أفضل ألعاب الهواتف الذكية الجديدة للعب هذا الأسبوع [23/10/10]

قائمتنا الأسبوعية لأفضل الألعاب الجديدة للموبايل والمتاحة الآن للتنزيل على هواتف أندرويد وآيفون لأول مرة.
في كل أسبوع على ما يبدو، تزداد مكتبة ألعاب الهواتف الذكية نموًا، فهناك دائمًا مجموعة كبيرة من الألعاب الجديدة تظهر لأول مرة في متجر Google Play وأيضًا متجر App Store ليستمتع بها مستخدمي هواتف أندرويد وآيفون الذكية. بغض النظر عن كونك جيمر عادي أو شخص يتطلع إلى تجربة جديد الألعاب للمرح والتسلية، فعادًة ما تكون هناك لعُبة جديدة تصدر لتناسب أذواق الجميع. ولعلكم لاحظتم أن سلسلة أفضل الألعاب الجديدة التي نقدمها هنا تركز فقط على الألعاب المميزة التي تستحق التحميل، فدعونا نستعرض اختياراتنا لهذا الأسـبـوع مـن ألعـاب اندرويد وايفون التي تم نشرها حـديثًا.

الألعاب الجديدة للهواتف

الألعاب الجديدة للهواتف


1- لعبة Ship Simulator


لعبة Ship Simulator

لعبة جديدة تجمع بين محاكاة قيادة السفن واللعب اللوجستي، حيث تدور أحداث Ship Simulator في مقاطعة عميقة لا توجد بها بنية تحتية للنقل، فقط المستنقعات والأنهار. يتولى اللاعب دور قبطان السفينة ويجب عليه إكمال مهام تسليم البضائع من أجل دعم بناء محطة للطاقة النووية. تتميز اللعبة بمجموعة متنوعة من السفن، بدءًا من زوارق القطر القديمة وحتى سفن الشحن الحديثة. يمكن للاعب أيضًا ترقية سفنه لجعلها أكثر كفاءة وقدرة على التعامل مع الطرق الأكثر صعوبة. وبالإضافة إلى تسليم البضائع، يجب على اللاعب أيضًا إدارة أسطوله وموارده. يجب عليهم شراء سفن جديدة، وتوظيف أفراد الطاقم، والحفاظ على أسطولهم الحالي. ويجب عليهم أيضًا إدارة الوقود والإمدادات الخاصة بهم. هناك مجموعة متنوعة من المواقع، بما في ذلك المستنقعات والأنهار والبحيرات والمحيطات. يجب على اللاعب أيضًا التعامل مع مجموعة متنوعة من الظروف الجوية، بما في ذلك العواصف والضباب. بشكل عام، هي لعبة صعبة ومجزية تتطلب من اللاعب استخدام مهاراته في الملاحة البحرية والخدمات اللوجستية والإدارة.


2- لعبة Castle Master TD


لعبة Castle Master TD

أحد أقوى ألعاب تحصين الأبراج للهواتف الذكية، Castle Master TD مسلية جدًا وطريقة لعبها سهلة، حيث يتحكم اللاعبون في القلعة ويدافعون عنها من موجات الأعداء. يمكن للاعبين بناء وترقية أبراج وهياكل مختلفة، واستخدام قدرات أبطالهم الفريدة لهزيمة أعدائهم. تحتوي اللعبة على مجموعة متنوعة من الأعداء المختلفين، ولكل منهم قدراته ونقاط ضعفه الفريدة. سيحتاج اللاعبون إلى تخطيط دفاعاتهم بعناية واستخدام مواردهم بحكمة من أجل البقاء. تتميز Castle Master TD أيضًا بمجموعة متنوعة من الأبطال المختلفين مع إمكانية ترقيتهم لجعلهم أكثر قوة. اللعبة بالتأكيد تستحق التجربة إن كنت من مُحبي الألعاب الإستراتيجية.


3- لعبة Top Troops: Adventure RPG


لعبة Top Troops: Adventure RPG

لعبة RPG خيالية مع مزيج فريد بين الإستراتيجية وآليات الدمج، بمعنى آخر، Top Troops يكون دور اللاعب فيها هو القائد الذي يجب عليه بناء وقيادة جيش لتحقيق النصر ضد جيش آخر. يمكن للاعبين تجنيد مجموعة متنوعة من القوات المختلفة، ولكل منها مهاراته وقدراته الفريدة. يمكنهم بعد ذلك دمج القوات من نفس النوع لإنشاء جنود أكثر قوة. بمجرد أن يصبح جيشك جاهزًا، يمكن للاعبين قيادتهم إلى المعركة ضد مجموعة متنوعة من الأعداء المختلفين، بما في ذلك لاعبين آخرين في معارك PvP. يمكن للاعبين أيضًا الانضمام إلى العشائر للتعاون مع لاعبين آخرين وهزيمة الضالعين الأقوياء. تتميز Top Troops: Adventure RPG بمجموعة متنوعة من أوضاع اللعب المختلفة، بما في ذلك Adventure الذي يرتكز على القصة حيث يجب على اللاعبين شق طريقهم عبر سلسلة من المستويات. و PvP Arena حيث يمكن للاعبين قتال لاعبين آخرين في الوقت الفعلي، و Chambers of Destiny حيث يجب على اللاعبين القتال من خلال سلسلة من المستويات المتزايدة الصعوبة.


4- لعبة Beach Stormer


لعبة Beach Stormer

لعبة إطلاق نار من منظور شخص ثالث، Beach Stormer تدور أحداثها على شاطئ استوائي ويتحكم اللاعبون في شخصية يجب أن تشق طريقها عبر موجات من الأعداء للوصول إلى نهاية الشاطئ. تحتوي اللعبة على مجموعة متنوعة من الأسلحة والأعداء والبيئات. كما أنها تتمتع بأسلوب فني فريد وروح الدعابة. يمكنك استخدام مجموعة متنوعة من الأسلحة، بما في ذلك البنادق والبنادق الهجومية وقاذفات الصواريخ، كما أنه يمكنك فتح شخصيات وأبطال جُدد أثناء تقدمك في اللعبة. على المستوى الرسومي، فاللعبة تقدم رسوميات الـ Pixels ما يجعلها أشبه بالألعاب الكلاسيكية لكنها تتمتع بتقنيات لعب حديثة نوعًا ما. بشكل عام، تعد لعبة Beach Stormer ممتعة ومليئة بالتحديات والتي من المؤكد أنها ستجذب عشاق هذا النوع من الألعاب.


5- لعبة The Wreck


لعبة The Wreck

لعبة رواية بصرية 3D متاحة لمنصات متعددة، بما في ذلك الهواتف الذكية والحواسيب وأجهزة الألعاب المحمولة. تتبع The Wreck قصة "جونون" كاتبة السيناريو الفاشلة التي تم استدعاؤها إلى غرفة الطوارئ لتجد والدتها المنفصلة عنها في حالة حرجة. هذا هو أهم يوم في حياة جونون، وما لم يتغير شيء ما، فقد يكون الأخير لها. يجب على اللاعبين مساعدة "Junon" على استعادة ماضيها وتغيير الحاضر واحتضان المستقبل، وإلا ستنتهي قصتها بالحطام. تستكشف اللعبة موضوعات الصدمة والحزن والبقاء، وتتميز بسرد غير خطي بنهايات متعددة. تلقت The Wreck تعليقات إيجابية من النقاد، مع الثناء على سرد القصص الناضج والشخصيات المتطورة والمرئيات الجميلة. بشكل عام، The Wreck عبارة عن رواية بصرية جيدة الصياغة وذات صدى عاطفي ومن المؤكد أنها ستبقى مع اللاعبين لفترة طويلة بعد انتهاء اللعب.


 ♛  ألعاب أخرى جديرة بالذكر والتجربة


عبدالرحمن
عبدالرحمن
مدير المحتوى بموقع عالم الكمبيوتر منذُ قرابة 10 سنوات، مدفوعًا بشغفي العميق بالتكنولوجيا الذي أحمله معي في كل مقال ومراجعة.
تعليقات

احدث المقالات