10 ألعاب للموبايل تم طرحها حديثًا وتستحق التجربة [23/11/28]



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


على غرار كل أسبوع نجتمع مجددًا لاستعراض جديد ما تم طرحه من ألعاب للهواتف الذكية سواء في متجر جوجل بلاي لهواتف أندرويد أو آب-ستور لهواتف آيفون، فقد قمنا اليوم بالانتهاء من التحقق واستكشاف الالعاب الجديدة واختيار تلك التي تستحق الأفضلية وحان الوقت لنستعرضها من خلال السطور الآتية، لذا إن كنت من عشاق تجربة الألعاب الجديدة فهنا ستعثر على مجموعة اختيارات ممتازة وجاهزة لتجربتك وتقييمك. وفي حال لم تطلع على ألعاب الاسبوع الماضي فيجب أن تفعل الآن فقد كانت مميزة أيضًا.

العاب جديدة للاندرويد والآيفون

العاب جديدة ومميزة للاندرويد والآيفون


1- لعبة Coromon



لعبة تقمص أدوار تدور أحداثها في عالم مقسم إلى أجزاء مع التركيز على الاستكشاف والألغاز والمعارك الإستراتيجية القائمة على الأدوار. يلعب اللاعبون دور مغامر شاب يجب عليه ترويض وتدريب Coromon، وهي مخلوقات غامضة تسكن الأرض، لحماية عالم Velua من تهديد وشيك. يجب على اللاعبين الإمساك بأكبر عدد ممكن من مخلوقات Coromon والبالغ عددها 120 قطعة فريدة يمكنك جمعها، ولكل منها نقاط القوة والضعف والقدرات الخاصة به. يجب على اللاعبين التفكير بعناية في تكوين فريقهم وتكتيكاتهم للتغلب على المعارك الصعبة ضد المدربين الآخرين.

وبالإضافة إلى القتال، يمكن للاعبين أيضًا استكشاف عالم واسع ومتنوع، وحل الألغاز، وكشف الأسرار المخفية، والتفاعل مع سكان Velua الغريبين. عالم اللعبة مليء بالغابات الكثيفة والجبال الثلجية والصحاري القاحلة والمدن الصاخبة، ولكل منها أجواءها وتحدياتها. تأتي اللعبة بالرسومات المبكسلة وتتمتع بقصة جذابة ومشوقة لأبعد حد. بشكل عام فإن Coromon هي لعبة قوية لاصطياد الوحوش وتستحق التجربة خاصًة إذا كنت من محبي Pokémon أو غيرها من ألعاب ترويض الوحوش.


2- لعبة Par for the Dungeon



في لعبة Par for the Dungeon، يلعب اللاعبون دور Cal، وهو كرة جولف يجب عليه القتال ومطاردة Bogeys الذين يحاولون منعه من الوصول إلى الحفرة. يجب على اللاعبين استخدام مهاراتهم في لعبة الجولف للتنقل في الملاعب الصعبة وحل الألغاز وهزيمة الأعداء. الهدف من اللعبة هو إكمال كل دورة بأقل عدد ممكن من الحركات. تحتوي اللعبة على أكثر من 100 دورة فريدة، ولكل منها مجموعة من التحديات والعقبات الخاصة بها. سيحتاج اللاعبون إلى استخدام مجموعة متنوعة من المهارات المختلفة، مثل الرمي والتفجير والقتال، للتغلب على هذه التحديات. يمكنهم أيضًا ترقية قدرات Cal وشراء أسلحة ومعدات جديدة. لذا إن كنت تبحث عن لعبة جولف ممتعة ومختلفة، فإن لعبة Par for the Dungeon تستحق التجربة بالتأكيد.


3- لعبة DOMINO: The Little One



هي تجربة سردية تفاعلية غامرة تدعو اللاعبين إلى اجتياز عالم حيث ستختبر المظاهر المثيرة للقلق للاحتباس الحراري والتحديات البيئية ذكائهم. تم تطوير لعبة المغامرة ثنائية الأبعاد هذه المرسومة يدويًا بواسطة LÖRN ومتاحة لكل من هواتف أندرويد والآيفون بالإضافة إلى منصة الـ PC. عمومًا، يلعب اللاعبون دور دومينو، البطل الشاب المنطوي الذي يشرع في رحلة بيئية محيرة للعقل في أعماق أحلامه. أثناء تنقلهم عبر هذا العالم السريالي، سيواجهون مجموعة متنوعة من التحديات التي تعكس القضايا البيئية الواقعية التي نواجهها اليوم. من خلال هذه التحديات، سيتعرف اللاعبون على أهمية الاستدامة وكيف يمكنهم إحداث تأثير إيجابي على الكوكب. DOMINO: The Little One هي لعبة فريدة وتعليمية، ومن المؤكد أنها ستترك انطباعًا دائمًا لدى اللاعبين بعد فترة طويلة من انتهائهم من اللعب.


4- لعبة Space Intern



هي لعبة منصات ثنائية الأبعاد تدور أحداثها في عالم خيال علمي قديم وتتبع قصة متدرب مكلف بإكمال سلسلة من المهام على محطة فضائية. تتميز اللعبة بمجموعة متنوعة من آليات اللعب، وتعُد إحدى الميزات الرئيسية لـ "Space Intern" هي ميكانيكا الجاذبية الفريدة. يمكن للاعبين القفز والسقوط في حالة انعدام الجاذبية، ويمكنهم أيضًا استخدام جهاز خاص لعكس الجاذبية. تضيف هذه الآلية طبقة إضافية من التحدي إلى طريقة اللعب، وتسمح أيضًا ببعض الحلول الإبداعية للألغاز. سيواجه اللاعبون أيضًا مجموعة متنوعة من الكائنات الفضائية الغريبة طوال اللعبة، ولكل منهم قوته المختلفة التي يجب التصدي لها. تمت الإشادة باللعبة بسبب رسوماتها البكسلية الساحرة، والموسيقى التصويرية الجذابة، وطريقة لعبها الصعبة والمجزية ولذلك فمن المؤكد أنها ستجذب محبي ألعاب المنصات والألعاب القديمة.


5- لعبة Cat Journey



هي لعبة منصات وحركة ثنائية الأبعاد تتميز بقصة آسرة ورسومات مذهلة وطريقة لعب جذابة. يلعب اللاعبون دور قطة شجاعة تنطلق في رحلة محفوفة بالمخاطر لإنقاذ شقيقتها. على طول الطريق، سيواجه مجموعة متنوعة من التحديات، بما في ذلك الأعداء والفخاخ والألغاز. Cat Journey هي لعبة مليئة بالتحديات ولكنها مجزية ستجذب عشاق ألعاب المنصات وألعاب المغامرات والحركة. تتميز اللعبة برسومات جميلة وموسيقى تصويرية جذابة وضوابط صارمة، وتشبه إلى حد كبير لعبة "Claw" الكلاسيكية. كما إنها مصممة ومصقولة بشكل جيد وسهلة اللعب نسبيًا، مما يجعلها خيارًا رائعًا للاعبين من جميع الأعمار.


 ♛  ألعاب أخرى جديرة بالذكر والتجربة


تعليقات