العاب جديدة للتحميل الآن على هاتفك الأندرويد أو الآيفون [24/1/30]



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


عشرات الألعاب الجديدة تُطرح على متاجر التطبيقات لهواتف أندرويد وآيفون يوميًا ولكن من الصعب غالبًا رصد هذه الألعاب إلا بعدما تشتهر ويتم إدراجها على قائمة الألعاب الأكثر تنزيلًا. للأسف لا يوفر Play Store ولا App Store قسم يستعرض أحدث الألعاب لمنح الجيمرز فرصة الإطلاع على كل ما هو جديد من مكانٍ واحد، ولكن بدورنا نحاول تعويض ذلك من خلال سلسلة أفضل ألعاب الموبايل الأسبوعية حيث نشارك قائمة تضم أفضل ما تم إطلاقه من ألعاب جديدة على مدار الأيام السبعة الماضية. بالطبع الاختيارات التالية ممتازة وجاهزة لتجربتك وتقييمك للتسلية وتمضية الوقت وحدك أو مع الأصدقاء. ولا تنسي مراجعة ألعاب الاسبوع الماضي فقد كانت رائعة أيضًا.

العاب جديدة للجوال

العاب جديدة للجوال


1- لعبة Abyssrium Match



لعبة ألغاز تسلك طريق "كاندي كراش ساغا" وغيرها من الألعاب المشابهة حيث تحتاج إلى مطابقة ثلاثة أو أكثر من المربعات من نفس اللون لإزالتها من اللوحة، ولكن المميز في Abyssrium Match أن هناك أهداف كثيرة يجب إكمالها في كل مستوى، غير انها قائمة على قصة يتم اكتشاف أجزاء منها ومعرفة أسرار مخفية بمرور الوقت. في كل مستوى ستحتاج إلى جمع عدد معين من البلاطات المحددة وإزالة العوائق، وكلما تقدمت ستحصل على مكافآت يمكن استخدامها لتزيين بيئة اللعب، والتي تكون عبارة عن "حوض سمك ضخم" يجمع أنواع مختلفة من الأسماك والنباتات. عمومًا، هناك دائمًا تحديات وأحداث جديدة للمشاركة فيها، مما يجعل طريقة اللعب جديدة ومثيرة.


2- لعبة Born Again Online



لعبة جديدة تُصنف كـ MMORPG أو "لعبة تقمص الأدوار كثيفة اللاعبين على الإنترنت" حيث يجتمع فيها عدد هائل من اللاعبين ويتفاعلون فيما بينهم بداخل عالم اللعبة الافتراضي. في Born Again Online يخوض اللاعب معارك ملحمية عبر عوالم تم إنشاؤها إجرائيًا، وستبدأ من الصفر بشخصية وعالم جديدين في كل مرة تموت فيها، مما يضيف عنصرًا عالي المخاطر إلى طريقة اللعب. ستحتاج أن تلعب جنبًا إلى جنب مع عشرات اللاعبين الآخرين وتكوين فريقًا لمواجهة التحديات الصعبة ومعارك مليئة بالإثارة مع أعداء وزعماء متنوعين، الأمر الذي يتطلب ردود أفعال سريعة وقرارات استراتيجية. تتميز اللعبة بجمالية فن البكسل الساحرة التي تضفي الحيوية على الرسوميات!


3- لعبة Wrestle Jump 2



هي لعبة مصارعة مبنية على الفيزياء ويمكن لعبها لما يصل إلى أربعة لاعبين على هاتف واحد. Wrestle Jump 2 تعُد التكملة الرسمية للعبة Wrestle Jump الأصلية، التي تم إصدارها في عام 2012، وهي تحتفظ بنفس طريقة اللعب المثيرة ذات الزر الواحد وفيزياء دوول الغريبة. الهدف بسيط: كن أول لاعب يسجل خمس نقاط عن طريق ضرب رأس خصمك بالأرض. للقيام بذلك، قم بالنقر على الشاشة لتمديد ساقك وإطلاق نفسك في الهواء. التوقيت هو الأمر الحاسم! حيث تحتاج إلى الحكم على المسافة والزاوية لتحقيق ضربة رأس مثالية. تتميز اللعبة بمجموعة متنوعة من المستويات، ولكل منها مخاطرها وتحدياتها الفريدة. تحتوي بعض المستويات على أرضيات زلقة، وصخور متساقطة، وحتى بقع صبار يمكن أن تجعلك تطير. اللعبة مليئة بالفكاهة التهريجية والرسوم المتحركة المرحة. يمكن أن تؤدي فيزياء دوول إلى بعض اللحظات المضحكة حقًا، حيث يتأرجح المصارعون ويلتويون بطرق غير متوقعة.


4- لعبة Boori's Spooky Tales: Idle RPG



لعبة قصتها مخيفة بعض الشيء ولكنها مسلية للغاية، ففي Boori's Spooky Tales ستلعب دور Boori، وهو طارد الأرواح الشريرة، يفقد جسده بشكل مأساوي أمام شبح وينتهي به الأمر بالسكن في غراب. هدفك هو محاربة الأشباح وطردها والسعي للانتقام واستعادة شكلك البشري في النهاية. ينطلق Boori في مغامرة مخيفة لهزيمة الأشباح وكشف الألغاز المحيطة بمأزقه، وذلك باستخدام 7 أنواع من المهارات، بما في ذلك النار والماء والظلام، والتي يمكنك ترقيتها إلى ما لا نهاية عبر تقدمك في اللعبة. يمكنك التقدم من خلال هزيمة العناصر وجمع الأزياء وإكمال الأبراج المحصنة.


5- لعبة Tiny Quest: Idle RPG Game



الفرضية في لعبة Tiny Quest هي أن جميع البشر قد تقلصوا فجأة إلى حجم مصغر! يجب عليك الشروع في مغامرة لهزيمة الساحرة الشريرة المسؤولة وكسر اللعنة. يمكنك تجميع فريق وجمع العتاد وتطوير شخصياتك – كل ذلك بينما يقاتلون تلقائيًا حتى عندما لا تلعب، ولذلك تُصنف كـ Idle Game. اجمع العديد من الأبطال ذوي المهارات الفريدة لبناء فريق أحلامك، واحصل على مكافآت حتى عندما تكون غير متصل بالإنترنت، مما يسمح لأبطالك بالارتقاء إلى المستوى الأعلى وجمع الموارد. تلقت اللعبة مراجعات إيجابية كثيرة، حيث أشاد اللاعبون بطريقة لعبها غير الرسمية والمجزية وشخصياتها اللطيفة.


 ♛  ألعاب أخرى جديرة بالذكر والتجربة


تعليقات