Loading...

ألعاب جديدة لهاتفك تستحق التحميل والتجربة لهذا الأسبوع [24/5/21]

هل لألعاب الموبايل الجديدة نهاية ؟ بالتأكيد لا حيث ان تجربة الألعاب التي يتم طرحها لأول مرة على متاجر التطبيقات دائمًا ما كانت متعة بالنسبة لنا، لذا فالموعد دائمًا متجدد مع سلسلة أفضل ألعاب الأسبوع حيث نستعرض مجموعة مختارة بعناية من أحدث الألعاب المتاحة على منصتي أندرويد و iOS من بين كل الالعاب التي تمت تجربتها على مدار الفترة الماضية وستعجبك كثيرًا إن كنت من عشاق العاب الموبايل بشكل عام أو للتسلية وتمضية الوقت وحدك أو مع الأصدقاء. لذلك وبدون إطالة، دعونا نبدأ بسرد دفعة الالعاب الجديدة عبر السطور الأتية.

أفضل ألعاب اندرويد وايفون

أفضل ألعاب اندرويد وايفون

 

1- لعبة Amikin Survival: Anime RPG



لعبة جديدة تجمع بين عناصر الإستراتيجية والبقاء وعناصر تقمّص الأدوار في عالم سحري مستوحى من شخصيات الأنمي. يلعب اللاعبون دور الناجين الذين يجمعون ويدربون ويقاتلون جنبًا إلى جنب مع مخلوقات تسمى "أميكينز"، ولكل منها قدرات وشخصيات فريدة. تتميز اللعبة بعالم مفتوح يضم مناظر طبيعية متنوعة مثل الغابات والجبال والصحاري، حيث يمكن للاعبين الاستكشاف وكشف الأسرار وإكمال المهام. بالإضافة إلى جمع وتدريب "الأميكينز"، يمكن للاعبين أيضًا بناء قواعدهم وترقيتها وإدارة الموارد وصناعة العناصر لمساعدتهم في مغامراتهم. Amikin Survival: Anime RPG متاحة لكل من المنصات وتدعم لغات متعددة، مما يجعلها في متناول جمهور واسع.


2- لعبة PiKuBo



تقدم اللعبة لمسة فريدة من نوعها للألغاز التقليدية "نونوغرام" من خلال تقديمها بتنسيق ثلاثي الأبعاد. يكتشف اللاعبون الأشكال عن طريق إزالة الكتل بشكل استراتيجي من مكعب أكبر بناءً على الأدلة الرقمية المتوفرة على الحواف. تحتوي PiKuBo على أكثر من مائة لغز تتراوح من التصاميم البسيطة إلى المعقدة. تتضمن اللعبة وواجهة سهلة الاستخدام، وموسيقى هادئة لتعزيز تجربة حل الألغاز. يمكن تنزيل PiKuBo مجانًا على هواتف أندرويد وآيفون، مع توفر حزم ألغاز إضافية للشراء بتكلفة منخفضة.


3- لعبة Evergreen: The Board Game



عبارة عن نسخة رقمية من لعبة الطاولة الشهيرة التي صممها Hjalmar Hach، المعروف أيضًا بـ "Photochemical" حيث تركز Evergreen على إنشاء وإدارة نظام بيئي خصب. يقوم اللاعبون بزراعة البذور وزراعة الأشجار وإدارة العناصر الطبيعية المختلفة لجعل كوكبهم أكثر خضرة وخصوبة. تتضمن طريقة اللعب اختيار بطاقات من مجموعة مشتركة لتحديد المنطقة الأحيائية التي سيتم تطويرها في كل جولة، وذلك باستخدام الوحدات لزراعة الأشجار وتنميتها مع إدارة ضوء الشمس ووضع الأشجار بشكل استراتيجي لزيادة النقاط. تدعم اللعبة وضعي اللاعب الفردي ومتعدد اللاعبين، مما يسمح بتجربة تنافسية أو تعاونية. تمت الإشادة باللعبة بسبب فكرتها الجديدة ورسومياتها الجميلة وموضوعاتها المتعلقة بالاستدامة، مما يجعلها ناجحة بين محبي الألعاب الإستراتيجية والألعاب المستوحاة من الطبيعة.


4- لعبة Royal Pirates - Idle Games



تغمر اللعبة اللاعبين في عالم ما بعد نهاية العالم الذي تهيمن عليه المحيطات، حيث يجب على اللاعبين بناء أطقم قراصنة قوية من مئات الشخصيات، ينتمي كل منها إلى فصائل مختلفة ويمتلك مهارات فريدة. يمكن للاعبين ترتيب شخصياتهم بشكل استراتيجي في معارك الشطرنج الآلية، وفتح مكافآت، وإنشاء مجموعات قوية لزيادة فعالية فريقهم إلى أقصى حد. وبما انها Idle فحتى في حالة عدم الاتصال بالإنترنت، يمكن للاعبين جمع الموارد والمعدات الأسطورية والكنوز، مما يجعل Royal Pirates سهلة وأقل تطلبًا للوقت. كذلك يمكن للاعبين تشكيل تحالفات لمغامرات تعاونية أو التنافس في معارك حماية الأصناف النباتية لتسلق التصنيف العالمي وكسب المكافآت.


5- لعبة Cat Hero: Idle RPG



لعبة أخرى تمزج بين آليات اللعب الـ Idle وعناصر تقمص الأدوار، والبطل هنا عبارة عن قطط لطيفة! يمكن للاعبين جمع وترقية العديد من الأبطال، والمشاركة في المعارك، والتقدم خلال مراحل مختلفة حتى أثناء عدم الاتصال بالإنترنت. ببساطة، الهدف هنا هو أن تقوم بجمع الأسماك ودمجها لتعزيز هجماتك على الوحوش من خلال إنشاء صواريخ قوية تطلقها القطة على الأعداء.


 ♛  ألعاب أخرى جديرة بالذكر والتجربة


تقييم المقال

جاري التحميل
تعليق
comment url
المقال التالي