Loading...

مجموعة من أفضل ألعاب الموبايل المميزة هذا الاسبوع [23/8/22]

بشكل أسبوعي تزداد مكتبة ألعاب الموبايل نموًا، فهناك دائمًا مجموعة كبيرة من الألعاب الجديدة تظهر لأول مرة على متجر Google Play وأيضًا متجر App Store ليستمتع بها مستخدمي هواتف أندرويد وآيفون الذكية. وبغض النظر عن كونك جيمر عادي أو شخص يتطلع إلى تجربة جديد الألعاب للمرح والتسلية، فعادًة ما تكون هناك لعُبة تُصدر لتناسب أذواق الجميع. ولعلكم لاحظتم أن سلسلة أفضل الألعاب الجديدة التي نقدمها هنا تركز فقط على الألعاب المميزة التي تستحق التحميل، فدعونا نستعرض اختياراتنا لهذا الأسـبـوع مـن ألعـاب اندرويد وايفون التي تم نشرها حـديثًا.

أفضل ألعاب الموبايل

ألعاب جديدة للأندرويد والآيفون


1- لعبة Heartwood Online


لعبة Heartwood Online للموبايل

لعبة فيديو جماعية، تُصنف من ألعاب الـ MMO حيث يمكن لمئات أو آلاف اللاعبين اللعب في نفس الوقت، كما أن Heartwood Online لعبة مجانية ومتاحة لمنصتي الـ PC والموبايل. تتميز اللعبة بعالم واسع مليء بالمغامرة والاستكشاف حيث يمكنك السفر إلى مناطق مختلفة، ولكل منها بيئتها وتحدياتها الفريدة. يمكن للاعبين اختيار محاربة زعماء الغارات المخيفين، أو اكتشاف الكنوز المخفية والأبراج المحصنة، أو صناعة معدات وأسلحة. وباعتبارها متعددة المنصات، يمكن للاعبين اللعب مع أصدقائهم بغض النظر عن أجهزتهم. كما يتم أيضًا تحديث اللعبة باستمرار بمحتوى جديد، لذلك هناك دائمًا شيء جديد لاستكشافه.


2- لعبة Hidden Objects - The Journey


لعبة Hidden Objects: The Journey

لعبة ألغاز جديدة تتحدى اللاعبين للعثور على قائمة بالأشياء المخفية في مشهد ما. تتميز Hidden Objects - The Journey برسومات مذهلة ومؤثرات صوتية واقعية تغمر اللاعبين في أسلوب اللعب. كما أن لديها مجموعة متنوعة من الأوضاع، مثل Relaxed Mode حيث يمكن للاعبين قضاء وقتهم في العثور على الأشياء بدون أي مشتات أو عناصر ضغط، و Challenge Mode حيث يتعين على اللاعبين العثور على الكائنات خلال فترة زمنية محددة. تدور أحداث اللعبة في مجموعة متنوعة من المواقع، بما في ذلك قصر غامض وحديقة جميلة ومدينة مزدحمة. يحتوي كل موقع على مجموعة فريدة من الكائنات التي يمكن العثور عليها. يمكن للاعبين كسب نقاط من خلال استكمال المستويات، والتي يمكن استخدامها بعد ذلك لشراء عناصر تسهل من مهام العثور على الكائنات. عمومًا هي لعبة ممتعة ومليئة بالتحديات ومثالية للاعبين من جميع الأعمار. كما تعُد طريقة رائعة لتحسين مهارات الملاحظة لديك.


3- لعبة Rolling Down Bottles


لعبة Rolling Down Bottles

تأتي هذه اللعبة لمحاكاة تريند الفيديوهات المنتشر على الإنترنت في الفترة الأخيرة والتي تعرض قيام أحدهم بدحرجة زجاجات على السلالم أو الدَرَج لاكتشاف ما إذا كانت الزجاجة ستتحمل الوصول إلى اخر درجة ام ستنكسر. في Rolling Down Bottles يتحكم اللاعب في الزجاجة وهي تتدحرج على الدرج، ولكن الهدف هنا هو توجيه الزجاجة بشكل صحيح دون الاصطدام بأي عوائق. يمكن للاعب النقر على الشاشة لجعل الزجاجة تقفز، ويمكنه أيضًا إمالة الجهاز لتغيير اتجاه الزجاجة. تحتوي اللعبة على مجموعة متنوعة من المستويات المختلفة، ولكل منها عوائق فريدة خاصة بها. يمكن للاعب أيضًا فتح مجموعة متنوعة من الزجاجات المختلفة لاستخدامها، كما أن اللعبة لا تتطلب اتصال بالإنترنت.


4- لعبة War Thunder Mobile


لعبة War Thunder Mobile

هي لعبة قتالية، تُصنف أيضًا من ألعاب الـ MMO الجماعية. تتميز War Thunder Mobile بالقتال الجوي والبحري والأرضي، حيث يتحكم اللاعبون في مجموعة متنوعة من المركبات العسكرية من القرن العشرين. تجري المعارك على خرائط كبيرة وواقعية، ويمكن للاعبين التعاون مع الأصدقاء أو التنافس ضد لاعبين آخرين عبر الإنترنت. تتمتع اللعبة بمستوى جرافيكي واقعي وفيزيائي، وبشكل عام إذا كنت من محبي التاريخ العسكري أو الألعاب القتالية، فإن War Thunder Mobile خيارًا رائعًا بالنسبة لك. اللعبة مجانية، لذا يمكنك تجربتها واختبارها بنفسك، علمًا أن الحد الأدنى لتشغيلها على هواتف أندرويد هو وجود إصدار Android 10 أو اعلى مع مساحة رامات لا تقل عن 4 جيجابايت.


5- لعبة Crystal Journey


لعبة Crystal Journey

لعبة مغامرات وألغاز برسومات 3D حيث يؤدي اللاعب دور شخصية تُدعى Lun وهو مغامر شجاع في مهمة للعثور على الكريستال الأرجواني. تدور أحداث Crystal Journey في أربعة فصول مختلفة: "The Beginning" و "Colorful Quest" و "Middle Age" و "Night Mystery". كل فصل له الألغاز والتحديات الفريدة الخاصة به. تتميز اللعبة برسوميات مذهلة وموسيقى تصويرية غامرة. كما أنها مجانية للعب ولا تحتوي على أي إعلانات أو عمليات شراء داخلية ولا تتطلب اتصال بالإنترنت.


 ♛  ألعاب أخرى جديرة بالذكر والتجربة


تقييم المقال

جاري التحميل
تعليق
comment url
المقال التالي