Loading...

جديد الألعاب المميزة للهواتف هذا الاسبوع | [23/9/5]

هل اطلعت على ألعاب الموبايل التي قمنا باستعراضها في الأسبوع الماضي ؟ إذ تضمن 10 ألعاب جديدة ومميزة للأندرويد وآيفون تحتاج أن تعرف بوجودها وبالفعل كانت مجموعة رائعة. وكعادة كل أسبوع لدينا اليوم دفعة ألعاب جديدة لا تقل روعة عنها بل هي بالفعل مميزة وفريدة ويجب عليك تحميلها وتجربتها. هناك دائمًا جديد في عالم ألعاب الموبايل حيث تطرح استديوهات تطوير الألعاب أو حتى المطورين المستقلين العابهم لمستخدمي الهواتف على متاجر التطبيقات كل يوم تقريبًا، لذا يسعدنا كل اسبوع ان نقوم بانتقاء المميز من بينها ونشاركها معكم في سطور قصيرة لتكون على إطلاع بجديد العناوين إذا كنت من مُحبي ألعاب الموبايل. بوضع ذلك في الاعتبار دعونا نبدأ...

ألعاب جديدة للأندرويد والآيفون

أفضل ألعاب جديدة للأندرويد والآيفون


1- لعبة Bibots


لعبة Bibots

هي لعبة مغامرات وأكشن ثنائية الأبعاد من تطوير شركة Plug In Digital المعروفة. Bibots لعبة ممتعة بحق، حيث ستلعب دور شخصية تُسمى Tayar وهو طائر صغير مكلف بمهمة الشروع في رحلة لإنقاذ العالم الافتراضي من الزعماء المسيطرين. سوف تكتشف العالم وتحارب الوحوش وتحل الكثير من الألغاز الشيقة مع Bibots وهي كائنات ميكانيكية قوية يمكنها مساعدتك خلال خوض المعارك. تتميز اللعبة بمستويات مختلفة، ولكل منها تحدياته الفريدة. ستحتاج إلى استخدام مهاراتك وقدراتك للتنقل عبر المستويات وهزيمة الوحوش وحل الألغاز. تحتوي اللعبة أيضًا على مجموعة متنوعة من المكافآت التي ستساعدك على التقدم مثل القدرة على اللعب بأسلحة متعددة في نفس الوقت.


2- لعبة Survival RPG 4: Haunted Manor


لعبة Survival RPG 4: Haunted Manor

لعبة بقاء على قيد الحياة ثنائية الأبعاد وهي اللعبة الرابعة في سلسلة Survival RPG ومتاحة للتحميل على كلًا من هواتف أندرويد وآيفون مجانًا. تدور أحداث اللعبة في قصر مليء بالأشباح، وكذلك المناطق المحيطة به. يتولى اللاعب دور الشخصية التي يجب عليها استكشاف القصر والمناطق المحيطة به للعثور على القطع الأثرية السحرية التي تمت سرقتها. وخلال المهمة، يجب عليهم محاربة الأشباح وحل الألغاز وإكمال المهام. تتميز اللعبة بمجموعة متنوعة من الميزات مثل وجود 7 فصول للقصة حتى ترضي فضولك بالكشف عن كل الغموض، وأيضًا عالم مليء بالمواقع المختلفة لاستكشافها مع القدرة على التفاعل مع كل العناصر تقريبًا الموجودة في البيئة. رسومات اللعبة بسيطة ومليئة بالتفاصيل، والرائع ان اللعبة تعمل دون حاجة للاتصال بالإنترنت.


3- لعبة Am I AI


لعبة Am I AI

لعبة جديدة تتحدى ذكائك البصري، حيث تم تصميم Am I AI لاختبار قدرتك على التمييز بين الصور التي تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي والصور الحقيقية التي قام بنشرها المصورون والرسامون والمصممون. يقدم لك كل مستوى من اللعبة صورتين متشابهتين، واحدة تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي والأخرى حقيقية. مهمتك هي تحديد الصورة التي تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي. تحتوي اللعبة على فئات مختلفة للاختيار من بينها، بما في ذلك الوجوه والمناظر الطبيعية والمزيد. يتيح لك هذا اختبار ذكائك البصري عبر مجموعة متنوعة من الفئات. ومع تقدمك في اللعبة، يزداد مستوى الصعوبة. هذا يعني أنك ستحتاج إلى تدريب عينك على اكتشاف الاختلافات الدقيقة بين الصور الحقيقية والصور التي تم إنشاؤها بواسطة الـ AI. تحتوي اللعبة أيضًا على لوحة صدارة، حتى تتمكن من التنافس ضد لاعبين آخرين لمعرفة من لديه أفضل ذكاء بصري.


4- لعبة Ollie’s Arcade


لعبة Ollie’s Arcade

عبارة عن مجموعة من ثلاث ألعاب صغيرة مستوحاة من ألعاب الأركيد الكلاسيكية، Ollie's Arcade تتضمن ألعاب مثل Ollie Soars وهي لعبة تشبه Flappy Bird حيث يمكنك التحكم في طائر أثناء تحليقه عبر سلسلة من العوائق، وأيضًا Snake اللعبة الكلاسيكية حيث يمكنك التحكم في الثعبان وهو يأكل التفاح وينمو بمرور الوقت. وأخيرًا لعبة Tranquility Touchdown حيث تقود مركبة هبوط على سطح القمر على سطح ستة كواكب مختلفة. اللعبة متاحة لهواتف آيفون فقط، ويمكن تنزيلها مجانًا، ولكن يمكن فتح اللعبتين الإضافيتين (Snake وTranquility Touchdown) عند دفع 1.99 دولارًا لكل منهما. اللعبة خالية من الإعلانات ولا تتطلب الاشتراك.

  • تحميل اللعبة: iOS

5- لعبة Samurai Shodown


لعبة Samurai Shodown

تمثل هذه اللعبة إعادة إحياء لسلسلة ألعاب القتال الكلاسيكية التي تم إصدارها في عام 2019 لأجهزة الـ PC والكونسول، وهي متوفرة الآن على منصة الهواتف الذكية وتعتبر حصرية لأعضاء Netflix. عمومًا، تدور أحداث Samurai Shodown قبل عام واحد من أحداث لعبة Samurai Shodown الأولى وتتميز بقائمة من الشخصيات العائدة والجديدة، بما في ذلك Haohmaru وNakoruru وGalford وUkyo Tachibana. طريقة اللعب مطابقة للسلسلة الأصلية، مع التركيز على القتال سريع الوتيرة والاستخدام الاستراتيجي للحركات الخاصة. تتضمن هذه النسخة أيضًا عددًا من الميزات الجديدة، مثل وضع القصة ووضع التدريب ووضع اللاعبين المتعددين. بشكل عام إذا كنت من محبي سلسلة Samurai Shodown، أو إذا كنت تبحث عن لعبة قتال مليئة بالتحديات، فإنني أوصي بشدة بالاطلاع على هذه اللعبة.


 ♛  ألعاب أخرى جديرة بالذكر والتجربة


تقييم المقال

جاري التحميل
تعليق
comment url
المقال التالي