تحميل أفضل الألعاب الجديدة هذا الأسبوع للأندرويد والآيفون [24/1/23]



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


تستمر صناعة ألعاب الهواتف في النمو بوتيرة سريعة، فلا يكاد يمضي يومًا دون أن تظهر لعبة جديدة لمنصة الموبايل سواء كنا نتحدث عن هواتف أندرويد أو الآيفون. بدورنا نستمر أيضًا في تسليط الضوء على العناوين الجديدة والبارزة التي تستحق التجرّبة، فمع الأسف لا يحتوي متجر Play Store أو App Store لائحة بالألعاب الجديدة التي يتم ضمها. لذلك تعُد سلسلة أفضل ألعاب الأسبوع التي نقدمها هنا بديل مناسب لنسهل الأمر على مُحبي ألعاب الهواتف في العثور على ألعاب جديدة تمامًا. إذً دعونا نستعرض فيما يلي دفعة الألعاب المميزة التي وصلت حديثًا وجاهزة لتجربتك وتقييمك. أيضًا، إذا لم تطلع على ألعاب الأسبوع الماضي فيجب أن تفعل الآن فقد كانت مجموعة رائعة.

ألعاب للموبايل تستحق التجربة

ألعاب للموبايل تستحق التجربة


1- لعبة Pileus Bad Trip



لعبة منصات حركية تتميز بطريقة لعب 2D ورسوميات مبكسلة تُعيدك إلى عصر ألعاب الأتاري الكلاسيكية، كما وقد اكتسبت شهرة كبيرة بسبب فرضيتها الفريدة وطريقة لعبها الصعبة وروح الدعابة السوداء. في Pileus Bad Trip يؤدي اللاعب دور Fungus الذي يستيقظ ليجد شقيقه مفقودًا والعالم في حالة من الفوضى. ينطلق في مغامرة ملحمية لكشف الحقيقة وإنقاذ أخيه، ويقاتل مخلوقات غريبة ويحل الألغاز على طول الطريق. تتميز اللعبة بآليات لعب المنصات الكلاسيكية مع إضافات جديدة. يمكنك القفز والارتداد وإطلاق النيران لهزيمة الأعداء والتنقل في البيئات المختلفة. اللعبة مليئة بالفكاهة السوداء ومراجع الثقافة الشعبية، فمن المؤكد أنها ستبقيك مستمتعًا حتى عندما تواجه صعوبة في اجتياز مستوى مليء بالتحديات. عمومًا، إذا كنت تبحث عن لعبة ممتعة ومفيدة في نفس الوقت، فإنني أوصي بشدة بتجربتها.


2- لعبة Dots and Bubbles



هي لعبة ألغاز بسيطة ولكنها مسلية جدًا وستتحدى عقلك وتبقيك مستمتعًا لساعات! Dots and Bubbles مجانية تمامًا وفكرتها ببساطة تكمن في تحريك الكرة الصفراء، والتي يُطلق عليها اسم SAM، إلى الاتجاهات الصحيحة عبر الفقاعات التي تحتوي نجوم للحصول على ألغاز ومهام جديدة مليئة بالعقبات التي تحتاج تركيز لاجتيازها. آلية اللعب سهلة وسيتم إجراء اختبار تدريبي في البداية لفهم طريقة التحكم وأنواع التحديات والمستويات المتاحة قبل الشروع في مغامرات مثيرة واستراتيجية عبر بيئة جذابة بصريًا توفر تجربة مختلفة في كل مرة.


3- لعبة Dice Golfing



لعبة جولف ولكن بآلية لعب مختلفة إلى حدٍ كبير عن الطريقة المعتادة، ففي Dice Golfing يقوم اللاعب برمي النرد لتحديد قوة تسديد الكرة واتجاهها، فيحاول بعد ذلك إسقاط الكرة على المنطقة الخضراء وفي الحفرة بأقل عدد ممكن من الضربات. يتضمن أسلوبك في التعامل مع كل رمية تخطيطًا استراتيجيًا حول عشوائية النرد، فهناك العديد من العوامل التي يجب أخذها في الاعتبار مثل: الرياح، والمخابئ، والأشجار، وبرك المياه، وتغيرات الارتفاع، ومسافة التسديد. تتميز اللعبة بمجموعة متنوعة من الدورات التدريبية ذات تخطيطات وتحديات مختلفة، بدءًا من دورات رمي ​​الكرة البسيطة وحتى الدورات الأكثر صعوبة التي تحتوي على مخاطر وعقبات. اللعبة مجانية، ولكن هناك عمليات شراء داخلية يمكن أن تساعدك على التقدم بشكل أسرع.


4- لعبة Spell Masters



يتولى اللاعبون دور أساتذة التعويذة الأقوياء، حيث يستخدمون تعويذات مدمرة ويستدعون الحراس الغامضين لسحق خصومهم في مبارزات سريعة الوتيرة. Spell Masters هي لعبة بطاقات تمزج بين بناء أوراق اللعب الإستراتيجية ومعارك مثيرة في الوقت الفعلي. يمكنك أن تتغلب على خصومك في قتال استراتيجي قائم على تبادل الأدوار، وأطلق العنان لتعاويذ قوية وأمر حراسك بالسيطرة على ساحة المعركة باستخدام مختلف أنواع الأسلحة المدمرة. تتميز اللعبة برسوميات مليئة بالتفاصيل وطريقة لعب سهلة نوعًا ما بالإضافة إلى تحديات يتم تحديثها باستمرار.


5- لعبة Ugly



تأخذك هذه اللعبة المستوحاة من القصص الخيالية في رحلة مؤرقة عبر عقل أحد النبلاء، حيث تحمل الانعكاسات المشوهة والألغاز الصعبة مفتاح الخلاص. Ugly هي لعبة مغامرات وألغاز مظلمة تعتمد على ميكانيكيات لعب مرتبطة بالمرايا وصنع انعكاس لشخصيتك، حيث يمكن استخدام مرآة لتبديل الأماكن باستخدام الانعكاس الغامض، وفتح مسارات جديدة وحل ألغاز محيرة للعقل. تتمتع اللعبة بأسلوب فني جميل للغاية مع جو خيالي مظلم ورسوميات رائعة جدًا.


 ♛  ألعاب أخرى جديرة بالذكر والتجربة


تعليقات