Loading...

تجربة ألعاب جديدة ومميزة للأندرويد والآيفون هذا الأسبوع [23/9/19]

كالعادة في هذا اليوم من كل أسبوع نشارك معكم اختياراتنا لأفضل ألعاب الموبايل التي وصلت حديثًا إلى متجر Play Store ليستمتع بها مستخدمي هواتف أندرويد، جنبًا إلى جنب الألعاب الجديدة على متجر App Store لحاملي هواتف آيفون واجهزة آيباد اللوحية. بغض النظر عن كونك جيمر عادي أو شخص يتطلع إلى تجربة جديد الألعاب للمرح والتسلية، فعادًة ما تكون هناك لعُبة جديدة تصدر لتناسب أذواق الجميع. ولعلكم لاحظتم أن سلسلة أفضل الألعاب الجديدة التي نقدمها هنا تركز فقط على الألعاب المميزة التي تستحق التحميل، فدعونا نستعرض اختياراتنا لهذا الأسـبـوع مـن ألعـاب اندرويد وايفون التي تم نشرها مؤخرًا.

العاب جديدة ومميزة للموبايل

العاب جديدة ومميزة للموبايل


1- لعبة Waddle Wars


لعبة Waddle Wars

تمثل هذه اللعبة مزيج فريد بين أسلوب استهداف الأبراج والروجلايك، حيث يتحكم اللاعبون في مجموعة من البطاريق الذين يدافعون عن قلعتهم من الحيوانات المفترسة والمزعجة وذلك بإلقاء الحلوى عليهم. Waddle Wars لعبة لطيفة لتمضية الوقت وتتمتع بمستوى جيد من الرسوميات، كما أن هناك العديد من المهام المتاحة لترقية وتحصين القلعة ورفع مستوى الدفاعات. تلقت اللعبة تعليقات إيجابية من النقاد واللاعبين على حدٍ سواء باعتبارها لعبة جديدة واعدة للهواتف الذكية والتي من المؤكد أنها ستجذب محبي ألعاب الـ Tower Defense.


2- لعبة Longest River


لعبة Longest River

هي لعبة ألغاز جديدة حيث يجب على اللاعبين إنشاء أطول مسارات النهر باستخدام كتل من الحجارة. Longest River تتميز بموسيقى خلفية مريحة للأعصاب كما أنها لا تقيد اللاعب بحدود زمنية لإنجاز مهمتهم، لذلك يمكنك قضاء وقتك في حل الألغاز كما تريد. لإكمال المستوى، يجب على اللاعبين الوصول إلى طول مسار النهر المستهدف في المستوى البرونزي. ومع ذلك، يمكن للاعبين أيضًا استهداف المستوى الذهبي لتحدي أكبر. تتميز اللعبة بعناصر تحكم بسيطة في السحب والإفلات وزر العودة. عمومًا، تعتبر Longest River خيارًا جيدًا للاعبين الذين يبحثون عن لعبة ألغاز مريحة ومليئة بالتحديات، كما انها مناسبة للبالغين والأطفال على حد سواء.


3- لعبة Sky Islands


لعبة Sky Islands

لعبة منصات تُدخل اللاعب في مجموعة من الألغاز الصعبة، حيث عليك التحكم في الشخصية الرئيسية للتنقل بها في سلسلة من الجزر العائمة من أجل جمع النجوم وحل الألغاز. آلية اللعبة الفريدة هي القدرة على التبديل بين المنظورين ثنائي وثلاثي الأبعاد، مما يسمح للاعب بالوصول إلى المناطق المخفية وحل الألغاز التي قد تكون مستحيلة. تحتوي اللعبة على مجموعة متنوعة من المستويات المختلفة، ولكل منها تحدياته الفريدة. تركز بعض المستويات على القفز بين المنصات، بينما يركز البعض الآخر على حل الألغاز. Sky Island هي لعبة مجانية مع احتوائها عمليات شراء داخلية. ومع ذلك، فإن جميع عمليات الشراء تلك اختيارية ولا تؤثر على قدرة اللاعب على التقدم في اللعبة.


4- لعبة Grab The Apple


لعبة Grab The Apple

هي لعبة ألغاز حيث يتعين عليك سحب الذراع الطويل للشخصية الرئيسية في اللعبة، وذلك عبر العشرات من مستويات الألغاز للاستيلاء على كل التفاح. Grab The Apple رائعة جدًا ومسلية، كما تحتاج إلى تركيزك حيث ستحتاج إلى تجنب المسامير والقنابل والفخاخ والمفاجآت، بالإضافة إلى كسر الكتل وجمع العملات المعدنية وتفادي أشعة الليزر. اللعبة ممتعة ومليئة بالتحديات، مع مجموعة متنوعة من المستويات المختلفة لإبقائك مستمتعًا. للأسف اللعبة متاحة فقط لهواتف آيفون حتى الآن، وهي مجانية تمامًا.

  • تحميل اللعبة: iOS

5- لعبة Starship Danger


لعبة Starship Danger

لعبة بسيطة لكنها توفر تحديات لا نهاية لها في ساحة الفضاء الشاسعة! الفكرة في Starship Danger أن اللاعب يتحكم في مركبة فضائية وعليه البقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة بينما يتلاشى الاصطدام بالكويكبات والحطام الفضائي والمركبات الفضائية للأعداء. تتميز اللعبة برسومات البكسل التي تبعث على الحنين إلى الماضي وتستحضر العصر الكلاسيكي لألعاب إطلاق النار في الفضاء.، وتدعم التنافس بين اللاعبين حول العالم في جولات تحدي مليئة بالمغامرة. كما يمكن للاعبين جمع غبار النجوم لتعزيز قدرات سفينتهم الفضائية، مما يوفر لهم فرصة أفضل للبقاء على قيد الحياة للحصول على نتيجة عالية أفضل.


 ♛  ألعاب أخرى جديرة بالذكر والتجربة


تقييم المقال

جاري التحميل
تعليق
comment url
المقال التالي