Loading...

الألعاب الجديدة والأفضل للموبايل هذا الأسبوع [23/11/14]

هناك ألعاب جديدة تصل كل يوم إلى متاجر تطبيقات الهواتف الذكية، سواء جوجل بلاي لهواتف أندرويد أو آب-ستور على الآيفون. لذلك نحرص من خلال سلسلة أفضل ألعاب الأسبوع بإعداد قائمة تضم أفضل ما تم إطلاقه من ألعاب جديدة على مدار الأيام السبع الماضية لإعطاء الفرصة لعشاق ألعاب الموبايل بالاطلاع على كل ما هو جديد ومميز من مكانٍ واحد. والان دعونا نواصل سلسلتنا المستمرة معكم وموضوع جديد وألعاب جديدة تمامًا ستعرفها لأول مرة وتستحق التجربة للتسلية وتمضية الوقت وحدك أو مع الأصدقاء. ولا تنسي مراجعة ألعاب الاسبوع الماضي فقد كانت رائعة أيضًا.

تحميل العاب جديدة للموبايل

دفعة من أفضل ألعاب الموبايل الجديدة


1- لعبة Turbo Tornado



لعبة سباق سيارات جديدة للموبايل تتميز بخريطة عالم مفتوحة وواسعة بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المركبات القابلة للتخصيص ومجموعة من السباقات والتحديات المختلفة. يمكن للاعبين استكشاف الخريطة بالسرعة التي تناسبهم، واكتشاف الأسرار المخفية، والتنافس في السباقات ضد لاعبين آخرين أو خصوم الذكاء الاصطناعي. تتمتع Turbo Tornado برسومات جودتها مثيرة للإعجاب بالنسبة للعبة موبايل، حيث أن السيارات والبيئات كلها مفصلة بشكل جيد، والإضاءة والظلال واقعية إلى حد كبير.

يبدأ اللاعبون اللعبة بسيارة عادية ومبلغ صغير من المال. يمكنهم كسب المزيد من المال من خلال الفوز بالسباقات وإكمال التحديات وبيع السيارات. كما يمكن استخدام الأموال لشراء سيارات جديدة وترقية السيارات الحالية وشراء قطع غيار جديدة. توجد مجموعة متنوعة من السباقات المختلفة، بما في ذلك السباقات الزمنية وسباقات الإقصاء. يمكن للاعبين أيضًا المشاركة في مهمات خاصة، مثل مطاردات الدراجات النارية وسباقات الشاحنات وسباقات طائرات الهليكوبتر. بشكل عام، فاللعبة ممتعة ومثيرة ومن المؤكد أنها ستنال إعجاب محبي هذا النوع من الألعاب.


2- لعبة Shades: Shadow Fight Roguelike



جزء جديد من سلسلة العاب شادو فايت الأسطورية حيث تدور أحداث اللعبة في نفس عالم Shadow Fight 2 وتتبع قصة Shadow الأسطوري وهو يشق طريقه عبر جحافل الأعداء من أجل إغلاق Shadow Gates واستعادة السلام إلى العالم. تستخدم Shades: Shadow Fight Roguelike نفس الرسومات مثل شادو فايت، والتي تصور شخصية اللاعب وخصومهم كصور ظلية ثنائية الأبعاد، مع وجود خلفيات كلاسيكية ورسوم متحركة قتالية واقعية. تُصنف اللعبة كروجلايك، مما يعني أن المستويات يتم إنشاؤها من الناحية الإجرائية، ويجب على اللاعب البدء من جديد في كل مرة يفشلون فيها في تحقيق الانتصار، وهذا ما يجعل التجربة مليئة بالتحديات. تتميز اللعبة بمجموعة متنوعة من الأسلحة والقدرات التي يمكنك جمعها واستخدامها، بالإضافة إلى نظام تخصيص عميق يسمح لك بتخصيص شخصيتك بحرية. بشكل عام، Shades: Shadow Fight Roguelike هي لعبة قتال RPG ممتعة ومسببة للإدمان ونعتقد أنها ستسعد عشاق سلسلة Shadow Fight.


3- لعبة CubeQuest



لعبة ألغاز تدور أحداثها في عالم مصنوع من المكعبات، ويجب على اللاعبين استخدام براعتهم للتلاعب بالمكعبات من أجل حل الألغاز. تتميز اللعبة برسوميات ملونة ونابضة، بالإضافة إلى موسيقى جذابة. من أجل إكمال كل مستوى من مستويات اللعبة، سيحتاج اللاعبون إلى تحريك المكعب بعناية ونقله إلى الأماكن المحددة على الخريطة مع تفادي العوائق التي تظهر وصولًا إلى الهدف النهائي. أسلوب اللعب بسيط وسهل، حيث يمكنك تحريك المكعب مع كل لمسة على الشاشة في خطوة واحدة للاتجاه المشار إليه. إذا وضعت إصبعك على الشاشة، يتحرك QB في نفس الاتجاه حتى ترفع إصبعك مرة أخرى. عمومًا، إذا كنت تبحث عن لعبة ألغاز ممتعة ومليئة بالتحديات لتلعبها على هاتفك الذكي، فإن لعبة CubeQuest تستحق التجربة بالتأكيد.


4- لعبة Tiny Connections



هي لعبة ألغاز أخرى تتحدى اللاعبين لإنشاء شبكات تربط المنازل بالبنية التحتية في مساحات ضيقة. تدور أحداثها في عالم من المنازل الصغيرة والبنى التحتية ويتم تكليف اللاعبين بربط المنازل بمصادر الطاقة والمياه الخاصة بها باستخدام الأنابيب والأنفاق. الهدف هو إنشاء شبكات فعالة مع تجنب العقبات وضمان حصول كل منزل على الخدمات اللازمة. تتميز Tiny Connections بآلية لعب بسيطة ويسهل تعلمها ولكن يصعب إتقانها، كما تحتوي مجموعة متنوعة من المستويات ذات الصعوبة المتزايدة، وبشكل عام تعتبر لعبة مسلية مثالية للاعبين من جميع الأعمار.


5- لعبة Tide's End



تختبر هذه اللعبة مهاراتك في حل المشكلات عبر مجموعة متنوعة من الألغاز الصعبة. تدور أحداث اللعبة في عالم ما بعد نهاية العالم حيث ارتفع المحيط ليغطي معظم الأرض. يلعب اللاعبون دور الناجي الذي يجب عليه استخدام ذكائه ومهاراته لحل الألغاز والهروب من ارتفاع المد والجزر. للقيام بذلك، يجب عليك حل سلسلة من الألغاز مثل الخلايا الدوارة التي تتطلب منك توصيل الخلايا في مسارات متقنة، أو توصيل نقاط ببعضها ودفع تفكيرك الاستراتيجي إلى أقصى حدوده. كل لغز تحله لا يمنحك إحساسًا بالإنجاز فحسب، بل يكشف أيضًا عن جزء آخر من من القصة الآسرة للعبة!


 ♛  ألعاب أخرى جديرة بالذكر والتجربة


تقييم المقال

جاري التحميل
تعليق
comment url
المقال التالي