Loading...

الألعاب الجديدة والمميزة لتجربتها هذا الأسبوع على هاتفك [23/8/29]

عشرات الألعاب الجديدة تُطرح على متاجر التطبيقات لهواتف أندرويد وآيفون يوميًا ولكن من الصعب غالبًا رصد هذه الألعاب إلا بعدما تشتهر ويتم إدراجها على قائمة الألعاب الأكثر تنزيلًا. للأسف لا يوفر Play Store ولا App Store قسم يستعرض أحدث الألعاب لمنح الجيمرز فرصة الإطلاع على كل ما هو جديد من مكانٍ واحد، ولكن بدورنا نحاول تعويض ذلك من خلال سلسلة أفضل ألعاب الموبايل الأسبوعية حيث نشارك قائمة تضم أفضل ما تم إطلاقه من ألعاب جديدة على مدار الأيام السبعة الماضية. بالطبع الاختيارات التالية ممتازة وجاهزة لتجربتك وتقييمك للتسلية وتمضية الوقت وحدك أو مع الأصدقاء. ولا تنسي مراجعة ألعاب الاسبوع الماضي فقد كانت رائعة أيضًا.

أفضل الألعاب الجديدة للموبايل

أفضل الألعاب الجديدة للموبايل


1- لعبة Bit Heroes Runner: Pixel Blitz


لعبة Bit Heroes Runner: Pixel Blitz

واحدة من ألعاب الركض أو الجري الجديدة والمثيرة للاهتمام، حيث تأتي برسومات الـ 8-Bit تضفي حالة من النوستالجيا على أجواء اللعب، بل وأن الموسيقى المستخدمة هي Chiptune الأصلية. Bit Heroes Runner تدور أحداثها في عالم يسمى Bitverse وهو عالم خيالي مليء بالمغامرات المثيرة. يتحكم اللاعبون شخصية البطل الذي يجب عليه الجري والقفز عبر سلسلة من المستويات مع تجنب العوائق وجمع العملات المعدنية. الهدف من اللعبة هو الوصول إلى خط النهاية في أسرع وقت ممكن. كما يمكن للاعبين أيضًا جمع عناصر القوة لمساعدتهم في مهمتهم، مثل تعزيزات السرعة والدروع القوية لتصدي الهجمات. تحتوي اللعبة على مجموعة متنوعة من المراحل، ولكل منها تحدياته الفريدة. يمكن للاعبين أيضًا فتح أبطال جديدة لمساعدتهم في مهمتهم. Bit Heroes Runner: Pixel Blitz هي لعبة مجانية للعب، ولكن تحتوي عمليات شراء داخلية لتسريع التقدم.


2- لعبة WrestleQuest


لعبة WrestleQuest

لعبة RPG جديدة تنتمي إلى فئة الألعاب التي تستخدم رسوميات الـ Pixel Art الرائعة. WrestleQuest من تطوير استوديو Netflix Games ما يعني أن الحصول على اللعبة وتجربتها يتطلب وجود اشتراكًا جاريًا في خدمة بث المحتوى الترفيهي "نتفليكس". تجمع اللعبة بين عوالم المصارعة المحترفة والخيال، ففي WrestleQuest يقوم اللاعبون بإنشاء مصارعهم الخاص والبدء في رحلة ليصبحوا الأعظم على الإطلاق. أثناء اللعب، سيلتقون ويقاتلون مجموعة متنوعة من الشخصيات، بما في ذلك أساطير المصارعة الواقعية مثل Randy Savage و Jake Roberts و André the Giant. تتميز اللعبة بنظام قتال قائم على الأدوار يسمح للاعبين باستخدام مجموعة متنوعة من حركات المصارعة لهزيمة خصومهم. يمكن للاعبين أيضًا تخصيص مظهر المصارع الخاص بهم ومجموعة حركاته وقدراته. لذلك إذا كنت من محبي المصارعة المحترفة أو ألعاب تقمص الأدوار، فإن WrestleQuest هي لعبة يجب عليك تجربتها.


3- لعبة SOULS


لعبة SOULS

لعبة جديدة من تطوير شركة Habby التي قدمت لعبة Archero الشهيرة و Nonstop Knight. عمومًا، SOULS تُصنف ضمن ألعاب الاكشن RPG برسوميات ثنائية الأبعاد حيث يتحكم اللاعبون في فارس يجب عليه شق طريقه عبر سلسلة من الخنادق لهزيمة Soul Eater الشرير. تتميز اللعبة بمجموعة متنوعة من الأسلحة والمهارات التي يمكن للاعبين استخدامها لهزيمة أعدائهم، بالإضافة إلى إتاحة القدرة على إنشاء ساحة المعارك حتى تضمن أن كل تجربة لعب مختلفة. تتميز SOULS أيضًا بوضع متعدد اللاعبين حيث يمكن للاعبين التعاون مع الأصدقاء لمواجهة شخصيات أكثر تحديًا. لذلك إذا كنت من محبي ألعاب روجلايك أو ألعاب تقمص الأدوار، فمن المؤكد أن لعبة SOULS تستحق التجربة، علمًا أن اللعبة مجانية.


4- لعبة Bloom - A puzzle adventure


لعبة Bloom - A puzzle adventure

هي لعبة ألغاز جديدة وكانت منتظرة منذُ أن حصلت على المركز الثاني لأفضل لعبة قادمة في India GDC 2022. عمومًا، في Bloom، يتبع اللاعبون Arya وحيوانها الأليف Bo في مغامرة عبر 12 موقعًا نابضًا بالطبيعة، ويحلون المئات من الألغاز الصعبة. تتضمن الألغاز إنشاء تفاعلات متسلسلة عن طريق زراعة التوت، الذي ينمو بعد ذلك ليصبح زهورًا. يجب على اللاعب استخدام مهاراته الإبداعية لإكمال كل لغز. تتميز اللعبة أيضًا بصانع المستويات، مما يسمح للاعبين بإنشاء الألغاز الخاصة بهم ومشاركتها مع الآخرين. هناك أيضًا قائمة طويلة من المستويات المجانية التي أنشأها لاعبون آخرون يمكنك تجربتها. لذلك فبشكل عام هي لعبة ألغاز مليئة بالتحديات ولكنها مجزية ومثالية للاعبين من جميع الأعمار. إنها طريقة رائعة للاسترخاء وتمرين عقلك، والأهم انها لا تتطلب اتصال بالإنترنت.


5- لعبة Metal Slug: Awakening


لعبة Metal Slug: Awakening

ليست نسخة جديدة من لعبة الآركيد الأسطورية Metal Slug المعروفة، ولكنها مرخصة من شركة SNK لاستخدام الاسم الأصلي. ومع ذلك، Metal Slug: Awakening تستند إلى نفس طريقة اللعب، لكنها تتميز بصور محسنة تحيي جذورها القديمة بينما تقدم أسلوبًا فنيًا جديدًا وجذابًا، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الأسلحة وساحات القتال المتنوعة والعديد من المركبات الفائقة. يمكن للاعبين الاختيار من قائمة الشخصيات الشهيرة، بما في ذلك ماركو روسي، وفيو جيرمي، وإيري كاساموتو، وتارما روفينج، لشق طريقهم عبر مجموعة متنوعة من المستويات والتحديات. بشكل عام، إنها إعادة إنتاج حقيقية للعبة الكلاسيكية مع طبقة طلاء حديثة، ومن المؤكد أنها ستوفر ساعات من المرح.


 ♛  ألعاب أخرى جديرة بالذكر والتجربة


تقييم المقال

جاري التحميل
تعليق
comment url
المقال التالي