كما تعود مستخدمو البطاقات الرسومية من المعسكر الأخضر Nvidia GeForce فإن كل
لُعبة جديدة تُصدر لمنصة الـ PC يصاحبها دائمًا تحديث
GeForce Game Ready
فوري لدعم هذه اللعبة وتقديم أفضل تجربة لعب ممكنة مع الاستفادة من قدرات وتقنيات
البطاقة الرسومية. وقد شهد هذا الأسبوع المميز إصدار لعبة Ghost of Tsushima:
Director’s Cut لذا يأتي تحديث إنفيديا الجديد لإضافة التحسينات اللازمة لتجربة
لعب غامرة وأداءً محسنًا عند
تشغيل اللعبة على كروت GeForce RTX
بفضل دعم تقنيات مثل DLSS 3 و DLAA و Reflex من إنفيديا. لذا هو تحديث مهم
بالتأكيد إذا كنت مهتمًا بتجربة هذه اللعبة، تابع القراءة لمعرفة تفاصيل أكثر.
تحسينات إنفيديا على لعبة Ghost of Tsushima
أولًا: نبذة عن اللعبة
تأخذنا
Ghost of Tsushima
في رحلة إلى أواخر القرن الثالث عشر، عندما هيمنت الإمبراطورية المغولية على
العديد من دول الشرق المعاصرة. تقف جزيرة تسوشيما كالحاجز الوحيد الذي يفصل البر
الرئيسي لليابان عن الغزو المغولي الضخم بقيادة الجنرال خوتون خان.
تحولت الجزيرة إلى جحيم نتيجة الهجوم المغولي الأولي. آنذاك، يجد المحارب
الساموراي "جين ساكاي" نفسه أمام اختبار صعب لصلابته وإصراره. كأحد الأعضاء
الباقين من عشيرته، يتعين على "جين" أن يفعل كل ما يلزم للدفاع عن شعبه ووطنه.
فهو مجبر على التخلي عن التقاليد واتباع مسار الشبح "Ghost"، مستخدماً تقنيات
قتالية غير مسبوقة في ذلك الوقت من أجل تحرير تسوشيما. تعد نسخة Director's Cut من Ghost of Tsushima أول فرصة للاعبين على أجهزة
الكمبيوتر للانطلاق في رحلة المواجهة التي خاضها "جين".
ثانيًا: موعد الإطلاق والتقنيات المرافقة
سيتم إطلاق Ghost of Tsushima: Director's Cut في 16 مايو. وسيشمل هذا الإطلاق
دعمًا فائقًا لتقنيات إنفيديا الفريدة في تعزيز الألعاب. فباستخدام DLSS 2 و DLSS
3، سيتمكن اللاعبون من تسريع معدلات الإطارات، مما سيمنحهم الأداء الأسرع حتى
الآن! كما يستطيع اللاعبون الاستفادة من تقنية DLAA التي تستخدم الصورة الأصلية
بدقتها الطبيعية لتعظيم جودة الصورة بدلاً من تعزيز الأداء. سيمنح هذا الإصدار
اللاعبين إمكانية الجمع بين DLAA و DLSS 3 للحصول على جودة صورة وأداء
استثنائيين.
لا تتوقف الإثارة هنا، إذ يمكن للاعبين أيضًا استخدام
NVIDIA Reflex
الذي يمكن تنفيذه باستخدام أي من الإعدادات المتاحة على معالجات رسوميات GeForce
RTX و GeForce GTX. سيؤدي ذلك إلى تقليل زمن استجابة النظام (latency) مما يجعل ردود الفعل أسرع مع منح ميزة تنافسية في مباريات اللعب الجماعي. وكما
هو الحال مع ألعاب اللاعب الفردي، سيجعل Reflex تجربة اللعب أكثر استجابة ومتعة.
ثالثًا: لمحة سريعة عن تقنية NVIDIA Reflex
تعمل NVIDIA Reflex منذ سبتمبر 2020 على تقليل وقت الاستجابة على وحدات معالجة
الرسومات (GPUs) من سلسلة GeForce وهي متاحة الآن في أكثر من 100 لعبة. تدعم 9 من
كل 10 ألعاب إطلاق نار الآن تقنية Reflex وكذلك مجموعة من الألعاب الفردية
والجماعية الحائزة على الاستحسان. لقد قامت غالبية مستخدمي GeForce بتمكين هذه
الميزة – ففي العام الماضي لعب مستخدمو GeForce لأكثر من 10 مليارات ساعة من
ألقابهم المفضلة مستمتعين بزمن استجابة متناهٍ بفضل Reflex.
قم بتنزيل وتثبيت تعريفات التشغيل الجديدة (Game Ready Driver) قبل إصدار Ghost
of Tsushima: Director’s Cut في 16 مايو لتتمكن من استخراج الإمكانات الكاملة
لهذه اللعبة!