أفضل ألعاب الهواتف الجديدة هذا الاسبوع لتسلية وقتك [23/11/7]



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


نواصل سلسلتنا المستمرة معكم وموضوع جديد عن أفضل ألعاب أندرويد وآيفون، حيث تزداد مكتبة ألعاب الهواتف الذكية نموًا كل أسبوع على ما يبدو، فهناك دائمًا عدد كبير من الألعاب الجديدة تأتي إلى متجر جوجل بلاي وأيضًا آب-ستور ليستمتع بها مستخدمي هواتف آيفون وأندرويد الذكية. بغض النظر عن كونك جيمر عادي أو شخص يحب تجربة الألعاب للمرح والتسلية، فعادًة ما تكون هناك لعبة تصدر لتناسب أذواق الجميع. ولعلكم لاحظتم أن سلسلة أفضل الألعاب الجديدة التي نقدمها هنا تركز فقط على الألعاب المميزة التي تستحق التحميل، فدعونا نلقي نظرة على اختياراتنا لهذا الأسبوع من ألعاب الموبايل الجديدة.

العاب جديدة للموبايل

ألعاب تستحق التجربة للأندرويد والآيفون


1- لعبة Wild Wind



انطلق في رحلة مثيرة عبر المناظر الطبيعية الخلابة بدءًا من الغابات الكثيفة وحتى الصحاري القاحلة، وشارك في قتال عنيف ضد أعداء متنوعين في Wild Wind وهي لعبة مجانية حيث يقاتل اللاعبون عبر جحافل الأعداء والقضاء عليهم. أسلوب اللعب بسيط جدًا فيمكنك التحكم بسهولة في كل حركة لشخصيتك بإصبع واحد فقط. Wild Wind هي لعبة رائعة للاعبين من جميع الأعمار الذين يبحثون عن لعبة حركية ممتعة ومليئة بالتحديات. إنها جذابة بشكل خاص لمحبي ألعاب Hack & slash التي تركز على القتال باستخدام الأسلحة البيضاء مثل السيوف كما إنها تجمع بين الحركة السريعة والقتال الاستراتيجي والاستكشاف الآسر.


2- لعبة Dead Cells



هي لعبة روجلايك-مترويدفينيا متاحة حصريًا للمشتركين في خدمة بث المحتوى الترفيهي Netflix وهي عبارة عن إصدار متطور من لعبة Dead Cells الأصلية التي كانت متوفرة لمنصة الـ PC وأجهزة الألعاب المنزلية ونالت استحسانًا كبيرًا، كما تتميز بنفس محتوى اللعبة الأصلية. تدور أحداث اللعبة في قلعة تم إنشاؤها بالتوليد الإجرائي، حيث يتحكم اللاعب في سجين فاقد للذاكرة يحاول الهروب، ويجب على اللاعب استكشاف القلعة ومحاربة الأعداء وجمع العناصر من أجل التقدم. تشتهر اللعبة بصعوبة التحدي ورسوماتها الفنية البكسلية المستوحاة من الطراز القديم. Dead Cells مجانية وحصرية لمشتركي Netflix وتتضمن كل المحتوى من لعبة Dead Cells الأصلية، بالإضافة إلى جميع حزم الـ DLC.


3- لعبة Mowing Mazes



لعبة ممتعة تجمع بين لعبتي Lawn Mowing و Maze Puzzles حيث تلعب دور عامل جزازة العشب المكلف بقطع العشب عبر مجموعة متنوعة من المتاهات، بدءًا من المسارات المستقيمة البسيطة وحتى المتاهات المعقدة. تتميز اللعبة بعناصر تحكم بسيطة في التمرير تجعل من السهل التعلم واللعب، ومجموعة من الألغاز الصعبة بشكل متزايد. تحتوي اللعبة مجموعة من الشخصيات الغريبة التي يمكنك مقابلتها والتفاعل معها، وأيضًا مجموعة متنوعة من عناصر التخصيص بما في ذلك جزازات العشب والقبعات والملحقات المختلفة. بشكل عام، Mowing Mazes هي لعبة ممتعة ومسببة للإدمان لحل الألغاز ومثالية للاعبين من جميع الأعمار. إنها لعبة رائعة إذا كنت تبحث عن التحدي أو إذا كنت ترغب فقط في الاسترخاء والراحة.


4- لعبة Heroes Assemble



لعبة تقمص أدوار جديدة حيث يقوم اللاعب في Heroes Assemble أبطال متنوعين لمحاربة الأعداء في مراحل مختلفة. تحتوي اللعبة على أكثر من 50 بطلًا يمكنك جمعهم عبر التقدم في المستويات، ولكل منهم مهاراته وقدراته الفريدة. يمكن للاعبين أيضًا الاختيار من بين مجموعة متنوعة من المهارات لتخصيص فريقهم بشكل استراتيجي للقتال. تتميز اللعبة بمجموعة متنوعة من ساحات القتال التي يمكنك استكشافها، بالإضافة إلى وضع حيث يمكن للاعبين التنافس ضد بعضهم البعض. تتمتع اللعبة بجودة رسوميات رائعة تركز على أدق التفاصيل لتقديم تجربة مميزة بين ألعاب الـ RPG.


5- لعبة Cell Clone Wars



هي لعبة إستراتيجية "كاجوال" حيث تتحكم في مجموعة من الخلايا وتقاتل ضد خلايا العدو. يمكنك ترقية خلاياك واستخدام خلايا داعمة متنوعة لمساعدتك في المعارك. تتميز Cell Clone Wars بشخصيات لطيفة ومعارك واسعة النطاق ومراحل عديدة. اللعبة مجانية ولكن هناك أيضًا نسخة مدفوعة من اللعبة تسمى Cell Clone Wars: Pro تفتح مزيد من المراحل والمكافآت المضاعفة وحتى 10000 جوهرة للعبة. عمومًا، النسخة المجانية تكفي إذا كنت تبحث عن لعبة ممتعة وسهلة اللعب لهاتفك وأيضًا لتمضية وقت الانتظار أو الفراغ.


 ♛  ألعاب أخرى جديرة بالذكر والتجربة


تعليقات