مجموعة جديدة من الألعاب الممتعة للهواتف هذا الاسبوع [23/11/21]



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


كما جرت العادة أسبوعيًا، حيث نجتمع لاستعراض جديد ما تم طرحه من ألعاب للهواتف الذكية سواء على متجر جوجل بلاي لهواتف أندرويد أو آب-ستور لهواتف آيفون، فقد قمنا اليوم بالانتهاء من التحقق واستكشاف كل الألعاب التي تم نشرها حديثًا لنضع اختيارنا على تلك التي تستحق الأفضلية وحان الوقت لتسليط الضوء عليها انطلاقًا من السطور الآتية، لذا إن كنت من عشاق تجربة الألعاب الجديدة ستعثر أدناه على مجموعة ممتازة وجاهزة لتجربتك وتقييمك. وفي حال لم تطلع على ألعاب الأسبوع الماضي فيجب أن تفعل الآن فقد كانت مميزة أيضًا.

ألعاب مسلية وجديدة للموبايل

تحميل ألعاب مسلية وجديدة للموبايل


1- لعبة Midnight Rush



يلعب اللاعبون دور سائق مصاص دماء يجب عليه التسابق عبر المدينة ليلاً لتجنب ازدحام الشوارع ومع ذلك يظل الهدف هو السير لأطول فترة ممكنة دون الاصطدام بأي سيارة تسير عكسًا. تتميز اللعبة بثلاثة أوضاع لعب فريدة: Classic و Endless و Free Roam. في الوضع الكلاسيكي، يجب على اللاعب إكمال سلسلة من المستويات بصعوبة متزايدة. في الوضع اللانهائي، يجب على اللاعب القيادة إلى أقصى حد ممكن دون أن يتحطم. في وضع التجوال الحر، يمكن للاعب استكشاف المدينة دون أي أهداف. Midnight Rush هي لعبة سريعة الوتيرة ومليئة بالتحديات وستختبر ردود أفعال اللاعبين في تجاوز العقبات. تتميز اللعبة بطريقة لعب بسيطة، بالإضافة إلى رسومات ملونة وموسيقى جذابة. اللعبة مجانية للتنزيل واللعب، مع توفر عمليات شراء داخلية للحصول على محتوى إضافي.


2- لعبة Bubble Rangers



الهدف من اللعبة هو الركض بقدر ما تستطيع أثناء جمع فقاعات الطاقة مع تجنب العوائق، مثل الحفر والمسامير. يمكنك أيضًا جمع الحلوى للحصول على مكافآت كبيرة، وإكمال المهام اليومية والشهرية الصعبة، والسباق عبر الخرائط المتعددة لتتصدر قائمة المتصدرين. تدور أحداث اللعبة في عالم سحري يسمى Imaginary World ويلعب اللاعبون دور Bubble Ranger الذي يجب عليه جمع فقاعات الطاقة لتشغيل Dream Cores. تتميز اللعبة بمجموعة متنوعة من العوالم المختلفة، ولكل منها تحدياته وعقباته الفريدة، فهناك أحداث تدور في الغابات، بينما تدور أحداث بعضها الآخر في الصحاري أو الجبال. تحتوي اللعبة أيضًا على لوحات صدارة عبر الإنترنت، بحيث يمكن للاعبين التنافس ضد بعضهم البعض لمعرفة من يمكنه تسجيل أعلى النقاط. بشكل عام، Bubble Rangers هي لعبة ممتعة ومسببة للإدمان ولديها الكثير لتقدمه للاعبين سواء العاديين الذين يبحثون عن لعبة سريعة وسهلة للعب، وكذلك المتشددين الذين يبحثون عن لعبة صعبة لإتقانها.


3- لعبة Dino Bash



تأخذك اللعبة  في مغامرة السفر عبر الزمن عبر مناطق زمنية مختلفة، حيث يواجهون جميع أنواع التحديات الجامحة والغريبة. مع كل مستوى، يفتح اللاعبون ديناصورات جديدة، يتمتع كل منها بقدراته الفريدة. يمكن للاعبين أيضًا تزيين ديناصوراتهم بأحدث صيحات الموضة في عصور ما قبل التاريخ! بما في ذلك القبعات الأنيقة والدروع القتالية. إذ يقود اللاعبون جيشًا من الديناصورات للدفاع عن مواردهم من الأعداء. تتميز اللعبة بأسلوب مرح وروح الدعابة. الديناصورات كلها تأخذ شكل كرتوني مضحك للغاية واللعبة مليئة بالحوارات الساخرة. عمومًا فاللعبة مميزة ومناسبة للاعبين من جميع الأعمار، كما أن تنوع الشخصيات والتحديات المختلفة يبقي طريقة اللعب غير مملة.


4- لعبة Timberman 2



لعبة جديدة مبنية على الإصدار الكلاسيكي من Timberman وتأخذه إلى مستوى جديد تمامًا حيث توفر عدد من الميزات الجديدة، بما في ذلك تعدد اللاعبين والشخصيات الجديدة. في هذه اللعبة، ستتنافس ضد لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم في مبارزات حطاب سريعة الوتيرة. الهدف بسيط: قم بتقطيع أكبر عدد ممكن من جذوع الأشجار دون أن ينفذ مستوى الصحة. مع التقدم في المستويات، تصبح الأشجار أسرع وأكثر صعوبة في التقطيع. إنها لعبة رائعة لمحبي لعبة Timberman الأصلية والذين يبحثون عن تحدٍ جديد، مع العلم أن اللعبة متاحة حاليًا على هواتف أندرويد والآيفون بشكل مجاني ولكن تتوفر عمليات شراء داخلية لفتح شخصيات جديدة او شراء تعزيزات للقوة.


5- لعبة EelBay



اللعبة عبارة عن ألغاز حيث يجب على اللاعبين إدارة إمدادات متغيرة من ثلاثة ألوان من الثعابين وتوصيل الثعابين المناسبة إلى القوارب المناسبة في التشكيل الصحيح. الثعابين لزجة، لذلك تندمج معًا عندما تكون بجانب بعضها البعض. يمكن للاعبين استخدام هذا لصالحهم لجعل الثعابين أكبر وتحريكها حول الشاشة. ومع ذلك، إذا تم دفع ثعبان إلى آخر بلون مختلف، فسوف يحركه بدلاً من الاندماج. عمومًا فإن قواعد اللعبة يتم شرحها بصورة مفهومة قبل بداية اللعب، والهدف في النهاية هو أنه يجب على اللاعبين تسليم أكبر عدد ممكن من الثعابين إلى أكبر عدد ممكن من القوارب في الوقت المحدد.


 ♛  ألعاب أخرى جديرة بالذكر والتجربة


تعليقات