مجموعة جديدة من أفضل ألعاب الموبايل للتجربة الآن [24/3/19]



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


بشكل أسبوعي تزداد مكتبة ألعاب الموبايل نموًا، فهناك دائمًا مجموعة كبيرة من الألعاب الجديدة تظهر لأول مرة على متجر Google Play وأيضًا متجر App Store ليستمتع بها مستخدمي هواتف أندرويد وآيفون الذكية. وبغض النظر عن كونك جيمر عادي أو شخص يتطلع إلى تجربة جديد الألعاب للمرح والتسلية، فعادًة ما تكون هناك لعُبة تُصدر لتناسب أذواق الجميع. ولعلكم لاحظتم أن سلسلة أفضل الألعاب الجديدة التي نقدمها هنا تركز فقط على الألعاب المميزة التي تستحق التحميل، فدعونا نستعرض اختياراتنا لهذا الأسـبـوع مـن ألعـاب اندرويد وايفون التي تم نشرها حـديثًا.

مجموعة ألعاب جديدة للهواتف

مجموعة ألعاب جديدة للهواتف


1- لعبة Zombie Forest 3: Underground



تبدأ في الوقوع في غابة في بداية نهاية العالم من الزومبي، وتكتشف مخبأً مخفيًا تحت الأرض، ويجب عليك التركيز على البقاء على قيد الحياة كونك الناجي الوحيد من انتشار الزومبي. Zombie Forest 3: Underground تتسم بخواص فريدة تجعل أسلوب اللعب جذاب، فمثلًا خلال النهار، عليك استكشاف العالم بحثًا عن موارد مهمة، مثل الطعام والأسلحة والإمدادات والمواد اللازمة للتصنيع. وكذلك تحصين مخبأك من خلال بناء الجدران والدفاعات والغرف الوظيفية. سوف تحتاج إلى تحسين مساحة المعيشة لديك من أجل البقاء. بينما وقت الليل هو الوقت الذي تهاجم فيه جحافل الزومبي! يتم اختبار بناء قاعدتك ومهاراتك التكتيكية أثناء قيامك بحماية ملجأك. بشكل عام أنت بحاجة إلى إدارة الموارد بذكاء، وتخصيص نقاط الخبرة لتحسين مهارات شخصيتك، وتحقيق التوازن بين الاستكشاف وجهود التحصين. البقاء على قيد الحياة هو الهدف النهائي. لذا فكل قرار، بدءًا من ما يجب صناعته إلى مكان المغامرة، يؤثر على فرصتك في رؤية الفجر التالي.


2- لعبة Graviton Force



يتولى اللاعب في Graviton Force دور طيار فضائي يبحر في بيئة مليئة بالتحديات ومليئة بقوى الجاذبية. ستتحكم في سفينة الفضاء الخاصة بك وتحاول الانتقال من نقطة البداية إلى الهدف. يتضمن هذا غالبًا تخطيطًا دقيقًا للمناورات باستخدام مجالات الجاذبية للأجسام المختلفة. ويقدم كل مستوى لغزًا فريدًا للجاذبية، حيث ستحتاج إلى تحليل المخطط، والتنبؤ بكيفية تأثير القوى المختلفة على سفينتك، ثم تنفيذ أنماط الطيران الخاضعة للرقابة. ومع تقدم اللعبة، تصبح التحديات أكثر تعقيدًا وبالتالي ستحتاج إلى تكييف استراتيجياتك مع العوائق الجديدة وقوى الجاذبية الأكثر تعقيدًا. بشكل عام، يعتمد النجاح في لعبة Graviton Force على التوقيت الدقيق والتحكم الدقيق في سفينة الفضاء الخاصة بك لتحقيق المسارات المثالية.


3- لعبة Bomb Finger



تم تصميم Bomb Finger لتكون لعبة آركيد سريعة الوتيرة بهدف بسيط، ألا وهو نزع فتيل القنابل قبل أن تنفجر. في هذا الإطار، يجب عليك تحليل لوحة القنابل، وتحديد تلك التي تتحول إلى اللون الأحمر ثم تضغط على تلك القنابل الحمراء قبل أن تنفجر! السرعة هي جوهر المسألة. لذلك اضغط على القنابل الحمراء على وجه التحديد، حيث أن النقرات الخاطئة يمكن أن تؤدي أيضًا إلى انتهاء اللعبة. أخيرًا، كلما زاد عدد القنابل التي تقوم بإبطال مفعولها، كانت درجاتك أفضل، كما يتيح لك تجاوز التحديات وإبطال القنابل التنافس ضد لاعبين آخرين والوصول إلى قمة التصنيف العالمي.


4- لعبة Vroomies



لعبة سباق سيارات لكن بأسلوب مميز ومختلف، إذ يكون دورك الأساسي هو التسابق ضد السيارات الأخرى في البطولات المختلفة. يتمثل التحدي في إتقان أدوات التحكم في التمرير الفريدة لتحسين سرعتك والانعطاف في المسارات الضيقة. ستحتاج إلى اتخاذ خيارات بشأن ترقيات سيارتك، مما يؤثر على كيفية تعامل السيارة في السباقات. سيتعين عليك أيضًا تحديد البطولات التي ستشارك فيها، بهدف الحصول على أفضل نتيجة إجمالية. تستخدم Vroomies أدوات التحكم بالتمرير والنقر المصممة خصيصًا لشاشات اللمس بمعنى أنك لا تقوم بتوجيه سيارتك مباشرة؛ بل تتحرك تلقائيا. ينصب تركيزك على توقيت الضربات في اتجاه المنعطفات للحفاظ على السرعة. تمتلك اللعبة أيضًا لوحات صدارة عالمية، مما يشجعك على تحسين مهاراتك في السباق والارتقاء في التصنيف ضد اللاعبين الآخرين في جميع أنحاء العالم.


5- لعبة Boomerang RPG



هي لعبة RPG يكون سلاحك الأساسي فيها، هو ذراع مرتد! تتضمن طريقة اللعب الأساسية التصويب وإلقاء ذراع الرافعة على موجات من الأعداء. تتميز اللعبة بنظام ترقية ممتع حيث يمكنك رفع مستوى شخصيتك (Dude) وتعزيز ذراع الرافعة الخاص بك. مهارتك القتالية الأساسية هي استخدام "بوميرانغ" للقضاء على قوات العدو. ستحتاج إلى التدرب على التصويب والرميات الإستراتيجية والاستفادة من الترقيات، كما يعد فهم الموارد المختلفة في اللعبة وكيفية جمعها واستخدامها بكفاءة للترقيات جزءًا مهمًا من دورك. وعلى الرغم من أن الكثير من أسلوب اللعب يركز على اللاعب الفردي، إلا أن هناك عناصر يمكنك من خلالها التعاون مع الشخصيات الأخرى لمواجهة التحديات.


 ♛  ألعاب أخرى جديرة بالذكر والتجربة


تعليقات