Loading...

ألعاب مميزة وجديدة للموبايل تستحق التجربة [23/9/12]

تعد صناعة الألعاب للهواتف من بين الصناعات الأكثر تطورًا وشعبية اليوم، إذ تظهر العديد من الألعاب الجديدة على متجر Play Store و App Store بشكل منتظم، مما يوفر لحاملي آيفون وأندرويد فرصة لاكتشاف تجارب لعب جديدة ومسلية. في هذا المقال، سنلقي نظرة على أحدث ألعاب الهواتف التي تم طرحها حديثًا والتي يمكن أن تناسب اهتماماتك. وكالعادة، ستكون هذه الألعاب متنوعة ومثيرة، وستوفر للاعبين فرصة للانغماس في عوالم افتراضية مذهلة والتحدي في مهام مثيرة. وفي حال لم تطلع على موضوعنا السابق حول أقوى الألعاب الجديدة للموبايل فعليك أن تفعل لاستكشاف ألعاب أخرى تستحق التجربة.

الألعاب الجديدة للهواتف

الألعاب الجديدة للهواتف


1- لعبة Lunar Lander Mission


لعبة Lunar Lander Mission

هي لعبة محاكاة تعتمد على الفيزياء وتتحدى اللاعبين للهبوط بمركبة فضائية على منصة موجودة فوق سطح القمر. تحتوي Lunar Lander Mission ما يزيد عن 35 مرحلة لكل منها تحدياته الفريدة، كما يمكن للاعبين أيضًا التنافس فيما بينهم للتفوق على لوحة المتصدرين. وكما يوحي الاسم، فاللعبة أصلًا مستوحاة من الكلاسيكية Lunar Lander التي تم إصدارها في عام 1979 ومع ذلك فإنها تتميز بفيزياء ورسومات أكثر واقعية، كما تتضمن اللعبة مجموعة متنوعة من الميزات مثل أنواع مختلفة من مركبات الهبوط والقدرة على تخصيص مستوى الصعوبة والفيزياء الواقعية، بمعنى أن اللاعبين بحاجة إلى مراعاة عوامل مثل الجاذبية والدفع واستهلاك الوقود أثناء الهبوط.


2- لعبة Aged Color


لعبة Aged Color

لعبة تلوين مناسبة للاعبين من جميع الأعمار، فكرتها ببساطة هي تلوين الصورة حسب الرقم الخاص باللون والمدون على الصورة. Aged Color مجانية تمامًا وتتميز بألآف الصور عالية الجودة التي يمكن تلوينها. ما عليك سوى تحديد الصورة والبدء في تلون المناطق المرقمة. يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الألوان وستقوم اللعبة تلقائيًا بملء المناطق باللون الصحيح، بل وأثناء قيامك بالتلوين سوف تكسب نقاطًا وتفتح صورًا جديدة. يحتوي Aged Color أيضًا على عدد من الميزات الرائعة مثل موسيقى تصويرية هادئة ومجموعة من المستويات متفاوتة الصعوبة والقدرة على حفظ الصورة بعد تلوينها. بشكل عام، هذه اللعبة تُمثل طريقة رائعة لتخفيف التوتر والاسترخاء والتعبير عن إبداعك.


3- لعبة Pirate Boom Boom


لعبة Pirate Boom Boom

لعبة قراصنة مثيرة للاهتمام وممتعة للغاية، تتحدى اللاعبين للدفاع عن البحار المفتوحة من سفن الأشباح والأساطير الخطرة. تتميز Pirate Boom Boom بتجربة لعب فريدة من نوعها، مع رسومات باللونين الأبيض والأسود فقط وشخصيات مرسومة يدويًا، كما تضم 99 مستوى وتتيح القدرة على ترقية القارب والأسلحة عن طريق جمع العملات المعدنية والاستيلاء على الكنوز والتحف التي يتركها الأعداء. اللعبة مجانية تمامًا ولا تحتوي إعلانات مزعجة. إذا كنت من محبي ألعاب القراصنة أو ألعاب الأركيد، فمن المؤكد أن Pirate Boom Boom تستحق الفرصة. إنها لعبة ممتعة ومليئة بالتحديات ومن المؤكد أنها ستوفر ساعات من الترفيه.


4- لعبة Nuts & Bolts Puzzle


لعبة Nuts & Bolts Puzzle

لعبة ألغاز جديدة فكرتها جميلة جدًا تشحذ العقل، حيث يتم تثبيت ألواح حديدية باستخدام المسامير، وعلى اللاعبين استخدام مهاراتهم وبراعتهم لفك المسامير لتحرير الألواح. ولكن الأمر ليس بهذه السهولة، فكل مسمار يتم فكه يجب وضعه في الموضع المخصص له قبل فك المسمار التالي، وفي كل مرة تحرر لوحة معدنية يتم الكشف عن دوائر جديدة، وهكذا. تحتوي Nuts & Bolts Puzzle أكثر من 100 تحدٍ فريد مع رسومات جميلة وموسيقى مريحة. لكن اللعبة تحتوي على إعلانات، على الأقل النسخة المجانية، فيمكنك شراء نسخة مدفوعة للتخلص من هذه الإعلانات.


5- لعبة Hop Hero


لعبة Hop Hero

لعبة منصات بسيطة ولكنها صعبة، ففي Hop Hero ستلعب دور الضفدع الذي يجب عليه القفز في طريقة عبر سلسلة من المنصات، متجنبًا العوائق مثل المناشير والمسامير، كما تزداد المستويات صعوبة تدريجيًا، بل تعيدك قفزة واحدة خاطئة إلى البداية. تمت الإشادة باللعبة بسبب بساطتها والرسوميات الجميلة وأيضًا مستويات التحدي العادلة نوعًا ما. للأسف، اللعبة متاحة فقط لهواتف آيفون وأجهزة آيباد اللوحية، لكنها مجانية.

  • تحميل اللعبة: iOS

 ♛  ألعاب أخرى جديرة بالذكر والتجربة


تقييم المقال

جاري التحميل
تعليق
comment url
المقال التالي