تحميل الألعاب الجديدة للهواتف الذكية والأفضل هذا الأسبوع [23/10/31]

تجد في هذا المقال مجموعة من أقوى ألعاب الهواتف التي تم طرحها مؤخرًا على متجر جوجل بلاي وآب ستور، سواء مدفوعة أو مجانية.
ألعاب جديدة تظهر كل يوم في متاجر تطبيقات الهواتف الذكية، جوجل بلاي إن كان أو آب ستور على الآيفون والآيباد. ولأننا نعلم أن هناك من يُحب تجربة كل ما هو جديد في عالم ألعاب الموبايل، نقوم من خلال سلسلة أفضل ألعاب الأسبوع بنشر قائمة تضم أفضل ما تم طرحه من ألعاب جديدة على مدار الأيام السبعة الماضية، بحيث نعطي فرصة جيدة لعشاق الألعاب بمطالعة أحدث ما نُشر مؤخرًا من مكانٍ واحد. والآن دعونا نواصل سلسلتنا المستمرة معكم وموضوع جديد يضم ألعاب ستعرفها لأول مرة للتسلية وتمضية الوقت، سواء بمفردك أو بصحبة الأصدقاء. ولا تنسي مراجعة ألعاب الاسبوع الماضي والتي تستحق التجربة أيضًا.

تنزيل أقوى ألعاب الموبايل الجديدة

تنزيل أقوى ألعاب الموبايل الجديدة


1- لعبة Granny Pills: Defend Cactuses



يقوم اللاعب في هذه الـ Granny Pills دور البطل الذي عليه حماية نبات الصبار من الغزاة الفضائيين، كل ما عليك هو مطابقة ألوان حبوب نبتة الصبار مع لون الكائنات الفضائية لتدميرها! تدور أحداث اللعبة في عام 2075، بعد غزو الكائنات الفضائية للأرض وتدمير كل أشكال الحياة تقريبًا. النباتات الوحيدة التي نجت هي الصبار، ويريد الفضائيون تدميرها لمنع الحياة من العودة إلى الأرض. تكتشف Granny هي وهي امرأة عجوز شجاعة أن الفضائيين يخافون من زرع حبوب الصبار، لذلك تستخدم مخزونها الكبير من الحبوب وبندقية محملة في حالة الطوارئ لهزيمتهم. إنها تزرع نبات الصبار على الطريق حتى يتمكنوا من تلقي ضوء الشمس واستعادة الحياة على الأرض. تتميز اللعبة بمجموعة متنوعة من المستويات المختلفة، ولكل منها تحدياته الفريدة وبطريقة لعب بسيطة ولكنها مسببة للإدمان، مع رسومات ملونة وموسيقى تصويرية ممتعة.


2- لعبة Icy Village: Tycoon Survival



لعبة بقاء على قيد الحياة والتي تدور أحداثها في العصر الجليدي، حيث يكلف اللاعب ببناء مدينة جديدة وإدارة أول قرية على وجه الأرض، والتأكد من بقاء سكانها على قيد الحياة وازدهارهم في ظروف الشتاء القاسية. Icy Village: Tycoon Survival لعبة استراتيجية من الطراز الرفيع، سيحتاج اللاعبون إلى جمع الموارد وبناء الهياكل وتعيين الناجين لمهام مختلفة. يجب أيضًا إدارة هذه الموارد بعناية لضمان حصول السكان على ما يكفي من الغذاء والماء والمأوى. تتميز اللعبة بمجموعة متنوعة من التحديات، بما في ذلك الظروف الجوية القاسية والحيوانات البرية والغزاة العدائيين. سيحتاج اللاعبون إلى استخدام مهاراتهم الإستراتيجية والإدارية للتغلب على هذه التحديات والحفاظ على ازدهار قريتهم. تتميز اللعبة أيضًا بمجموعة متنوعة من الأبطال ذوي القدرات الفريدة. يمكن للاعبين تجنيد هؤلاء الأبطال لمساعدتهم في الدفاع عن قريتهم واستكشاف المنطقة المحيطة وإكمال المهام.


3- لعبة Slayaway Camp 2 Netflix & Kill



تكملة جديدة للعبة Slayaway Camp الأصلية التي تم طرحها في 2016 وقد عملت عليها شركة Netflix لتكون حصرية للمشتركين في منصتها Netflix Games. تتبع اللعبة اللاعب باعتباره الشرير الذي يجب عليه القضاء على الأعداء بطرق إبداعية دون أن يتم القبض عليه. يتم لعب اللعبة من منظور من أعلى إلى أسفل، ويجب على اللاعب استخدام البيئة لصالحه من أجل قتل ضحاياه. تحتوي اللعبة على مجموعة متنوعة من المستويات المختلفة، ولكل منها تحدياته المشوقة. بالإضافة إلى طور اللاعب الفردي، توفر اللعبة أيضًا وضع متعدد اللاعبين حيث يتنافس لاعبان لمعرفة من يمكنه قتل أكبر عدد من الأعداء في فترة زمنية محددة. تتمتع اللعبة بروح الدعابة السوداء والعنف المفرط.


4- لعبة Slung



في Slung، يستخدم اللاعبون المقلاع لإطلاق الكرات الضخمة على الأهداف والتي يمكن أن تكون أي شيء بدءًا من الأشياء البسيطة مثل الصناديق والكرات وحتى الأشياء الأكثر تعقيدًا مثل الأعداء وقطع الأحجية. يجب على اللاعبين استخدام دقتهم ومهارتهم لضرب الأهداف وإكمال المستويات. تحتوي اللعبة على أكثر من 100 مستوى، لكل منها تحدياته الفريدة. بشكل عام، تعتبر اللعبة خيارًا رائعًا للاعبين من جميع الأعمار الذين يبحثون عن لعبة ألغاز ممتعة ومليئة بالتحديات كما تتميز بالرسوميات البسيطة والحجم الخفيف وعدم حاجتها للإنترنت من أجل مواصلة اللعب.


5- لعبة Redirectist



هي لعبة ألغاز فيزيائية الهدف فيها هو إعادة توجيه مسار الكائنات لإخراج الأهداف من الساحة أو إعادة توجيه مسار الأهداف نفسها وذلك عبر وضع أشياء مختلفة في الساحة، مثل الجدران والمنحدرات والمصدات. Redirectist تحتوي على مجموعة متنوعة من المستويات المختلفة، ويجب على اللاعبين استخدام براعتهم ومعرفتهم الفيزيائية لحل الألغاز والتقدم خلال اللعبة. بشكل عام، Redirectist هي لعبة ألغاز مسلية وممتعة والتي من المؤكد أنها ستجذب محبي هذا النوع من الألغاز الصعبة والمجزية.


 ♛  ألعاب أخرى جديرة بالذكر والتجربة


عبدالرحمن
عبدالرحمن
مدير المحتوى بموقع عالم الكمبيوتر منذُ قرابة 10 سنوات، مدفوعًا بشغفي العميق بالتكنولوجيا الذي أحمله معي في كل مقال ومراجعة.
تعليقات

احدث المقالات