجموعة من الأدوات والمزايا الجديدة التي يقدمها فهو يتفوق على منصة TikTok Creator Center السابقة. يتيح التطبيق لصناع المحتوى تحرير الفيديوهات ورفعها بسهولة إلى حساباتهم والاستفادة من أدوات مثل الترجمة التلقائية ومحرر الصور والقص التلقائي وغيرها. يوفر التطبيق أيضًا عرض البيانات التحليلية الخاصة بالمحتوى الموجود في الحسابات، لتمكين صناع المحتوى من معرفة أداء المنشورات المختلفة.

  • تحميل التطبيق: Android

2- تطبيق SoundTap



يساعدك هذا التطبيق على استخدام أزرار التحكم في الصوت الجانبية للتحكم في مقاطع الموسيقى قيد التشغيل على هاتفك الأندرويد، إذ يمكن لـ SoundTap إعادة توظيف هذه الأزرار للقيام بإجراءات مثل تخطي المقاطع أو إيقاف الموسيقى مؤقتًا واستئنافها عن طريق الضغط المطول أو الضغط المزدوج على أزرار الصوت، مما يوفر طريقة ملائمة لإدارة تشغيل الوسائط دون فتح الهاتف أو التنقل عبر تطبيقات مختلفة. ويمكن للمستخدمين تخصيص إجراءات الأزرار والهزات اللمسية (Haptic Feedback) وتأخيرات الضغط لفترة طويلة حسب تفضيلاتهم. كما يمكن، عبر واجهة التطبيق البسيطة، جعله يعمل عندما تكون الشاشة قيد التشغيل فقط أو مغلقه أو دائمًا. التطبيق متوافق مع تطبيقات مثل Spotify و YouTube Music وغيرها. SoundTap مجاني ومفتوح المصدر ويركز على خصوصية المستخدم، ويجمع فقط البيانات الضرورية لوظائفه.

  • تحميل التطبيق: Android

3- تطبيق Link Hatchery



تطبيق مصمم لمساعدة المستخدمين على حفظ وتنظيم مواقع الويب المفضلة لديهم وكذلك مقاطع الفيديو على اليوتيوب والمنشورات من منصات التواصل الاجتماعي المختلفة. Link Hatchery يهدف إلى تبسيط تعيين الإشارات المرجعية من خلال السماح للمستخدمين بإضافة الروابط بضغطة زر واحدة وتصنيفها باستخدام مجلدات و Tags قابلة للتخصيص. التطبيق يوفر واجهة نظيفة وبسيطة، مما يجعل من السهل على المستخدمين إدارة إشاراتهم المرجعية دون فوضى، كل ما عليك هو اختيار التطبيق من قائمة المشاركة التي تظهر بعد الضغط على زر Share من داخل أي تطبيق.


4- تطبيق SubTask AI



تطبيق جديد مصمم لمساعدة المستخدمين على إدارة المهام بكفاءة باستخدام الميزات التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي. SubTask AI مجاني للآيفون ويستخدم الذكاء الاصطناعي للمساعدة في تحديد أولويات المهام وإدارة قوائم المهام بشكل أكثر فعالية. يحتوي التطبيق واجهة سهلة الاستخدام وسهلة التنقل، مما يجعل إدارة المهام واضحة ومباشرة. يمكن للمستخدمين إنشاء فئات لأنواع مختلفة من المهام وإدارتها داخل التطبيق ويتضمن ميزات تذكير وإشعارات قوية لإبقاء المستخدمين على المسار الصحيح في تنفيذ مهامهم.

  • تحميل التطبيق: iOS

5- تطبيق RemindMe



تطبيق مصمم لتبسيط إدارة المهام وتحسين الإنتاجية، حيث يوفر RemindMe واجهة سهلة الاستخدام والعديد من الميزات الرئيسية مثل إنشاء تذكيرات بسرعة لمختلف الاحتياجات، مثل الاجتماعات أو جداول الأدوية أو أعياد الميلاد ويتضمن أدوات لعرض المهام القادمة وإضافة تذكيرات جديدة مباشرة من الشاشة الرئيسية أو شاشة القفل. يمكن تصميم الإشعارات لتناسب الجداول الزمنية الفردية، مع خيارات لتأجيل التذكيرات أو إعادة جدولتها مباشرةً من مركز الإشعارات. يقوم RemindMe بمزامنة التذكيرات عبر أجهزة آيباد وماك بالإضافة إلى الآيفون، مما يضمن بقاء المستخدمين على اطلاع دائم.

  • تحميل التطبيق: iOS

6- تطبيق Duplicate Photos Cleaner Pro



يساعدك هذا التطبيق على تحرير مساحة تخزينية لا بأس بها على هاتفك الآيفون، وذلك بعرض الصور المكررة ومقاطع الفيديو التي تشغل مساحة كبيرة وأيضًا تنظيم وعرض لقطات الشاشة وتسهيل التخلص من تلك التي لم تعد تحتاجها. Duplicate Photos Cleaner Pro يقوم بتحليل مكتبة الصور تحليلًا تفصيليًا للتعرف على الصور المكررة أو المشابهة، ثم يعرض لك الأقسام الثلاثة (الصور المكررة والفيديوهات كبيرة الحجم ولقطات الشاشة) ومساحة التخزين المقدر توفيرها. يعرض التطبيق الصور المكررة بشكل رائع فيمكنك مقارنة الصور فيما بينها لاختيار النسخة التي تود الاحتفاظ بها وسيتم حذف النسخ الأخرى مباشرًة، مما يساعدك في الحفاظ على مكتبة صور خالية من الفوضى.

  • تحميل التطبيق: iOS

 ★  تطبيقات أخرى جديرة بالذكر والتجربة


  • Text Beat | يساعدك على تحويل النص إلى مقطع فيديو باستخدام الذكاء الاصطناعي المتقدم.
  • Pill Time | تطبيق بسيط  لتذكيرك بمواعيد تناول الدواء عبر إصدار إشعار تنبيه من هاتفك.
  • Finale To Do |  يساعدك على تنظيم قوائم المهام، وإدارة المهام اليومية، وبناء عادات جيدة.
  • Material Photo Widget | يتيح لك إضافة صورة ما كـ Widget مُثبتة على الشاشة الرئيسية.
تقييم المقال

جاري التحميل
تعليق
comment url
المقال التالي