تطبيقات جديدة للأندرويد والآيفون في إنتظارك للتجربة [23/11/10]



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


لا تنتهي التطبيقات المميزة والجديدة للهواتف الذكية، ولذا فإن الموعد متجدد دائمًا وابدًا بالمزيد من التطبيقات التي تعتبر الأفضل والأحدث سواء من متجر جوجل بلاي أو آب-ستور، حيث سنقوم من خلال هذا الموضوع باستعراض دفعة جديدة من التطبيقات المميزة بعد أن تم تنقيتها من بين جميع التطبيقات التي تم طرحها مؤخرًا بشكل عام ومجانًا وبالتالي يجب عليك تحميلها وتثبيتها على هاتفك الأندرويد أو الآيفون. وبالتأكيد لن تكون هذه آخر التطبيقات الجديدة حيث نحرص على أن يتم تحديث هذه السلسلة اسبوعيًا، ولكن دعونا الآن نستعرض ما لدينا من خلال السطور القادمة.

تطبيقات جديدة للموبايل

تطبيقات جديدة للموبايل تستحق التجربة


1- تطبيق Qadyaty



تطبيق جديد نعتقد أنه مهم في ظل الظروف الجارية، حيث يساعد المستخدمين على دعم الحملة الدولية الاقتصادية BDS أو حركة المقاطعة وسحب الاستثمارات وفرض العقوبات من أجل تعزيز الحقوق الفلسطينية. يستخدم التطبيق ماسح الباركود لتحديد المنتجات والعلامات التجارية المتواطئة في انتهاكات حقوق الإنسان في إسرائيل، ويزود المستخدمين بمعلومات حول كيفية مقاطعتها. استوحى المطور فكرة إنشاء التطبيق بعد رؤية الشعبية المتزايدة لحركة المقاطعة والحاجة إلى طريقة بسيطة وسهلة المنال لدعمها، وهو تطبيق يتميز بواجهة واضحة، تدعم اللغة العربية بالكامل، ويزودك أيضًا بأخبار ومستجدات حول حركة المقاطعة مع إمكانية مشاركة المعلومات حول المنتجات والعلامات التجارية التي تمت مقاطعتها مع الآخرين. بشكل عام يعتبر "قضيتي" أداة قيمة لكل من يريد دعم الشعب الفلسطيني ونضاله من أجل الحرية والعدالة. التطبيق سهل الاستخدام ويوفر للمستخدمين جميع المعلومات التي يحتاجونها لاتخاذ خيارات مستنيرة بشأن المنتجات التي يشترونها.

  • تحميل التطبيق: Android

2- تطبيق byAir



نعلم أن هناك الكثير من تطبيقات تتبع الرحلات الجوية المتوفرة بالفعل، ولكن byAir يتميز بواجهة مستخدم واضحة وخرائط ومعلومات عن أكثر من 2000 مطار في جميع أنحاء العالم، والعديد من الميزات المفيدة الأخرى. تستطيع الاعتماد عليه لمعرفة ما إذا كانت رحلتك ستغادر في الوقت المحدد، وأقرب مكان لاحتساء القهوة! وإذا كان لديك الوقت الكافي للوصول إلى هذا المكان والعودة قبل أن تغادر طائرتك. byAir يهدف إلى أن يكون الفريق المثالي للمسافرين جوًا ويقدم مجموعة متنوعة من المزايا ويساعد المستخدمين عبر تقديم النصائح والإرشادات الخاصة بالسفر، مثل كيفية حزم أمتعتك لرحلة جوية، وكيفية المرور عبر نقاط التفتيش الأمنية بسرعة، وكيفية الترفيه أثناء رحلة طيران طويلة، إلخ.

  • تحميل التطبيق: iOS

3- تطبيق SubsAlert



تم تصميم التطبيق بهدف مساعدة المستخدمين على متابعة اشتراكاتهم في خدمات بث المحتوى الترفيهي المختلفة سواء سبوتيفي، نيتفليكس وغيرها، ومن مكان واحد حتى يتمكنوا بسهولة من معرفة موعد تجديد الاشتراك وإجمالي المصروفات التي خُصصت للاشتراكات. يتيح لك SubsAlert إدارة الاشتراكات حتى تتمكن من الدفع في الوقت المحدد، وأيضًا إدارة ميزانيتك الشهرية وإلغاء الاشتراكات التي لم تعد بحاجة إليها. لذا فبشكل عام SubsAlert يوفر لك الوقت والمال. التطبيق يتمتع بواجهة مستخدم واضحة ومنظمة، مع عرض للتحليل الإجمالي بحيث تعرف دائمًا ما تدين به ومتى تدين به، كذلك سوف تحصل على إشعار تذكير أيضًا عندما يكون اشتراكك على وشك الانتهاء.

  • تحميل التطبيق: Android

4- تطبيق Face26



تطبيق جديد يسخر الذكاء الاصطناعي لتحسين الصور، إذ يمكن الاعتماد على Face26 لإلغاء تعتيم الصور، وتلوين الصور بالأبيض والأسود، وتعزيز جودة الصور، وإصلاح عيوب الصور القديمة. يحتوي التطبيق أيضًا على عدد من الميزات الأخرى، مثل مزيل العلامات المائية وطمس الصور والخلفية بالذكاء الاصطناعي. صحيح Face26 جديد نسبيًا، لكنه اكتسب بالفعل سمعة إيجابية بين المستخدمين. إنه سهل الاستخدام ويعطي نتائج غاية في الاحترافية، وهو أيضًا تطبيق يعطي الأولوية للخصوصية، مما يعني أن بياناتك مشفرة ولا تتم مشاركتها مع أي شخص.


5- تطبيق ReceiptCamp



يهدف التطبيق إلى مساعدة المستخدمين على تخزين وإدارة الإيصالات الورقية للمنتجات التي يقومون بشرائها، ReceiptCamp تطبيق مجاني وبسيط وسهل الاستخدام ويؤدي وظيفته على أكمل وجه. يمكنك مسح الإيصالات ضوئيًا وتنظيمها داخل التطبيق بصيغة رقمية، ومن ثم يمكن للمستخدمين البحث بسهولة عن الإيصالات حسب التاريخ أو التاجر أو كلمة معينة. يمكنهم أيضًا إنشاء مجلدات لتنظيم إيصالاتهم حسب الفئة، مثل نفقات العمل والنفقات الشخصية ونفقات السفر. كما يتيح التطبيق إمكانية تصدير الإيصالات كملفات PDF أو في صيغة CSV و Excel أو إرسالها عبر البريد الإلكتروني. بشكل عام، يعد ReceiptCamp تطبيقًا جديدًا واعدًا لديه القدرة على أن يكون أداة قيمة لأي شخص يريد إدارة إيصالاته الورقية بشكل أكثر فعالية.


6- تطبيق Yap



يمكن للطامحين في تعلم لغة جديدة تجربة Yap والذي يعمل على تزويد المستخدمين بُجمل يومية من اللغة التي يرغب في تعلمها، ويعرض هذه الجُمل على هيئة بطاقات ضمن Widget على الشاشة الرئيسية للآيفون. يحتوي التطبيق على واجهة نظيفة وبسيطة، مع التركيز على تزويد المستخدمين بطريقة سريعة وسهلة لتعلم مفردات جديدة وتحسين مهاراتهم في الكتابة. يمكن للمستخدمين الضغط على الـ Widget لعرض التعريف الكامل ومثال الاستخدام للجُمل والكلمات. يمكن للمستخدمين أيضًا حفظ الجمل في قائمة المفضلة لمراجعتها لاحقًا. يحتوي التطبيق مكتبة تضم أكثر من 10,000 جملة، منظمة حسب الموضوع، مع إتاحة القدرة على إنشاء قوائم الجمل المخصصة.

  • تحميل التطبيق: iOS

 ★  تطبيقات أخرى جديرة بالذكر والتجربة


  • Code In Stages | يقودك إلى تعلم لغات البرمجة المختلفة بأسلوب راقي وسلس ومفهوم.
  • What2Watch | يقترح لك مسلسلات ومحتوى ترفيهي لمشاهدته وفقًا لشروطك الخاصة.
  • Photos secure vault | يتيح لك تخزين مجموعة من الصور على الهاتف وقفلها بكلمة مرور.
  • Tint | يساعدك على تحسين صورك بطرق إبداعية مع ضمان حصولك على نتائج إحترافية.

تعليقات