Loading...

افضل التطبيقات الأسبوعية الجديدة للأندرويد والآيفون [23/9/15]

مرحبًا بك مرة أخرى في سلسلة أفضل تطبيقات الهواتف، سلسلة عالم الكمبيوتر الأسبوعية التي تلخص جديد ما نشره مطوري التطبيقات في كلًا من متجر Play Store لهواتف أندرويد و App Store لهواتف آيفون. وبما إن صناعة التطبيقات تستمر في النمو، بدورنا سنستمر أيضًا في تنقية الأفضل واستعراضه للمُستخدمين الراغبين في تحقيق الاستفادة القصوى من قدرات هاتفهم الذكي. وفي هذا العدد قررنا تسليط الضوء على 10 من أهم التطبيقات الجديدة التي صدرت مؤخرًا وتستحق فعلًا التحميل والتثبيت كونها مجانية تمامًا وتقوم بمهام مفيدة ومثيرة للدهشة، فدعونا نبدأ باستعراضها لكم. ولا تنسي مراجعة تطبيقات الاسبوع الماضي فقد كانت مميزة.

تطبيقات الأسبوع للهواتف الذكية

جديد تطبيقات الهواتف هذا الأسبوع


تطبيق Microsoft Designer


تطبيق Microsoft Designer

تطبيق جديد من مايكروسوفت يستخدم الذكاء الاصطناعي لمساعدة المستخدمين على إنشاء تصميمات مذهلة وصور أصلية. ما عليك سوى كتابة فكرتك وسيقوم المصمم بإنشاء اقتراحات يمكنك تخصيصها حسب رغبتك. يقدم التطبيق أيضًا اقتراحات تخطيط تلقائية ويمكنه إنشاء تصميمات أصلية وقابلة للتحرير بسرعة من مجرد وصف قصير. يعد Microsoft Designer أداة قوية لأي شخص يريد إنشاء تصميمات جذابة بصريًا، بغض النظر عن مستوى مهاراته، فهو مثالي للطلاب ورجال الأعمال وأي شخص آخر يريد التعبير عن قدراته الإبداعية.

  • تحميل التطبيق: Android

تطبيق Svegliare


تطبيق Svegliare

تطبيق مخصص للأشخاص الذين يجدون صعوبة في الاستيقاظ في الصباح، حيث أن Sveglia في الأساس عبارّة عن منبه ولكن يقدم الكثير من الميزات الشيقة التي لا تساعدك فقط على الاستيقاظ في الموعد المحدد، ولكن تجعلك تتحرك أو تؤدي إلى تنشيط عقلك للتغلب على الحاجة إلى النوم مرة أخرى. التطبيق بسيط للغاية ويوفر مهام صعبة تجبرك على الاستيقاظ تتراوح بين حل مسائل رياضية والألغاز إلى الإجابة على أسئلة تحتاج بعض الوقت للتفكير. هذه أهم ميزة في التطبيق، المهام المبتكرة للاستيقاظ في الوقت المحدد، بخلاف ذلك هو تطبيق منبه عادي تستطيع أن تخصص فيه نغمة التنبيه ومستوى الصوت وتعيين جدول التنبيهات وحتى تخصيص الواجهة. جدير بالذكر أن هناك نسخة مدفوعة تفتح المزيد من التحديات التي يمكنك ضبطها باستخدام منبه وبعض الخيارات المتقدمة.

  • تحميل التطبيق: iOS

تطبيق SplashSnap


تطبيق SplashSnap

تطبيق يستخدم الذكاء الاصطناعي لإنشاء خلفيات فريدة وجذابة بصريًا لشاشة الهاتف بشكل يومي، فيمكنك أن تعطي لـ SplashSnap وصفًا للخلفيات التي تريدها وسوف يعتمد التطبيق على تطبيق "الاختصارات" Shortcuts في الآيفون لتعيين الخلفية الجديدة في وقت محدد من اليوم تلقائيًا. يتم تشغيل منشئ خلفيات الذكاء الاصطناعي الخاص بـ SplashSnap بواسطة SDXL، وهي منصة حديثة لتوليد الصور تعمل بالذكاء الاصطناعي. SDXL قادر على إنشاء صور عالية الجودة لا يمكن تمييزها عن الصور الحقيقية، لذلك يعد SplashSnap طريقة رائعة لإضافة لمسة شخصية إلى الآيفون الخاص بك.

  • تحميل التطبيق: iOS

تطبيق Locker Password Manager


تطبيق Locker Password Manager

تطبيق لإدارة كلمات المرور الخاصة بحساباتك مثل تخزينها وحمايتها وكتابتها بشكل تلقائي عند تسجيل الدخول فيما بعد، Locker مجاني ويعد بتوفير طريقة آمنة لحفظ كلمات المرور على هاتفك مع إتاحة إمكانية الوصول إليها من أي جهاز آخر عبر المزامنة الفورية. عند استخدام التطبيق للمرة الأولى، يمكنك تسجيل كلمات المرور الخاصة بك يدويًا، في الوقت نفسه، عند تسجيل الدخول إلى تطبيق أو موقع جديدة فسوف يقترح عليك تخزينة تلقائيًا. التطبيق يقوم بتأمين قائمة كلمات المرور عبر المصادقة البيومترية مثل Face ID أو Touch ID فيجب التحقق من هويتك في كل مرة تفتح فيها Locker لمعرفة كلمة مرور حساب ما.

إحدى الميزات المثيرة للاهتمام في Locker هي البريد الإلكتروني الخاص، والذي يسمح لك بإخفاء عنوان بريدك الإلكتروني الحقيقي باستخدام عنوان بريد إلكتروني مؤقت للتسجيل في مواقع الويب غير الجديرة بالثقة. علاوًة على ذلك، يتم تشفير البيانات بتشفير AES-256، كما يتضمن مولد كلمات مرور، ودعم المصادقة الثنائية، وخيار حفظ بطاقات الائتمان والملاحظات الآمنة، من بين المزايا الأخرى. باختصار، Locker هو مدير كلمات المرور جدير بالتجربة، علمًا أن الإصدار المجاني يتيح تسجيل 100 كلمة مرور، وتسجيل الدخول إلى ما يصل إلى 3 أجهزة في نفس الوقت، وإنشاء 50 ملاحظة سرية.

  • تحميل التطبيق: iOS

تطبيق Launcher Black Minimalist


تطبيق Launcher Black Minimalist

هو تطبيق جديد يهدف إلى تزويد مستخدمي أندرويد بطريقة بسيطة وسريعة وفعالة لاستخدام هواتفهم وذلك عبر استبدال اللانشر "الواجهة" الأساسي بواجهة أخرى تتسم بالبساطة. Launcher Black Minimalist مجاني ويوفر واجهة مستخدم نظيفة ومرتبة للتعامل مع الهاتف بشكل بسيط وسلس، كما يوفر عددًا من الخيارات التخصيص التي تجعلك تغير من إعدادات الواجهة حسب تفضيلاتك الخاصة بما في ذلك نمط الأيقونات وخلفية الشاشة ونوع الخط. التطبيق يهدف أيضًا لتوفير استهلاك البطارية عن طريق استخدام الوضع الداكن بشكل أساسي لكل العناصر تقريبًا.

  • تحميل التطبيق: Android

تطبيق Expiring Product Notifications


تطبيق Expiring Product Notifications

فكرة هذا التطبيق بسيطة وأعتقد أنها واضحة من الاسم حيث يقوم بتذكيرك بمواعيد انتهاء الصلاحية للمنتجات والخضروات والأطعمة التي تقوم بتخزينها. Expiring Product Notifications مجاني تمامًا ويتمتع بواجهة رسومية نظيفة وهو ما ينعكس على استخدامه السهل. كل ما عليك بعد تشغيله هو الضغط على Add وإدخال بيانات كل منتج او عنصر لديك له موعد انتهاء صلاحية، فبدايةً يمكنك إضافة صورة للمنتج واسمه والفئة التي ينتمي إليها، بعد ذلك تقوم بتعيين تاريخ إنتهاء الصلاحية وتضغط Save. يذكرك التطبيق لاحقًا عندما يحين تاريخ انتهاء الصلاحية من خلال الإشعارات الفورية. يتيح لك التطبيق إضافة عدد لا حصر له من العناصر مجانًا، يتم عرض قائمة بالمنتجات المضافة والفترة المتبقية على انتهاء صلاحيتها. التطبيق مفيد ويمكنك أيضًا استخدامه مع الأدوية والاشتراكات والطعام وأي شيء آخر يخطر ببالك.

  • تحميل التطبيق: Android

 ★  تطبيقات أخرى جديرة بالذكر والتجربة


  • UpWrite AI | كيبورد يحدد ويصحح الأخطاء النحوية والإملائية وعلامات الترقيم وأسلوب النص.
  • clone app | يساعدك على إنشاء نسخة ثانية من تطبيق أو لعبة والعمل بشكل منفصل.
  • Supernotes | يمكن من خلاله تدوين الملاحظات ومشاركتها مع الآخرين في الوقت الفعلي.
  • Queryable | يتيح لك العثور على الصور من خلال كتابة وصف عن محتوى الصورة.
تقييم المقال

جاري التحميل
تعليق
comment url
المقال التالي