Loading...

تنزيل اجدد العاب الموبايل للاندرويد والآيفون هذا الاسبوع [23/10/17]

كما هو الحال كل أسبوع نقوم بإعداد موضوع نستعرض معكم فيه جديد ما تم طرحه من ألعاب على منصة الموبايل سواء في متجر Google Play لهواتف أندرويد أو App Store لهواتف آيفون. قمنا اليوم بالانتهاء من التحقق واستكشاف الألعاب الجديدة التي وصلت حديثًا واختيار تلك التي تستحق الأفضلية وحان الوقت كي نشاركها معكم من خلال السطور الآتية، لذا إن كنت من عشاق تجربة الألعاب الجديدة فهنا ستعثر على مجموعة اختيارات ممتازة وجاهزة لتجربتك وتقييمك. إذا لم تطلع على ألعاب الأسبوع الماضي فيجب أن تفعل الآن فقد كانت مجموعة مميزة أيضًا.

تحميل ألعاب جديدة للهواتف

تحميل ألعاب جديدة للهواتف


1- لعبة Little Triangle



هي لعبة منصات ثنائية الأبعاد جديدة للهواتف الذكية حيث يتحكم اللاعبون في شخصية تأخذ شكل المثلث أثناء تنقلهم عبر مجموعة متنوعة من المستويات الصعبة ولكل منها تحديات فريدة خاصة به، مع ضرورة تجنب الفخاخ والعوائق إلى تحقيق الانتصار على الأعداء. تتميز Little Triangle بأسلوب لعب بسيط جدًا ورسوميات رائعة بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من أوضاع اللعب المختلفة، بما في ذلك اللاعب الفردي والتعاون المحلي واللاعبين المتعددين المحليين. تتمتع اللعبة أيضًا بروح الدعابة، لكنها لعبة صعبة، مع التركيز على المنصات الدقيقة والقتال. بشكل عام، Little Triangle هي لعبة منصات مسلية وممتعة، وتعتبر اختيار جيد لمحبي هذا النوع الذين يبحثون عن التحدي لتمرير الوقت.


2- لعبة Fun Run 4



لعبة سباق جديدة، وكما هو واضح من الأسم، فهي النسخة الرابعة من سلسلة Fun Run وتتمتع بعدد من الميزات الجديدة والتحسينات على الإصدارات السابقة. إذ يمكن للاعبين الآن الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الحيوانات المختلفة للسباق بهدف الوصول إلى خط النهاية أولاً باستخدام مجموعة متنوعة من عمليات القوة والعقبات لصالحك. يمكن للاعبين أيضًا التنافس في مجموعة متنوعة من أوضاع السباق المختلفة، بما في ذلك السباقات الكلاسيكية وسباقات الساحة وسباقات الفرق. إحدى الميزات الرئيسية الجديدة في Fun Run 4 هي القدرة على إنشاء مجموعاتك الخاصة وتخصيصها. تسمح الـ Clans للاعبين بالتعاون مع أصدقائهم والتنافس ضد المجموعات الأخرى في البطولات والمناسبات الخاصة. تلقت اللعبة أيضًا عددًا من التحسينات الرسومية والأداء مقارنة بسابقاتها. تتميز اللعبة بخرائط جديدة ومحسنة، بالإضافة إلى رسوم متحركة وتأثيرات جديدة. بشكل عام، يعد Fun Run 4 بمثابة جزء قوي في سلسلة Fun Run ومن المؤكد أنها ستجذب عشاق ألعاب السباق على الأجهزة المحمولة.


3- لعبة Subpar Pool



لعبة جديدة للهواتف الذكية تمزج بين آليات البلياردو والجولف، ففي Subpar Pool يستخدم اللاعبون كرة رئيسية لضرب كرة ثانوية في الحفرة. الهدف هو إدخال كل الكرات الموجودة على الطاولة في أقل عدد ممكن من التسديدات. ومع ذلك، على عكس البلياردو التقليدي، لدى اللاعبين عدد محدود من الضربات لإكمال كل طاولة. يضيف هذا عنصرًا استراتيجيًا إلى اللعبة، حيث يجب على اللاعبين التخطيط بعناية لتسديداتهم لتجنب نفاد التسديدات. تتميز اللعبة بمستويات تم إنشاؤها إجرائيًا، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من التحديات والمعدلات لإبقاء الأمور أكثر حماسية، مثل إكمال المستويات بعدد معين من التسديدات أو وضع كرات معينة في الحفرة بترتيب معين. هناك أيضًا تحدي يومي يمنح اللاعبين تحديًا جديدًا لإنهائه كل يوم. إنها لعبة رائعة للاعبين من جميع مستويات المهارة، ومن المؤكد أنها ستوفر ساعات من الترفيه.


4- لعبة Wrestle Jump 2



لعبة مصارعة جديدة تعتمد على الفيزياء الحركية، وتعتبر جزء جديد من سلسلة Wrestle Jump الشهيرة. تتميز لعبة Wrestle Jump 2 بعناصر تحكم بسيطة حيث يمكنك ممارسة اللعبة بالضغط على زر واحد فقط. يقوم اللاعبون ببساطة بالنقر على الشاشة لتمديد ساق مصارعهم وركل خصمهم. الهدف هو طرد خصمك من المنصة وإسقاطه على الأرض بالأسفل. أول لاعب يسجل خمس نقاط يفوز بالجولة. تتميز اللعبة بمجموعة متنوعة من المصارعين المختلفين للاختيار من بينها، ولكل منهم مظهره وقدراته الفريدة. هناك أيضًا عدد من المستويات المختلفة التي يمكنك اللعب فيها، ولكل منها مخاطر وعقبات فريدة خاصة به. تتميز Wrestle Jump 2 أيضًا بوضع لاعبين اثنين، مما يسمح للاعبين بالتنافس ضد بعضهم البعض على نفس الشاشة. يعتبر هذا الوضع ممتعًا بشكل خاص عند اللعب مع الأصدقاء. تمت الإشادة باللعبة بسبب طريقة لعبها البسيطة ونغمتها الفكاهية، وأسلوبها الفني الفريد. وقد لوحظ أيضًا عدم وجود عمليات شراء أو إعلانات داخلية.


5- لعبة Starcatcher Nyx



نختتم المقال الأسبوعي بهذه اللعبة المسلية والفريدة للهواتف، Starcatcher Nyx هي لعبة جديدة يؤدي فيها اللاعب دور صائد النجوم تحت التدريب. مهمتك هي التقاط أكبر عدد ممكن من النجوم حتى يأتي الليل. تتميز اللعبة بعناصر تحكم بسيطة حيث يتم لعب اللعبة من خلال الضغط المستمر على الشاشة لالتقاط النجوم. يجب أن يكون اللاعب سريعًا ودقيقًا للقبض على أكبر عدد ممكن من النجوم قبل نفاد الوقت. تحتوي اللعبة أيضًا على نظام إضاءة يعتمد على الفيزياء ومناظر طبيعية جذابة. كلما اصطدت المزيد من النجوم، ستتعلم قدرات جديدة، مثل الطيران. يمكنك أيضًا استخدام نجومك لشراء الترقيات التي تعزز من قدراتك. Starcatcher Nyx هي لعبة بسيطة ولكنها مليئة بالتحديات والتي من المؤكد أنها ستجذب اللاعبين من جميع الأعمار.


 ♛  ألعاب أخرى جديرة بالذكر والتجربة


تقييم المقال

جاري التحميل
تعليق
comment url
المقال التالي