اجدد العاب الموبايل التي تستحق التجربة الآن [24/3/12]



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


في حال لم تطلع على ألعاب الموبايل التي قمنا باستعراضها في الأسبوع الماضي فأقترح عليك أن تفعل، حيث كانت اختيارات مميزة تحتاج أن تعرفها إن كنت مهتمًا بألعاب أندرويد وآيفون. وكعادة كل أسبوع لدينا اليوم دفعة ألعاب جديدة لا تقل روعة عنها بل هي بالفعل رائعة وفريدة ويجب على الجميع تحميلها وتجربتها. هناك دائمًا جديد في عالم ألعاب الهواتف حيث تطرح استديوهات تطوير الألعاب أو حتى المطورين المستقلين العابهم لمستخدمي الهواتف على متجري جوجل بلاي وآب ستور كل يوم تقريبًا، لذا يسعدنا ان نقوم اسبوعيًا بانتقاء المميز من بينها ونشاركها معكم في سطور قصيرة لتكون على إطلاع بجديد العناوين إذا كنت من مُحبي ألعاب الموبايل. بوضع ذلك في الاعتبار دعونا نبدأ.

جديد الألعاب المسلية للهاتف

جديد الألعاب المسلية للهاتف


1- لعبة Paragon Pioneers 2



لعبة جديدة يتولى فيها اللاعب دور القائد صاحب الرؤية الذي يوجه تطوير إمبراطورية مزدهرة، ففي Paragon Pioneers 2 يمكنك بناء وإدارة أكثر من 300 مبنى متنوع لتشكيل إمبراطوريتك، مع إنتاج أكثر من 130 سلعة من خلال التنقل في سلاسل الإنتاج المعقدة والمجزية. كذلك ستحتاج إلى إدارة نقل البضائع بين المباني والجزر والشركاء التجاريين بكفاءة. طريقة اللعب سهلة التعلم ولا توجد إعلانات أو عمليات شراء داخلية، ولكنها لعبة مسلية حقًا وتوفر الكثير من العمق للإستراتيجيين المتفانين.


2- لعبة Ready Set Golf



لعبة غولف غير تقليدية، يتمثل دورك الأساسي فيها في التنافس ضد لاعبين آخرين في مباريات مصغرة حيث الهدف هو أن تكون أول لاعب يضع الكرة في الحفرة، والأمر هنا لا يتعلق بالنتائج المتساوية بقدر ما يتعلق بالسرعة والدقة. يحتوي كل مستوى عوائق متنوعة مثل برك المياه ومصائد الرمال والمنصات المتحركة، لذا ستحتاج إلى الاعتناء بهذه العقبات قبل ركل الكرة. يمكنك أيضًا جمع واستخدام التعزيزات أثناء المباريات لتجميد خصومك، وتوجيه كرتك، والمزيد، مما يضيف طبقة من الإستراتيجية. تعُد Ready Set Golf تجربة جديدة في لعبة الجولف المصغر! حيث تضفي إحساسًا بالإثارة والمنافسة التي تبدو مختلفة عن الشكل التقليدي القائم على الأدوار. إذا كنت تبحث عن لعبة سريعة ومرحة للاستمتاع بها مع الأصدقاء عبر الإنترنت، فهذه اللعبة تستحق التجربة.


3- لعبة Recursion



لعبة مغامرة وألغاز من منظور الشخص الأول، حيث تؤدي دورك كمحقق يجمع الأجزاء الغامضة من القصة معًا ويكشف السبب وراء الحلقة الزمنية. ستحتاج إلى إيلاء اهتمام دقيق للبيئة والملاحظات والتلميحات لبناء فهمك. Recursion لعبة مميزة، إذ تجد نفسك محاصرًا في حلقة زمنية غامضة ناجمة عن آلة تجريبية. هدفك هو حل الألغاز وفك رموز الملاحظات الغامضة وكسر الحلقة للهروب، وبالتالي إذا كنت تحب حل الألغاز المعقدة، فإن لعبة Recursion تقدم لك تحديًا مُرضيًا، حيث تدور طريقة اللعب الأساسية حول حل الألغاز المعقدة بشكل متزايد للتلاعب بالبيئة وتغيير مسار الأحداث داخل الحلقة. قد تكون هذه ألغازًا منطقية أو ألغازًا أو حتى مهام تتطلب منك التفاعل مع آلات غريبة.



4- لعبة Matexo



لعبة ممتعة بحق! حيث يتولى اللاعب دور خبير استراتيجي في الرياضيات، إذ ان لعبة Matexo قائمة على الوصول إلى الرقم المستهدف باستخدام العمليات الحسابية الأساسية (الجمع والطرح والضرب والقسمة) على رقم البداية. يمكنك الجمع بين الأرقام بشكل استراتيجي لتحقيق هدفك. صحيح يبدو الأمر بسيطًا في البداية ولكنه يصبح معقدًا بشكل متزايد. تتميز اللعبة بمجموعة كبيرة من المستويات المصممة بعناية والتي تتحدى مهاراتك في التفكير مع تقدمك. اللعبة مجانية وتعتبر مناسبة لجميع الأعمار ومستويات القدرة في الرياضيات.


5- لعبة My Singing Monsters Thumpies



لعبة إيقاعية حيث يمكنك النقر على الكائنات التي تظهر على الشاشة والتي تُسمى Thumpies لإبقائها تقفز على أنغام الإيقاعات الموسيقية. My Singing Monsters Thumpies لعبة مجانية وتعتبر قديمة لكن تمت إعادة تصميمها مؤخرًا برسومات محدثة وطريقة لعب أكثر ذكاءً فيكون دورك الأساسي هو الحفاظ على استمرار الإيقاع في بيئة مليئة بالوحوش الموسيقية اللطيفة والغامضة والجريئة نوعًا ما! مع رسوميات ممتعة بصريًا


 ♛  ألعاب أخرى جديرة بالذكر والتجربة


تعليقات