تحميل الكثير من تطبيقات الموبايل الجديدة لهذا الاسبوع [24/3/29]



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


لا تنتهي التطبيقات المميزة والجديدة للهواتف الذكية، ولذا فإن الموعد متجدد دائمًا وابدًا بالمزيد من التطبيقات التي تعتبر الأفضل والأحدث سواء من متجر جوجل بلاي أو آب-ستور، حيث سنقوم من خلال هذا الموضوع باستعراض دفعة جديدة من التطبيقات المميزة بعد أن تم تنقيتها من بين جميع التطبيقات التي تم طرحها مؤخرًا بشكل عام ومجانًا وبالتالي يجب عليك تحميلها وتثبيتها على هاتفك الأندرويد أو الآيفون. وبالتأكيد لن تكون هذه آخر التطبيقات الجديدة حيث نحرص على أن يتم تحديث هذه السلسلة اسبوعيًا، ولكن دعونا الآن نستعرض ما لدينا من خلال السطور القادمة.

تطبيقات جديدة للهواتف تستحق التجربة

تطبيقات جديدة للهواتف تستحق التجربة


1- تطبيق Interval



تطبيق جديد مصمم لتمارين التدريب المتقطع، فهو يوفر مؤقت زمني قابل للتخصيص ولكن مجهز بقوالب تساعدك على تنظيم جلسات التمرين الخاصة بك. Interval تطبيق مجاني وقد يكون رفيقك المثالي عند الرغبة في التخلص من بعض الوزن أو تقوية عضلاتك وغيرها أشياء، فيما يعتمد على الذكاء الاصطناعي لتجهيز المؤقتات الزمنية الصحيحة بشكل تلقائي بناءً على ما تريد تحقيقه. تتضمن ميزات التطبيق إشارات صوتية ومرئية ونتائج قابلة للمشاركة، كما يتمتع بواجهة مستخدم بسيطة ومرتبة ويمكنه التوافق مع ساعة آبل للتحكم في تدريباتك بسهولة.

  • تحميل التطبيق: iOS

2- تطبيق Icon changer & Widget Themes



تم تصميم هذا التطبيق لمساعدة مستخدمي هواتف أندرويد على تخصيص شكل ومظهر الشاشة الرئيسية لهواتفهم، حيث يمكن استخدام Icon changer & Widget Themes لتغيير الأيقونات الافتراضية للتطبيقات واستبدالها بصور أو تصميمات مخصصة أو حزم أيقونات كاملة ومتناسقة. يقدم التطبيق أيضًا مجموعة متنوعة من الـ Widgets أو التطبيقات المصغرة (مثل الطقس والساعة والتقويم وحالة البطارية) التي تتناسب مع حزم الأيقونات. علاوًة على ذلك، يوفر التطبيق خلفيات رائعة جاهزة للتعيين كشاشة رئيسية من أجل استكمال المظهر الجمالي العام. التطبيق مجاني، ولكن بعض العناصر قد تحتاج إلى شراء.

  • تحميل التطبيق: Android

3- تطبيق Renamer



تم تصميم هذا التطبيق لمساعدة مستخدمي هواتف أندرويد على إعادة تسمية مجموعة من الملفات دفعة واحدة، مع توفر خيارات قابلة للتخصيص مثل استبدال أو حذف نص مُعين من أسماء الملفات، أو إعادة ترتيب الملفات بشكل مرقم تلقائيًا. Renamer تطبيق مجاني تمامًا ومفتوح المصدر ولا يحتوي على إعلانات أو عمليات شراء داخلية. وإلى جانب إعادة تسمية الملفات، يمكن للتطبيق إدراج البيانات الوصفية (EXIF) أو استخراجها من ملفات الصور بسهولة. واجهة التطبيق بسيطة لأبعد حد، لذا من السهل التعامل مع التطبيق واستخدامه لتنظيم ملفاتك.

  • تحميل التطبيق: Android

4- تطبيق Clean Share



هو تطبيق يمكّنك من مشاركة الروابط بشكل امن بدون مرفقات التتبع. Clean Share يهدف الى توفير تجربة سلسة تحمي خصوصيتك، مع الحفاظ على عملية المشاركة بسيطة وفعالة.  يمكنك نسخ الروابط بسرعة من أي تطبيق باستخدام لوحة المشاركة المضمنة ليقوم التطبيق بالعمل نيابةً عنك، حيث يزيل عناصر التتبع ويضمن بقاء روابطك المشتركة نظيفة وخاصة.  يستطيع التطبيق ازالة عناصر التتبع من عناوين URL الشائعة، مما يجعل المشاركة أسهل من أي وقت مضى دون المساس بخصوصيتك. ومع ذلك، التطبيق غير مجاني، لكنه غير مكلف ايضًا ويعتبر اداة أساسية للمهتمين بالحفاظ على الخصوصية. 

  • تحميل التطبيق: iOS

5- تطبيق Math Solver



تطبيق مجاني يساعدك على حل المعادلات الرياضية بمجرد التقاط صورة لها، اذ يستعين بالذكاء الاصطناعي للتعرف على المسألة المكتوبة ومن ثم استعراض خطوات حلها خطوة بخطوة. Math Solver يدعم التطبيق الرياضيات الأساسية مثل الحساب والأعداد الصحيحة والأعداد العشرية والقوى والجذور والعوامل. كذلك الجذور، الأسس، الكسور، المصفوفات، والمحددات والمعادلات التربيعية، نظام المعادلات، المتباينات، واستكشاف التعبيرات العقلانية. يتمتع التطبيق بواجهة مستخدم خالية من الاعلانات مما يقلل من التشتيت اثناء التعامل معه لحل المعادلات الرياضية.

  • تحميل التطبيق: iOS

6- تطبيق Moye Productivity Launcher



هو لانشر جديد لهواتف اندرويد يهدف الى تبسيط الشاشة الرئيسية لتكون عبارة عن واجهة تعرض التطبيقات التي يتردد عليها المستخدم بشكل متكرر  مع وجود مربع بحث للعثور على الاشياء عبر الانترنت او البحث داخل محتويات الهاتف. يمكن ايضًا تخصيص هذه الواجهة كاضافة او حذف عناصر من الواجهة الرئيسية او تغيير لونها. التطبيق مجاني تمامًا ولا يعرض اعلانات.

  • تحميل التطبيق: Android

 ★  تطبيقات أخرى جديرة بالذكر والتجربة


  • Drawer Files | يساعدك في العثور على الملفات والوسائط بشكل أسرع وإدارتها بسهولة.
  • D-ID | يسخر الذكاء الاصطناعي لإنشاء فيديوهات مميزة من صورك أو مجموعة فيديوهات قصيرة.
  • WallMoji | يتيح لك إنشاء خلفيات إبداعية ومميزة للهاتف من الوجوه التعبيرية المختلفة.
  • ProShots | يُنشى صور واقعية لوجوه بشرية لاستخدامها كصورة بروفايل على مختلف المنصات.

تعليقات