جديد ألعاب الموبايل المميزة لهذا الأسبوع في انتظار تجربتك [24/1/9]



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


كما هو الحال كل أسبوع نقوم بإعداد موضوع نستعرض معكم فيه جديد ما تم طرحه من ألعاب على منصة الموبايل سواء في متجر Google Play لهواتف أندرويد أو App Store لهواتف آيفون. قمنا اليوم بالانتهاء من التحقق واستكشاف الألعاب الجديدة التي وصلت حديثًا واختيار تلك التي تستحق الأفضلية وحان الوقت كي نشاركها معكم من خلال السطور الآتية، لذا إن كنت من عشاق تجربة الألعاب الجديدة فهنا ستعثر على مجموعة اختيارات ممتازة وجاهزة لتجربتك وتقييمك. إذا لم تطلع على ألعاب الأسبوع الماضي فيجب أن تفعل الآن فقد كانت مجموعة مميزة أيضًا.

ترشيحات الألعاب الجديدة للموبايل

ترشيحات الألعاب الجديدة للموبايل


1- لعبة Subliminal Words



لعبة ألغاز تطالبك باكتشاف الكلمات التي يتم إخفائها بذكاء داخل أنماط مختلطة من الحروف في صور تبدو عادية للوهلة الأولى. تقدم Subliminal Words ألغاز الكلمات في أشكال مجردة وملونة، ما يضيف عنصرًا جذابًا بصريًا إلى طريقة اللعب، وفي كل مرة تُكمل فيها الألغاز يتم فتح ألغاز سردية تحتاج فيها إلى مزيد من التفكير وشحذ عقلك. تتميز اللعبة بأكثر من 100 مستوى من الصعوبة المتزايدة، مما يجعل اللاعبين في حالة من التحدي والتفاعل، يمكن أيضًا استخدام تلميحات وأدوات مثل تمييز الحروف، والتكبير/التصغير، وتدوير اللغز للمساعدة في اكتشاف الكلمات المخفية. بشكل عام إذا كنت محب لألعاب الكلمات وتريد شيئًا مختلفًا بعض الشيء عن الكلمات المتقاطعة، فهذه اللعبة تستحق التجربة.


2- لعبة Phoenix 2



هذه ليست بلعبة جديدة في الواقع حيث تم إطلاق Phoenix 2 في عام 2016 ولكنها كانت مقتصرة على هواتف آيفون فقط، والآن بعد مرور كل هذه السنوات أصبحت متاحة أيضًا للأندرويد. لمن لا يعرف، فإن Phoenix 2 تعُد استكمالًا للعبة الثمانينات Phoenix ولكن برسوميات أفضل ومستويات أكثر تعقيدًا. تدور حلقة اللعب الأساسية حول إكمال المهام اليومية التي يتم إنشاؤها بواسطة الحاسوب. تمثل كل مهمة تحديات فريدة وتتطلب منك اختيار السفينة الفضائية المناسبة من مجموعتك التي تضم أكثر من 100 سفينة، ولكل منها سلاحها الخاص وقدراتها الخاصة.

دورك هو التحكم في سفينة فضائية تطلق النار لتفادي الأعداء الذين يظهرون بشكل عشوائي على الشاشة. تتميز لعبة Phoenix 2 بمرئيات رسومية رائعة ونابضة بالحياة ورسوم متحركة سلسة وتأثيرات براقة، وبالرغم من كونها مجانية إلا أن هناك عمليات شراء داخلية لتجاوز المستويات او لترقية السفينة الفضائية بشكل أسرع.


3- لعبة Flying Tank



قم بقيادة دبابتك الطائرة الخاصة، والتحليق عبر بيئات متنوعة وتفجير الأعداء من الأعلى. Flying Tank هي لعبة إطلاق نار مليئة بالإثارة، حيث يقود اللاعب دبابة مستقبلية مجهزة بأسلحة وقنابل مختلفة والأهم هو قدرتها على الطيران عبر المناطق المليئة بالأعداء والعقبات والزعماء. تحتوي اللعبة على 24 مهمة، و3 فصائل متميزة مع أعداء فريدين، و6 مواجهات رئيسية مع الزعماء، لذا فالكثير من المعارك الضارية في انتظارك! يمكن للاعب تخصيص الدبابة وترقيتها لمهاجمة الأعداء بشراسة. اللعبة مجانية ولا تحتوى إعلانات، فإذا كنت تبحث عن تجربة ممتعة ومليئة بالتحديات مع لمسة فريدة من نوعها على نوع الدبابات، فقد تكون هذه اللعبة تستحق التجربة.


4- لعبة Little Piggy Defense



لعبة روجلايك جديدة يقوم اللاعب فيها بحشد جيش من الحيوانات الصغيرة لمهاجمة جحافل الأعداء داخل بيئات محدودة وباستخدام أسلحة متنوعة. Little Piggy Defense لعبة مجانية متوفرة لكلًا من هواتف أندرويد وآيفون، كما انها مجانية ولكن تحتوي عمليات شراء داخلية. لا توجد مهمات كثيرة ولكن اللعبة ممتعة بفضل المرئيات الساحرة وتحتوي على تحديات ومكافآت مختلفة.


5- لعبة Hello Neighbor Nicky's Diaries



جزء جديد من سلسلة ألعاب الرعب الخفية الشهيرة Hello Neighbor تم إصدارها مؤخرًا للهواتف الذكية. اللعبة تتبع Nicky Roth، وهو صبي صغير يحقق في السيد بيترسون الغامض وربما الشرير، جاره المجاور. يتحكم اللاعبون في Nicky وهو يتسلل حول منزل السيد بيترسون، متجنبًا كشفه وحل الألغاز لكشف الأسرار المخبأة بداخله. تتميز اللعبة بمجموعة متنوعة من الألغاز التي تتطلب من اللاعبين التفكير بشكل إبداعي واستخدام بيئتهم لصالحهم. ويتكيف سلوك السيد بيترسون مع تصرفات اللاعب، مما يجعله خصمًا لا يمكن التنبؤ به وأكثر تحديًا. وكما هو الحال في لعبة Hello Neighbor الأصلية، يعد الطابق السفلي موقعًا رئيسيًا في Nicky's Diaries، وهو المكان الذي سيجد فيه اللاعبون الألغاز الأكثر تحديًا وأكبر أسرار اللعبة.


 ♛  ألعاب أخرى جديرة بالذكر والتجربة


تعليقات