تنزيل احدث الالعاب المميزة للموبايل هذا الاسبوع [24/1/16]



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


تزداد مكتبة ألعاب الهواتف الذكية نموًا كل أسبوع على ما يبدو، فهناك دائمًا عدد كبير من الألعاب الجديدة تأتي إلى متجر جوجل بلاي وأيضًا آب-ستور ليستمتع بها مستخدمي هواتف أندرويد وآيفون الذكية. بغض النظر عن كونك جيمر عادي أو شخص يحب تجربة الألعاب للمرح والتسلية، فعادًة ما تكون هناك لعبة تصدر لتناسب أذواق الجميع. ولعلكم لاحظتم أن سلسلة أفضل الألعاب الجديدة التي نقدمها هنا تركز فقط على الألعاب المميزة التي تستحق التحميل، فدعونا نلقي نظرة على اختياراتنا لهذا الأسبوع من ألعاب اندرويد وايفون الجديدة. ولا تنسي مراجعة ألعاب الأسبوع الماضي فقد كانت رائعة أيضًا.

تحميل ألعاب آيفون وأندرويد جديدة

تحميل ألعاب آيفون وأندرويد جديدة


1- لعبة Devil May Cry: Peak of Combat



لعبة جديدة مستوحاة من سلسلة لعبة الأكشن الشهيرة "ديفل ماي كراي" حيث تلعب بشخصية "دانتي" Dante لمواجهة زعيم الشياطين "موندوس" Mundus. تجمع Devil May Cry: Peak of Combat كل الشخصيات الكلاسيكية المألوفة للعبة والقصة الأصلية ولكن برسوميات مُحسنّة ورائعة بالنسبة للعبة موبايل، حيث تتميز اللعبة برسومات مذهلة ورسوم متحركة قتالية مبهرجة، مما يحاكي النمط المتميز لألعاب الكونسول. يمكنك استخدام مجموعة متنوعة من أسلحة فتاكة والبنادق والأسلحة المشاجرة لشن هجمات مدمرة على الأعداء الشيطانيين. هناك الكثير من المهام المشوقة والمعارك يمكن اجتيازها، وهو ليس بالأمر الصعب كون أسلوب اللعب سلس إلى حدٍ كبير.


2- لعبة Monkey Go Round



لعبة أركيد عادية تعتمد على التأرجح والاستيلاء على كرات جوز الهند، حيث يمكنك التحكم في قرد يتأرجح على شجرة من أجل جمع جوز الهند مع تجنب العقبات والمخاطر، لذلك ينبغي إطلاق القرد من شجرة إلى أخرى بضربات استراتيجية. تتضمن طريقة اللعب التمرير ذهابًا وإيابًا للتحكم في أرجوحة القرد وإطلاقه لالتقاط المعلقة، ومع أنها تبدو لعبة بسيطة إلا إنها مسببة للإدمان وتزداد الصعوبة مع تقدمك. لذا سواء كنت لاعبًا متمرسًا أو لاعبًا عاديًا يبحث عن تحدٍ خفيف، فإن لعبة Monkey Go Round تستحق التجربة.


3- لعبة Tiny Construction: Crane Craft



لعبة محاكاة بناء، ولكن مع لمسة جديدة، حيث تقوم بصنع آلة الرافعة (الوِنش) الخاصة بك باستخدام قطع الغيار المختلفة، والتي لكل منها خصائصها الفيزيائية الخاصة، مما يؤثر على كيفية تحرك الرافعة وتشغيلها. Tiny Construction: Crane Craft لعبة مجانية ومسلية جدًا، فبعد الانتهاء من بناء الرافعة، يمكنك نقلها إلى مواقع بناء مختلفة وإكمال المهام مثل نقل البضائع وبناء الهياكل والتغلب على التحديات. يكسبك إكمال المهام أموالاً، والتي يمكن استخدامها لفتح أجزاء جديدة، وترقية الأجزاء الموجودة. يمكنك أيضًا تحقيق الإنجازات والتقدم من خلال مهام مختلفة باستخدام آليات فريدة. تتميز اللعبة بأسلوب فن البكسل الساحر الذي يمنحها طابعًا قديمًا، كما تلعب محاكاة الفيزياء دورًا حاسمًا في حركة الرافعة وتفاعلاتها مع الأشياء، مما يضيف طبقة من التحدي والواقعية.


4- لعبة Art of Rally



ليست في الواقع لعبة جديدة! تم إصدارها لأول مرة في 2020 لأجهزة الكمبيوتر، ثم وصلت لاحقًا إلى Xbox One في أغسطس 2021 ومؤخرًا أصبحت متاحة للهواتف الذكية. Art of Rally هي لعبة سباق سيارات من نوع "الرالي" تتميز بزاوية عرض Top-Down حيث تظهر السيارة والمنطقة المحيطة به من الأعلى، والذي يمنحك القدرة على متابعة سير السيارة على بعد مسافة طويلة وأيضًا مشاهدة تضاريس الطريق بشكل أفضل. تتمتع اللعبة برسوميات رائعة جدًا، واسلوب لعب سهل وبسيط. سافر حول العالم عبر 78 مرحلة في الغابات الثلجية في فنلندا وحتى شواطئ سردينيا المشمسة، أثناء قيادة سيارات الرالي الكلاسيكية من الستينيات إلى الثمانينيات. Art of Rally ليست لعبة سباق أركيد؛ إنها لعبة محاكاة تتطلب الدقة والمهارة لإتقانها. ستحتاج إلى التحكم في وزن سيارتك وإدارة قبضة الإطارات بشكل مُحكم.


5- لعبة Elusion



تعُد لعبة مميزة بين ألعاب الألغاز البسيطة، حيث تقدم عالمًا شبيهًا بعالم Escher الذي ينحني الإدراك وينشط العقل. تكمن الميزة الأساسية للعبة Elusion في ألغازها المذهلة. تم تصميم كل مستوى على شكل وهم بصري معقد، يذكرنا بالأعمال المذهلة التي قام بها M.C. Escher. تخلق الهندسة المعمارية المستحيلة والهياكل التي تتحدى الجاذبية ووجهات النظر المتغيرة إحساسًا دائمًا بالعجب أثناء تنقلك في عالم اللعبة. يقدم كل لغز مجموعة جديدة من التحديات التي تتطلب عينًا ثاقبة وتفكيرًا استراتيجيًا.


 ♛  ألعاب أخرى جديرة بالذكر والتجربة


تعليقات