Loading...

تحميل ألعاب مميزة وجديدة للأندرويد والآيفون [23/10/24]

تشق ألعاب جديدة طريقها كل يوم إلى متجر التطبيقات للهواتف الذكية سواء Play Store أو App Store، ولذا نجمع كل أسبوع قائمة تتكون من 10 اختيارات تضم أفضل الألعاب الجديدة التي تم طرحها على مدار الأيام السبعة الماضية. بغض النظر عن كونك جيمر عادي أو شخص يحب تجربة جديد الألعاب للموبايل لملء وقت الفراغ بالمتعة والتسلية، فعادًة ما تكون هناك لعبة تصدر لتناسب أذواق الجميع. وبالتالي إن كنت مهتمًا فإليك أدناه مجموعة اختيارات ممتازة وجاهزة لتجربتك وتقييمك. ولا تنسي مراجعة ألعاب الأسبوع الماضي فقد كانت رائعة أيضًا.

جديد ألعاب الهواتف هذا الأسبوع

جديد ألعاب الهواتف هذا الأسبوع


1- لعبة Dashy Smash


لعبة Dashy Smash

لعبة مميزة ومسلية جدًا حيث يقوم اللاعب في Dashy Smash بالتحكم في شخصية مزودة بحقيبة نفاثة، تحلق عبر عالم سحري مليء بالكنوز التي يمكن جمعها. الميزة الفريدة للعبة هي القدرة على تدمير البيئة المحيطة باللاعب، باستخدام قنابل قوية لتحطيم العقبات وتمهيد الطريق إلى الهدف، وهذا يضيف طبقة إضافية من الإستراتيجية والإثارة إلى طريقة اللعب، حيث يجب على اللاعبين أن يقرروا بعناية متى يستخدمون قوتهم التدميرية. وعندما يجمع اللاعبون العملات المعدنية، يمكنهم استخدامها لفتح شخصيات وترقيات فريدة.

مع خيارات التخصيص العديدة المتاحة، يمكن للاعبين تخصيص اللعبة وفقًا لأسلوب اللعب الخاص بهم. على سبيل المثال، قد يفضل بعض اللاعبين التركيز على السرعة وخفة الحركة، بينما قد يفضل البعض الآخر التركيز على القوة والتدمير. وبالإضافة إلى طور القصة الرئيسي، تتميز اللعبة أيضًا بمهام يومية ولوحات متصدرين، مما يسمح للاعبين بالتنافس مع الآخرين حول العالم للحصول على أعلى الدرجات. بفضل طريقة لعبها سريعة الوتيرة ورسومات البكسل الفنية الساحرة وأدوات التحكم البسيطة، تعد لعبة Dashy Smash: Jetpack Game بمثابة نجاح مؤكد لمحبي ألعاب الأركيد.


2- لعبة Kingdom Eighties


لعبة Kingdom Eighties

جزء جديد من سلسلة Kingdom التي تقدمها شركة Raw Fury حيث تنضم إلى ألعاب Kingdom: New Lands و Kingdom Two Crowns وهي سلسلة محبوبة وتحظى بشعبية واسعة. عمومًا، في Kingdom Eighties ستلعب دور مستشار شاب في المخيم يجب عليه الدفاع عن مدينته وعائلته من الهجوم المتواصل الذي يشنه Greed الغامض. ما هي هذه الوحوش، ولماذا يحاولون سرقة إرث عائلتك؟ هذا ما ستكتشفه بالتدريج عبر قصة اللعبة. للبقاء على قيد الحياة، يجب عليك تجنيد أطفال الحي وتعيين أدوار لهم كجنود أو بناة. استخدم العملات المعدنية لبناء وتوسيع مملكتك، وتحصينها عن طريق رفع الجدران والأبراج الدفاعية. تحمل كل لعبة في سلسلة Kingdom أسرارًا، لذا استكشف المناطق المحيطة للحصول على أدوات الإنقاذ واكتشف التقنيات والأسلحة المتاحة، وتعلم كيفية إدارة مواردك بحكمة. تعد Kingdom Eighties مزيجًا فريدًا من الإستراتيجية الصغيرة وبناء القواعد والاستكشاف. إنها تتميز برسومات البيكسل النابضة بالحياة، وموسيقى تصويرية مستوحاة من الثمانينيات، والقصة الحميمة.


3- لعبة Forza Customs


لعبة Forza Customs

دورك في Forza Customs هو ترميم السيارات، حيث تكون مكلف بإعادة السيارات القديمة والمتهالكة إلى مجدها السابق. سيحتاج اللاعبون إلى استخدام مهاراتهم في حل الألغاز لمطابقة الأجزاء وإكمال الإصلاحات، بالإضافة إلى إبداعهم لتخصيص سياراتهم بمجموعة متنوعة من أعمال الطلاء والأغلفة والإكسسوارات. تتميز Forza Customs بمجموعة واسعة من السيارات للاختيار من بينها مثل Ford Mustang GT350 أو شيفروليه كامارو Z28 وغيرها من السيارات الكلاسيكية والسيارات الرياضية. يمكن للاعبين أيضًا جمع الأجزاء النادرة وترقيتها لتحسين أداء سياراتهم. بمجرد قيام اللاعبين بإصلاح سيارتهم وترقيتها، يمكنهم بعد ذلك أخذها لاختبار القيادة. اختبارات القيادة هي تحديات سباق، حيث يجب على اللاعبين التسابق ضد سيارات أخرى للوصول إلى المركز الأول. يمكن للاعبين أيضًا التنافس في التحديات اونلاين ضد لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم. بشكل عام، Forza Customs هي لعبة مصممة بشكل جيد ومصقولة وتوفر تجربة ممتعة ومجزية لعشاق السيارات من جميع الأعمار.


4- لعبة Rubicon


لعبة Rubicon

لعبة RPG جديدة تدور أحداثها في عالم خيالي واسع تمزقه قوة شريرة تُعرف باسم Puppet Master وعلى اللاعب تقمص دور البطل الشجاع الذي يجب عليه الشروع في مهمة ملحمية لاستعادة النظام والسلام إلى الأرض. Rubicon تتميز بعالم مفتوح حيث يمكن للاعبين استكشاف عالم واسع ومذهل، مليء بالغابات الكثيفة والكهوف الغامضة والمعابد القديمة. على طول الطريق، سيواجهون مجموعة متنوعة من الأعداء في المعركة، بما في ذلك الزعماء الأقوياء. سيحتاج اللاعبون أيضًا إلى استخدام ذكائهم وحكمتهم لحل الألغاز المعقدة والتغلب على العقبات التي تقف في طريقهم. بشكل عام، Rubicon هي لعبة لا بد من تجربتها لمحبي ألعاب تقمص الأدوار والأكشن.


5- لعبة Franz


لعبة Franz

تصنف من ألعاب الرعب القوية للهواتف، ففي Franz يطارد مخلوق غامض الهاتف الذكي الخاص باللاعب، وله إرادته وشخصيته ورغباته الخاصة. يمكن للاعب التواصل مع فرانز مباشرة، وستحدد اختياراته طوال اللعبة ما إذا كان سيصبح صديق فرانز أم دميتها. تتميز اللعبة بسرد غير خطي، مما يعني أن اختيارات اللاعب سيكون لها تأثير كبير على القصة. تتميز اللعبة أيضًا بنظام تفاعل عن طريق اللمس فريد من نوعه، والذي يسمح للاعب بلمس فرانز على الشاشة. سوف تتفاعل فرانز بشكل مختلف مع أنواع اللمس المختلفة، ويجب على اللاعب أن يحرص على عدم إزعاجها. Franz هي لعبة رعب فريدة ومبتكرة تتحدى الحدود التقليدية لألعاب الهاتف المحمول. من المؤكد أنها ستجذب عشاق الرعب والتشويق والإثارة النفسية.


 ♛  ألعاب أخرى جديرة بالذكر والتجربة


تقييم المقال

جاري التحميل
تعليق
comment url
المقال التالي